نفت الكاتبة الكويتية فجر السعيد ما اشيع من معلومات حول مقتلها، مؤكدة في تغريدات عبر حسابها على تويتر انها لا زالت على قيد الحياة.&

الكويت: انتشر اليوم على مواقع التواصل الإجتماعي كتويتر وفايسبوك شائعات تتحدث عن مقتل&الكاتبة الكويتية فجر السعيد التي تثير مواقفها حيال الكثير من القضايا الجدل في الشارع العربي.

ولم يتوقف الأمر على شائعات حول مقتل السعيد، بل قام البعض بارفاق تغريداتهم حول الأمر بصورة لجثة&تغطيها الدماء، زاعمين انها تعود للكاتبة الكويتية.

وقيل ايضا أن مسلحين شنوا هجموا على الكاتبة داخل احدى صالات الأفراح في الكويت مما ادى إلى مصرعها.

وبحسب تقارير صحافية فان خبر مقتل السعيد، وهي كاتبة دراما ومنتجة ايضا، صدر في بداية الأمر عن مواقع وصحف سودانية عبر الشبكة العنكبوتية، وذلك على خلفية تصريحاتها عن السودان ومطالبتها&للرئيس&المصري عبدالفتاح السيسي بضرورة ضم السودان لمصر.

واشتهرت السعيد (48 عاما) &بكتابتها التي تتناول قضايا اجتماعية وسياسية&تثير الجدل. بالبداية كانت تكتب في الإذاعة، إلا أن شهرتها وظهور اسمها بدأ مع أول عمل كتبته للتلفزيون وهو مسلسل القرار الأخير.&

ويشار إلى أن وسائل الإعلام الكويتية لم تتداول المعلومات التي تتحدث عن مقتل السعيد. واقتصر الأمر على مواقع غير موثوقة وتغريدات في تويتر وفايسبوك.


&