نشر الأمير نواف بن فيصل صورة على موقع انستاغرام، جمعته مع الملك سلمان بن عبد العزيز، وعمه الأمير عبد العزيز بن فهد في طنجه. وفي الصورة، يظهر خادم الحرمين الشريفين على سجيته، من دون غطاء الرأس الرسمي.


إيلاف - طنجه: طار الامير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان مجلس الوزراء السعودي السابق، من مقر إجازته واصلا الى مدينة طنجة الواقعة على الساحل المغربي.

هدف الرحلة كانت السلام على عمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد​العزيز، مصطحبًا معه الأمير نواف بن فيصل بن عبد العزيز، الرئيس الأسبق للرئاسة العامة لرعاية الشباب في السعودية.

وأمضى الامير عبد العزيز وقتًا طويلًا مع الملك سلمان، الذي يستعد لمغادرة المغرب الى واشنطن ثم يعود الى طنجة، ومنها الى السعودية مرورًا بمصر.

وقد نشر الأمير نواف بن فيصل الصورة التي جمعته مع الملك سلمان بن عبد العزيز، وعمه الأمير عبد العزيز بن فهد، ابن الملك الراحل فهد بن عبد العزيز، على حسابه في موقع إنستاغرام.
&
وقال الأمير نواف بن فيصل في شرحه للصورة: "حفظ الله والدنا وقائدنا ومليكنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان أيده الله بنصره، تشرفت وعمي الغالي الأمير عبد العزيز بن فهد حفظه الله الليلة بالسلام عليه وبحنانه الأبوي وتوجيهاته الكريمة".

وبدا خادم الحرمين الشريفين في الصورة مع أحفاده على سجيته، من دون غطاء الرأس الرسمي، في صورة لم يره فيها أحد من قبل.

وينتقل الملك سلمان في الرابع من أيلول (سبتمبر) الجاري إلى واشنطن، حيث يعقد قمة تاريخية مع الرئيس الأميركي باراك أوباما، في أول زيارة له إلى العاصمة الأميركية منذ اعتلائه عرش المملكة العربية السعودية.