أجرى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين برفقة رئيس الوزراء دميتري مدفيديف صباح الأحد بعض التمرينات الرياضية في المقر الرئاسي الصيفي في منتجع سوتشي على ضفاف البحر الأسود.


قالت التقارير الروسية إنه بعد التمرينات الرياضية ناقش بوتين ومدفيديف خلال مائدة الإفطار، عددا من القضايا الآنية الهامة في البلاد.
&
ونشرت وكالة (تاس) صوراً لبوتين ورئيس حكومته وهما يؤديان التمارين الرياضية ويتناولان طعام الافطار.

وتظهر الصور الفوتوغرافية واشرطة الفيديو التي نشرتها وكالة تاس الروسية الرسمية المسؤولين وهما يرتديان ملابس التدريب ويرفعان الاثقال.
&
وعقب انتهاء التمارين جلس بوتين وميدفيديف لتناول طعام الافطار، إذ قاما بشي اللحم بنفسيهما.
&
يذكر أن الرئيس بوتين معروف في روسيا بهالة الرجل القوي التي يحيط بها نفسه، وسبق له أن صوّر وهو يصيد السمك ويركب الخيل دون قميص في كثير من الاحوال.
&
وكان بوتين تبادل مع مدفيديف منصبي الرئاسة ورئاسة الوزراء من العام 2008 حيث شغل ميدفيديف منصب رئيس الدولة والقائد العام للقوات المسلحة ورئيس مجلس الامن الروسي حتى 7 أيار (مايو) 2012 وفي تلك الفترة كان بوتين يشغل منصب رئيس الوزراء.
&
وكان مدفيديف أعلن في 10 كانون الأول (ديسمبر) 2007 عن ترشحه للرئاسة بدعم وحشد سياسي من الرئيس الروسي حينها فلاديمير بوتين، وقد دعمته أربعة أحزاب سياسية هي حزب روسيا الموحدة، وحزب روسيا العادلة، وحزب المزارعين، وحزب القوة المدنية، وانتخب في الجولة الانتخابية الأولى والتي أجريت في 2 آذار (مارس) 2008 بنسبة 69.6% من أصوات الناخبين، متقدماً على ثلاثة مرشحين وهم زعيم الحزب الشيوعي غينادي زيوغانوف، ورئيس الحزب الليبرالي الديمقراطي فلاديمير جيرينوفسكي، ورئيس الحزب الديمقراطي الروسي أندري بوغدانوف.&
&