لندن: حالت جراحة طارئة خضع لها والد ميغان ماركل، دون حضور زفاف إبنته من الأمير هاري، ما اضطره لمتابعة الحدث الأهم في حياته عبر شاشات التلفزة.

وقال والد ميغان ماركل أن ابنته بدت "جميلة"، وذلك خلال متابعته حفل زفافها على الأمير هاري، من ولاية كاليفورنيا، عند الساعة الرابعة فجراً بتوقيت الساحل الغربي للولايات المتحدة. 

أمنيات الوالد

وصرح توماس ماركل (71 عاماً) الذي لم يتمكن من حضور الزواج الملكي بعد خضوعه لجراحة طارئة في القلب لموقع "تي أم زد" أنه كان "عاطفياً ومبتهجاً" حين تابع حفل الزفاف على شاشة التلفزيون، وأضاف أنه يتمنى لإبنته "كل الحب والسعادة".

جراحة منعته من الحضور

وأكد ماركل الذي يقضي فترة نقاهة بعد الجراحة، أنه يتمنى لو كان حاضراً في حفل زواج ابنته وقال: "طفلتي التي بدت جميلة وسعيدة جداً". 

وكانت ميغان أعلنت يوم الخميس أن والدها لن يتمكن من الحضور. وفي وقت سابق تصدرت أنباء صحته العناوين الرئيسية وراجت تكهنات إن كان سيحضر زواج ابنته والأمير هاري أم لا.

وأُجريت لتوماس ماركل جراحة يوم الأربعاء الماضي، بعد إصابته بنوبة قلبية، عاد بعدها الى المستشفى بسبب آلام في الصدر.

تصدر عناوين الصحف

وظل والد الممثلة الأميركية يستأثر بالعناوين الرئيسية حين ظهر في صور وكأنه يستعد لحضور زفاف ميغان.

وتعرض ماركل إلى انتقادات واسعة بعدما أفادت تقارير بأنه تقاضى مبالغ مقابل هذه الصور، في حين زعمت سامانثا غرانت أُخت ميغان غير الشقيقة أنها هي من رتب التقاط الصور وليس توماس ماركل.

الأمير تشارلس يسلم العروس

وفي يوم الجمعة أعلنت ميغان ماركل أنها طلبت من الأمير تشارلس أن يزفها إلى هاري في غياب والدها، وهذا ما حدث اليوم السبت، فيما جلست والدتها دوريا راغلاند تتابع المراسم مع الضيوف الآخرين.

وكانت راغلاند الوحيدة من عائلة ماركل التي حضرت حفل الزفاف الذي أُقيم في كنيسة سانت جورج في قلعة ويندزور.


اعدت "ايلاف" هذا التقرير بتصرف عن "فوكس نيوز". الأصل منشور على الرابط أدناه.
http://www.foxnews.com/entertainment/2018/05/19/meghan-markles-dad-says-his-baby-looks-beautiful-wishes-were-there.html