إيلاف من دبي:&من قائل هذه العبارة ؟ .. "أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول، ونسعى أن نكون بالمركز الأول عالمياً.. عااااالمياً"، كلمات قالتها طفلة إماراتية صغيرة، وانتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي من بين من شاهدوا كلمات الطفلة المؤثرة، فهي كلمات تستقر في قلوب الإماراتيين منذ أن قالها في أكثر من مناسبة.

الطفلة المبهرة

بالأمس غرد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ليسأل عن هذه الطفلة، وما إذا كان أحد يعرفها، قائلاً :" أبهرتني هذه الطفلة حفظها الله .. أودّ زيارتها .. هل هناك من يعرفها؟" وبعد ساعات عاد حاكم دبي ليغرد وهو يحمل هذه الطفلة، قائلاً :"مع إبنتي مهرة الشحي.. ملاك إماراتي.. وملكة الأطفال".

"أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول، ونسعى أن نكون بالمركز الأول عالمياً.. عااااالمياً"

&

الطفلة النجمة

وقام بزيارة الطفلة في منزلها بإماراة الشارقة، وهي الزيارة التي لقيت أصداء واسعة، ليتضح أن مهرة طفلة موهوبة، ولديها ما يقرب من 60 ألف متابع عبر إنستجرام، فهي مشهورة بالمشاركة في الأنشطة المدرسية والكلمات الإذاعية، وكانت كلماتها "أنا وشعبي نحب المركز الأول" واحدة من الكلمات التي تتدرب عليها لكي تلقيها في المدرسة.

حالة نادرة

مهرة تعاني من حالة مرضية نادرة تتمثل في نقص بعض هرمونات النمو، مما يجعلها تبدو وكأن عمرها عام ونصف فقط، في حين أنها تقترب من 5 أعوام، ولكن ذلك لم يكن له تأثير على قدراته الذهنية والعقلية، بل على العكس من ذلك فهي تتميز بالذكاء الشديد، وتشارك في بعض الأنشطة التي تؤكد أنها تملك قدرات تفوق رفيقات ورفقاء دربها في نفس المرحلة الدراسية.

الطفلة&لديها ما يقرب من 60 ألف متابع عبر إنستجرام

حالة إستثنائية

يذكر أن مبادرات& الشيخ محمد بن راشد وتحركاته ذات الأبعاد الإجتماعية، وتغريداته، وتواصله مع أبناء الإمارات تجعله يشكل حالة إستثنائية في المحيطين العربي والشرق أوسطي على مستوى التواصل المستمر والمباشر والشعبية والقدرة على تقديم مبادرات تعيد الأمل للجميع في مستقبل أفضل.

رابط الفيديو

&

&

&