عدنان أبو زيد: في حصيلة غرائب الأسبوع نقرأ خبر ضابط عراقي خطف طفلا في العاشرة من العمر وقتله قبل أن يطالب بفدية مالية قيمتها 160 ألف دولار. وفي سوريا حكمت محكمة على رجل بالسجن لمدة ثمانية وعشرين عاما بتهمة الاعتداء الجنسي على ابنته القاصر عدة مرات وإجبارها على ممارسة الجنس مع شقيقها. وأقدمت سيدة اميركية على خلع حجاب سيدة فلسطينية بالقوة في إحدى الأسواق في مدينة شيكاغو. وقالت السيدة أمل أبو سمية، التي تعرضت للاعتداء، إن امرأة توجهت إليها بالحديث بصوت عال عما دار في القاعدة العسكرية quot;فورت هودquot;، ثم عادت ونزعت عنها الحجاب بالقوة. وكشفت مغربية quot;تائبة quot;النقاب عن شبكة دعارة مكونة من 12 شخصا في العاصمة البحرينية المنامة. وفي مصر قضت محكمة بإعدام قبطيين لاتهامهما بقتل زوج شقيقتهما المسلم. وأمرت النيابة المصرية بحبس أمرأة وعشيقها بتهمة قتلهما زوجها، بعد أن أكتشف علاقة زوجته بشخص آخر. واعترف مقيم في الكويت بعلاقته المحرمة بامرأة بعد ان أمسك به زوجها خارجا من منزله .

اعتقال ملازم شرطة خطف طفلا في العاشرة وقتله

أعلنت الشرطة العراقية اعتقال ضابط شرطة برتبة ملازم خطف طفلا في العاشرة من العمر وقتله جنوب بغداد قبل أن يطالب الضابط ذويه بفدية مالية قيمتها 160 ألف دولار. و أوضح مسؤول شرطة محافظة بابل أن quot;قواتنا تمكنت من التوصل إلى الخاطف بينما كان يحاول الاتصال بعائلة الطفل من هاتفه الشخصي مطالبا بفدية قيمتها 160 ألف دولار مقابل إطلاق سراحهquot;. وأضاف أن quot;الخاطف واسمه حيدر أطلس كان خطف الطفل وهو ابن جاره، أثناء حفلة في قضاء المحاويل (شمال الحلة) وقتله منذ اليوم الأول من خطفه ثم قام بدفنه في فناء منزلهquot;.

عارضات quot; بكيني quot; يستعرضن أجسادهن في جوهانسبرغ خلال محاولة لكسر رقم غينيس العالمي لأكبر شركة بيكيني في العالم. (رويترز )

سوري يغتصب ابنته ويجبرها على ممارسة الجنس مع شقيقها

حكمت محكمة في سوريا على رجل بالسجن لمدة ثمانية وعشرين عاما بتهمة الاعتداء الجنسي على ابنته القاصر عدة مرات وإجبارها على ممارسة الجنس مع شقيقها. وذكرت صحيفة quot;الثورةquot; السورية أن المتهم كان يرغم ابنته القاصر وشقيقها الحدث الأصغر منها على مشاهدة أفلام إباحية. ونقلت الصحيفة عن القاصر قولها إن والدها اغتصبها ثلاث مرات وإنه أجبر أخاها القاصر - 13 سنة - على ممارسة الجنس معها أمام عينيه. وأضافت الصحيفة أن شقيق الفتاة أيد أقوالها في ذلك، موضحة أن الفتاة هربت مع شاب بهدف الزواج منه بعد أن رفض والدها تزويجها منه.

دمى صينية عرضت في مدينة تشنغتشو بالصين هذا الاسبوع. ويلجأ بعض الرجال إلى شراء هذه الدمى لممارسة الجنس معها ( رويترز)

