إيلاف&من دبي: قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في تغريدات له على تويتر: "جمعت فريق عملي اليوم لجلسة عصف ذهني، راجعنا خلالها أداءنا، وناقشنا مجموعة من الأفكار والمبادرات الجديدة".

وأضاف أن "المرحلة القادمة تتطلب فكرا جديدا، ودماء جديدة، وأفكارا مختلفة لمرحلة نمو جديدة في الإمارات زادت فيها التحديات واتسعت الطموحات وارتفع سقف التوقعات". مؤكدًا&أن "الوظيفة الحكومية حياة كاملة في خدمة الناس، ودولة الإمارات قامت على ثلة وهبت نفسها وحياتها لوطنها.. يتقدمهم في ذلك زايد وراشد طيب الله ثراهما".

محمد بن راشد: أنا في مكاتبكم فأين أنتم؟

زيارة "المكاتب الخالية" تطيح بـ9 قيادات في بلدية دبي - إيلاف

&

وكان الشيخ محمد قد أمر أمس بصفته حاكما لإمارة دبي، بإجراء تعديلات إدارية فورية في بلدية دبي شملت إحالة 9 من قياداتها التنفيذية العليا على التقاعد اعتبارا من أول أمس، وذلك في إطار حرصه على إتاحة المجال لجيل جديد من القيادات الشابة القادرة على تحمل مسؤولية التطوير خلال المرحلة المقبلة، وبما يتوافق مع المعايير الأساسية التي وضعتها حكومة دبي للعمل في مختلف دوائرها وأجهزتها بهدف تقديم أرقى مستويات الخدمة لجمهور المتعاملين وفي جميع الأوقات.

&

تغريدات الشيخ محمد بن راشد على تويتر

&

وأعرب عن تقديره لقيادات البلدية المشمولين بالتغيير لما قدموه من جهود خلال فترة عملهم كل في موقعه، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم المقبلة.

وقد شمل قرار الإحالة على التقاعد كلا من عبدالقادر الجسمي، المدير التنفيذي لإدارة الشؤون القانونية والمستشار القانوني لبلدية دبي، والمهندس عيسى الميدور، نائب المدير العام، ومحمد عبدالكريم جلفار، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، وخالد علي أحمد بن زايد الفلاسي، مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والمجتمع، والمهندس عبدالله محمد رفيع، مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والتخطيط، والمهندس صلاح أميري، مساعد المدير العام لقطاع خدمات البيئة والصحة العامة، والمهندس سالم بن مسمار، مساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة، وعبيد سالم الشامسي، مساعد المدير العام لقطاع الدعم العام، والمهندس خالد محمد صالح الملا، مدير إدارة المباني في البلدية.

الزيارة المفاجئة

وجاءت قرارات إحالة عدد من الموظفين على التقاعد بعد الزيارة المفاجئة التي قام بها الشيخ محمد لعدد من دوائر حكومة دبي بزيارة مقارها في ساعة مبكرة من صباح أول أمس الأحد، في إطار حرصه على متابعة سير العمل في مختلف الدوائر الحكومية خاصة الجهات الخدمية والتأكد من جاهزيتها لتقديم أفضل مستويات الخدمة للمتعاملين وفي جميع الأوقات. حيث اكتشف عدم انتظار عدد من المدراء والموظفين بالحضور في ساعات الدوام الرسمي.

وشملت الزيارة التي بدأت في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا مقار كل من بلدية دبي، ودائرة الأراضي والأملاك، ودائرة التنمية الاقتصادية، ومطار دبي الدولي، حيث اطلع على الخدمات المقدمة للجمهور وجاهزية تلك الجهات لتقديم أفضل نوعيات الخدمة وأرفعها كفاءة اعتبارا من ساعة مبكرة من بدء الدوام لضمان أعلى مستويات رضا المتعاملين، علاوة على متابعة التسهيلات المقدمة للمسافرين عبر مطار دبي الدولي، والخدمات التي تعينهم على إتمام أسفارهم بأسلوب يسير تأكيدا لمكانة دبي كحلقة وصل فعالة للعالم أجمع.