الطائف: طالبت أسرة الطفلة الباكستانية "سجا"، التي تعرضت لاغتصاب وحشي على يد أفريقي في المملكة العربية السعودية، بالقصاص من الجاني.

والدة الطفلة "سجا" أكدت لصحيفة "عكاظ" أنها لن ترضى بأقل من القصاص وأن تشاهد اللحظة بعينها، مضيفة أن الجاني بقي جارهم مدة شهور قبل أن تنتقل أسرته إلى مكان آخر.

وكانت شرطة محافظة الطائف قد أحالت الجاني إلى النيابة العامة بعد اعترافه بجريمته، فيما أصرت أسرة المجني عليها على إنزال أقصى عقوبة بالجاني، لافتين إلى أن ابنتهم باتت تخاف من كل شيء ومن الحديث مع الغرباء.

وكشفت مصادر أن المتهم سجلت بحقه جرائم أخرى من قضايا سرقة ونشل، وأنه تمت إحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

تفاصيل الجريمة

مغتصب الطفلة "سجا" روى تفاصيل الجريمة التي ارتكبها، وقال في التحقيقات وفق صحيفة "عكاظ"، إنه شاهد الطفلة وقت توجهها للبقالة، واقترب منها ومنحها ريالًا بغرض كسب ودها وسماعها لكلامه، مضيفًا أنها استجابت لطلبه ومشت معه بعفوية باتجاه بيت مهجور في الحي، حيث ارتكب جريمته هناك.

إلى ذلك، دعا عمدة الحي الذي وقعت فيه الجريمة الجهات المعنية للتدخل ومداهمة البيوت المهجورة بالحي والتي يصل عددها إلى أكثر من 100 منزل، ويسكن داخلها عشرات العمال الذين يشكلون ليلًا تجمعات تبث الرعب بين الأهالي، مضيفًا أن الحي بات يعاني منهم ومن جرائمهم.