اميركية تعتدي على محجبة فلسطينية وتنزع حجابها بالقوة

أقدمت سيدة اميركية على خلع حجاب سيدة فلسطينية بالقوة في إحدى الأسواق في مدينة شيكاغو. وقالت السيدة أمل أبو سمية، التي تعرضت للاعتداء، إن امرأة توجهت إليها بالحديث بصوت عال عما دار في القاعدة العسكرية quot;فورت هودquot;، ثم عادت ونزعت عنها الحجاب بالقوة. وقالت أمل أبو سمية، إن سيدة اقتربت منها أثناء تسوقها في أحد المتاجر في ضاحية quot;تينلي باركquot; في مدينة شيكاغو في ولاية إلينوي وحاولت نزع حجابها، صارخة في وجهها تعليقا يعبر عن ازدرائها للإسلام. وأضافت أمل: quot;كنت مرتبكة ومستاءة جدا مما حدث.. لم يحدث لي شيء مثل هذا من قبلquot;، مشيرة إلى أن من بين صراخ السيدة قالت لها إن منفذ هجوم quot;فورت هودquot; مسلم. وقالت أمل إنها تقدمت بشكوى للشرطة في إلينوي التي استدعتها لاحقا هي والسيدة المتهمة بالاعتداء عليها للتحقيق في ملابسات الحادث، مؤكدة أنها لن تتنازل عن الشكوى فـquot;حجابها هو رمز إسلامها وكرامتها.وأضافت أبو سمية أن الكثير من المسلمات يتعرضن لاعتداءات كهذه، إلا أنهن لا يقمن بالإبلاغ عنها، واعتبرت انه ينبغي التصدي لحوادث كهذه، وحثتهن على المجاهرة بما يتعرضن له. واعتبرت أن السيدة التي خلعت عنها الحجاب ستواجه حكماً إما بالسجن أو بدفع غرامة.

مغتصب العجائز في لندن

مثل رجل (52 عاماً) أمام المحكمة في لندن بتهمة ارتكاب سلسلة من جرائم الاغتصاب والاعتداءات المشينة ضد أشخاص مسنين على امتداد 17 عاماً، ونشرت صحيفة quot;ذا إنديبيندنتquot; البريطانية أن رجال المباحث ألقوا القبض على ديلروي غرانت الذين كانوا يتعقبون مرتكب الاعتداءات الجنسية الذي أطلق عليه quot;المطارد الليلي. واتهم غرانت بارتكاب خمس جرائم اغتصاب وستة اعتداءات مشينة و11 جريمة سطو وقعت منذ عام 1992 وحتى الآن .


عارضة أزياء ترتدي زي مريم العذراء خلال عرض في سانتياغو أثارت غضبا في شيلي لتقليدها شخصية دينية مقدسة

مغربية quot; تائبة quot; تكشف النقاب عن شبكة دعارة في البحرين

كشفت مغربية quot;تائبة quot;النقاب عن شبكة دعارة مكونة من 12 شخصا في العاصمة البحرينية المنامة، وساعدت رجال الأمن في إعداد الكمين والقبض على الشبكة. وذكرت صحيفة quot;الوسط البحرينيةquot; أن المتهمة مسؤولة عن ملهى ليلي في أحد فنادق المنامة وتقوم بترتيب فتيات لممارسة الدعارة من خلال تأمين الزبائن في الملهى. وقامت المغربية quot;التائبةquot; بترتيب كمين مع رجال الأمن وأخبرتهم عن الشبكة وقام رجال الأمن بمراقبة سرية للملهى ونفذوا الكمين المتفق عليه مع التائبة وقبضوا على الشبكة متلبسة بالجرم. يذكر أن العديد من الشبكات المتورطة في الدعارة تستغل صفة quot;الفنquot; من أجل تهجير الفتيات للعمل في كازينوهات وملاه ليلية في دمشق وبيروت وعمان والمنامة ودبي. وتحتوي مجمل العقود التي تحصل عليها الفتيات على صفة quot;فنانة مجالسة للزبائنquot;، أوquot;راقصة مجالسة للزبائنquot;.

امرأة تغسل يديها في حوض غسيل في أحد المراحيض العامة صمم بشكل مؤخرة امرأة في جزيرة quot;الحب لاندquot; قيد الإنشاء في متنزه بلدية تشونغتشينغ .


مشرّدون يقتلون رجلاً ويبيعون جثته لمطعم كباب

اعتقلت الشرطة الروسية ثلاثة رجال مشردين في مدينة بيرم، بشبهة ضلوعهم بجريمة قتل رجل والتهام جزء من جثته قبل أن يبيعوا ما تبقى منها الى مطعم كباب. ولم يتضح إن كان أي من زبائن المطعم المذكور قد تناول طعاما فيه جزء من جثة القتيل وقال محققون محليون، على صلة بملف الجريمة، إنهم يعتقدون أن المشتبه فيهم كانوا قد استهدفوا الضحية بسبب عداوات شخصية معه. قام الجناة بعد تنفيذ الجريمة بتقطيع أوصال جثة القتيل، ومن ثم التهموا جزءا منها، وباعوا الباقي الى أحد الأكشاك التي تقدم الكباب والفطائر والحلوى .

