لم يكتف حادم الحرمين الشريفين بإرسال برقية عزاء في وفاة أمير قطر السابق الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، بل توجه شخصيًا ليل أمس إلى الدوحة لتقديم واجب المواساة إلى الأمير تميم ووالده الشيخ حمد.

إيلاف من الدوحة: وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مساء الاثنين إلى دولة قطر لتقديم العزاء، في وفاة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني.

ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين المطار في العاصمة القطرية الدوحة، كان في مقدمة مستقبليه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير، والشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، والشيخ محمد بن حمد آل ثاني، والشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر عبدالله العيفان وعدد من المسؤولين.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن خالص عزائه للشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر في وفاة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني.&بعد ذلك توجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يرافقه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، إلى مقر العزاء في قصر الوجبة في الدوحة، حيث قدم عزاءه ومواساته إلى الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، سائلًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

كما قدم خادم الحرمين الشريفين العزاء والمواساة إلى الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر، والشيخ عبدالعزيز بن خليفة آل ثاني، والشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني، والشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، والشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني في الفقيد.

وقد عبر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن بالغ شكرهما وتقديرهما لخادم الحرمين الشريفين على مواساته إياهم في الفقيد، داعين الله أن يرحم الفقيد وأن يديم على البلدين والشعبين الشقيقين ما يجمع بينهما من علاقات أخوية.

وقد كان في معية خادم الحرمين الشريفين كل من الأمير خالد بن فهد بن خالد، والأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير فهد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، والأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير الدكتور عبدالعزيز بن سطام بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، والملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار في الديوان الملكي، والأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز المستشار في الديوان الملكي، والأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير راكان بن سلمان بن عبدالعزيز ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان وعدد من المسؤولين.
&