&لسوء حظهم، اختار تجار أتراك الدخول في مشاجرة مع السائح الخطأ، الإيرلندي من أصل كويتي، لأنه هزم 15 تركيًا تجمهروا لضربه.

إيلاف - متابعة: أظهرت لقطات فيديو تناقلتها مواقع التواصل الإجتماعي رجلًا يفتح باب ثلاجة أحد المتاجر التركية، لتسقط، عن غير عمد منه، عشرات زجاجات المياه على الأرض، ما أثار غضب صاحب المحل ودفعه للدخول معه في مشاجرة عنيفة، شاركه فيها 15 آخرين من أصحاب المتاجر والمارة الأتراك.

لكنهم ما أدركوا مع من تورطوا... فقد خرج محمد فاضل دبوس، الايرلندي المولود بالكويت، منتصرًا من عراك دخل فيه ضد هؤلاء الأتراك في أحد شوارع اسطنبول، بعدما ضربهم واحدًا واحدًا بقبضته العارية.

وكان دبوس يقضي عطلته في اسطنبول، وبمروره في حي أكساراي التجاري أراد شراء زجاجة مياه معدنية، لكن تساقطت الزجاجات من الثلاجة عن غير قصد منه، وانتشرت متدحرجة على الأرض.

ويظهر في الفيديو المرفق أن صاحب المحل ركض نحوه حاملًا عصًا يهدده بها، فضربه دبوس. وفي لحظة، هاجمه 15 من أصحاب المحلات المجاورة، أرادوا الانتصار لمواطنهم التركي.

بدأ عراك جماعي، استخدم فيه الأتراك العصي والكراسي والأردوات المختلفة، بينما اكتفى دبوس بقبضته، فتحمل ضرباتهم وتمكن منهم جميعًا، ليتضح للجميع بعد ذلك بعد أن دبوس ملاكم محترف في إيرلندا، تحول بفضل هذا الفيديو إلى بطل حقيقي.