الممثلة ماريا كاري في فيلم جديد مع كانون نيك حيث ابدت ارتياحها من كلمات الاطراء ، حين هتف أحد الجمهور راغبا في قبلة على نهديها

مصر: إعدام قبطيين قتلا زوج شقيقتهما المسلمة

قضت محكمة جنايات القاهرة بإعدام قبطيين لاتهامهما بقتل زوج شقيقتهما المسلم فيما عرف إعلامياً بقضيةrdquo;مذبحة الأميريةrdquo;. وتعود وقائع القضية إلى أكتوبر من العام الماضي 2008 حيث قام المتهمان القبطيان بإطلاق النار من أسلحة نارية على شقيقتهما مريم وزوجها أحمد صلاح مشاري وطفلتهما نور التي كان يبلغ عمرها تسعة أشهر بسبب اعتراضهما على إشهار شقيقتهما إسلامها وزواجها من مسلم ورفضها الطلاق. وأدت الواقعة إلى مقتل الزوج المسلم وإصابة كل من الطفلة الرضيعة والزوجة التي تم بتر إحدى ذراعيها عقب نقلها إلى المستشفى.

عامل يحمل كيسا من الواقيات الذكرية خلال مهرجان العاهرات الدولي في وسط سيدني .(رويترز)

كشف غموض مقتل ستيني وتقطيع جثته

كشفت شرطة الرياض غموض جريمة قتل بشعة لرجل في العقد السادس من عمره على أيدي شخصين غدرا به لخلاف شخصي، ولم يكتفيا بقتله بل قطعا جسده ووضعاه داخل مواد بلاستيكية وأودعاه في حقيبة قبل أن يلقيا به في منطقة غير مأهولة.

الجثة وهي مقطعة ومحفوظة بكيس


اخفت عشيقها تحت السرير وقتلت زوجها

أمرت النيابة المصرية بحبس شرين quot;24 سنةquot; وعشيقها محمد quot;28 سنةquot; بتهمة قتلهما زوجها . وبحسب صحيفة quot;المساء المصريةquot; أدلت المتهمة شرين باعترافات قائلة :quot;تزوجت المجني عليه محمد منذ خمس سنوات وحضر المجني عليه لخطبة شقيقتي الصغرى ولكن والدي قال الكبيرة أولاً لذلك تم زواجي منه لأنه كان بالنسبة لي مجرد quot;جوازةquot; .
أضافت المتهمة :quot;أنجبت ابني الوحيد وعمره الآن أربع سنوات ومنذ عامين تعرفتإلىحب حياتي محمد سعيد وكنا نلتقي بشقتي لأن زوجي كان يغيب ويعود بعد الساعة السابعة مساء . واصلت المتهمة قائلة: quot;عندما زاد لهيب الحب وبعد خروج زوجي لعمله بالمدافن مارسنا الرذيلة ثم أخذتنا لحظات المتعة حتى رجع زوجي فطلبت منه الاختفاء تحت سريري لنكمل قضاء الليل معاً.

وللأسف انتبه زوجي فأخرج سكيناً وسارع بإخراج عشيقي وانهال عليه طعناً في يده ومزق كفيه ولم يستطع عشيقي ان يخرج quot;المطواهquot; من جيبه وكاد أن يلفظ أنفاسه لولا أنني سارعت بإحضار سكين من المطبخ وطعنت زوجي في قلبه وانهلت عليه طعناً إلي أن اخرج عشيقي مطواته واخذ يضربه معي . سارعت بإحضار عصير وسقيت عشيقي خوفاً عليه لأنه كان ينزف بغزارة بينما زوجي اخذ يصرخ طالباً جرعة ماء ويتوسل من اجلها فقلت له quot;موت وريحنا يا أخيquot; كل هذا وابني يراقب الموقف ويعيش في حالة رعب .

فيلم إباحي لشيجيو Tokuda مع الممثلة يوري كورودا أثناء تصوير أحدث أفلامه في ايشيكاوا شرق طوكيو .


