إيلاف من القاهرة: لفتت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، الأنظار إليها بشدة اليوم خلال حضورها مراسم حفل زفاف الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل لدى وصولها كنيسة القديس جورج بسبب اختيارها الظهور في تلك المناسبة باطلالة تنضح بالألوان الزاهية.

ألوان زاهية

ظهرت الملكة بفستان أنيق من الحرير المطبوع بألوان الليموني، البنفسجي والرمادي، من إبداع المصمم ستيوارت بارفين، إلى جانب معطف متناسق مصنوع من التويد الحريري ذي اللون الليموني ومزود بابزيم متعرج. وبرهنت الملكة بتلك الإطلالة على الذوق الخاص الذي تتمتع به في اختياراتها لملابسها بشكل عام واستطاعت أن تثبت أيضاً حقيقة أنها أضحت أيقونة في عالم الموضة على طريقتها الخاصة.

أناقة الملكة

وعن تلك الاطلالة الأنيقة المميزة، لفتت مجلة التايم الأميركية في تقرير نشرته على صدر موقعها الإلكتروني قبل قليل إلى أن الملكة تفضل عادة الفساتين الأنيقة التي ترتديها من نوعية معاطف تلائمها، وتبرزها بمجموعة إكسسوارات من بينها القفازات البيضاء، اللآليء، القبعات المنسقة وحقائب يد السيدات.

وشددت المجلة على أن أكثر ما يميز ملابسها هو تدقيقها في انتقاء نوعية الألوان النابضة بالمرح والحيوية، خاصة وأنه من المعروف عنها أنها ترتدي كل الألوان بدء من الأخضر الليموني وانتهاء بالأزرق، وبالفعل جاءت اطلالتها في عرس اليوم لتبرهن على ذلك.

وأكملت الملكة اطلالتها اليوم بقبعة رأس متناسقة من ابداع أنجيلا كيلي المصنوعة من نفس خامة المعطف، وهي التويد ذي اللون الأخضر الليموني، إلى جانب بروش ماسي مزود بقطعة دائرية صغيرة من اللؤلؤ.

ميل للظهور

ذكرت التايم أن ميل الملكة للظهور بتلك الاطلالة المشرقة لم يكن مجرد ميل لاستعراض ولعها بالموضة، بل إن هناك سببا هاما وعمليا وراء اختيارها تلك الاطلالة، وهو السبب الذي كشفت عنه صوفي، كونتيسة ويسيكس، وزوجة الأمير إدوارد (أصغر أبناء الملكة)، بقولها إن رغبة الملكة في الظهور بألوان زاهية ومشرقة ترجع لأنها تريد أن تضمن لنفسها حضورا لافتا يتيح للناس مشاهدتها وسط الحشود المتواجدة من كل صوب وحدب لحضور ذلك الزفاف الأسطوري الذي يتابعه العالم اليوم.

أعدت "إيلاف" المادة نقلا عن مجلة "التايم" الأميركية، الرابط الأصلي أدناه:

http://time.com/5276438/queen-elizabeth-wears-bright-colors-reason-royal-wedding/