الرياض: كعادته في منح الشباب الفرصة لتولي المسؤولية تجاه الوطن والمجتمع، أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يوم أمس بتعيين بدر بن محمد بن عبدالعزيز بن عساكر مديرًا لمكتب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مختصًا في الشؤون الخاصة لسموه، بمرتبة وزير.
وعمل العساكر أمينًا عامًا لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك” الخيرية، وهو أيضًا أمين عام “جائزة الملك سلمان لشباب الأعمال”، وعضو مجلس إدارة “مركز الملك سلمان للشباب”، وعضو مجلس الغرف السعودية، وعضو لجنة شباب الأعمال المنبثقة عن مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض.
وكان العساكر قد عمل في القطاع الخاص، إذ كان نائب المدير العام في مؤسسة العساكر في الرياض، مع أخيه عبدالمجيد العساكر، والتي تأسست عام 1980 وتعمل في مجال توزيع وتسويق الأجهزة المنزلية والكهربائية، ولها 10 فروع في مدينة الرياض.
وتولى عضو مجلس إدارة مدارس الرياض العساكر أيضًا، منصب نائب الرئيس التنفيذي لاتحاد الصالحية للتمور والحلويات.
وأسهم بدر بن محمد العساكر، خريج من جامعة الملك سعود، بشكل كبير خلال الفترة الماضية، في إيصال شكاوى ومناشدات المواطنين لسمو ولي العهد. والعساكر ملهم ومعزز لروح المبادرة والقيادة لدى شباب الأعمال من خلال دعمهم ورعايتهم وتبني مشاركاتهم وافكارهم للوصول بها حقيقة على أرض الواقع.