زوج كويتي أمسك بمقيم على laquo;علاقةraquo; بزوجته


اعترف مقيم بالكويت بعلاقته المحرمة بامرأة بعد ان أمسك به زوجها خارجا من منزله. وتفاجأ راعي المنزل بشاب يخرج من منزله، وعندما أراد الإمساك به فر هاربا، فانطلق وراءه جريا حتى انقض عليه واقتاده إلى المخفر.
ووفق مصدر امني فإن الشاب اعترف بعلاقة محرمة تجمعه بزوجة من أمسك به.


نقيب مرور خطف امرأة كويتية وهتكها


هتك نقيب في شرطة المرور الكويتية عرض مواطنة داخل احد إسطبلات ميناء عبد الله بعد أن قام بخطفها. المواطنة التي كانت على معرفة بالضابط لم تبد اعتراضا حين اقلها بمركبته، لأنها لم تكن تعلم - حسب ادعائها - انه سيهتك عرضها.
المواطنة لم تستوعب الدرس في المرة الأولى فكررته مرتين أخريين بالطريقة نفسها حيث يصطحبها الضابط في مركبته إلى الإسطبل نفسه، ويشرع في هتكها.


باتريك ديكر الذي ولد في الولايات المتحدة تزوج من صديقه بحضور عمدة أمستردام يوب كوهين في احتفال تخلله عرض مهيب للزوارق.


عميد شرطة تحرش بإحدى موظفاته

وكشفت مصادر لـ laquo;الرايraquo; الكويتية أن وزارة الداخلية باشرت التحقيق مع أحد قيادييها برتبة عميد، بتهمة التحرش بإحدى الموظفات في إدارته. وقالت المصادر ان العميد تحرش بالموظفة لدى سؤاله لها عن سبب تغيبها فأبلغته بأنها مصابة بآلام في الظهر، فما كان منه إلا ان قام من وراء مكتبه وبدأ التحسس عليها، ما دفع الموظفة إلى رفع الأمر إلى المسؤولين في الوزارة الذين طلبوا تشكيل لجنة تحقيق مع التكتم على الأمر.

محجّبة مصرية مديرة لمجموعة إباحية على فيس بوك

فوجئت فتاة جامعية مصرية محجّبة بأنها أصبحت ومن دون علمها، تدير مجموعة على موقع laquo;فيس بوكraquo; يضم العشرات من الصور الإباحية الفاضحة.
المجهول الذي ارتكب هذه الفعلة وضع صورة للفتاة، واسمها منّة (19 سنة)، وهي من أسرة محافظة، تظهر فيها محجبة بطرحة سوداء، وتبدو فيها كما لو كانت مديرة لمجموعة من بائعات الهوى شبه العاريات. وفور اكتشاف الأمر توجهت منّة إلى مباحث الإنترنت، في وسط القاهرة، لتقديم بلاغ حول الواقعة. علما بأن حياة منّة، على غرار كل ضحايا الإنترنت، انقلبت رأسا على عقب نتيجة هذا الاعتداء على شخصها وسمعتها، خصوصا بعدما فوجئ معظم أصدقائها وأقربائها الذين تتواصل معهم عبر حسابها الأصلي على الشبكة العنكبوتية، بصورتها تطل عليهم تحت اسم مستعار مع مجموعة إباحية على laquo;فيس بوكraquo;. وفي لقاء مع laquo;الشرق الأوسطraquo;، قالت منّة وهي تجفّف دموعها: laquo;هذه كارثة.. لم أعد أنام منذ شاهدت صورتي على رأس مجموعة فاضحة.. آمل أن تتمكن الشرطة من التوصل إلى الفاعل المجهول، وتحيله على المحاكمةraquo;.

باتريك ديكر الذي ولد في الولايات المتحدة تزوج من صديقه بحضور عمدة أمستردام يوب كوهين في احتفال تخلله عرض مهيب للزوارق.


عراقي سكران: laquo;الله يرحم أيام الغزوraquo; ما كان أحد بيكم يتجرأ علينا!

laquo;الله يرحم أيام الغزو ما كان أحد بيكم يتجرأ ويحجي عليناraquo;.. هذا ما تلفظ به عراقي سكران لرجال أمن كويتيين اثناء اقتياده. وكان العراقي (المطفي) يقود مركبته فأوقفته دورية من امن نجدة الجهراء وهو بحالة غير طبيعية نتيجة اكثاره من الكحوليات.
خادمة حاولت قتل زوجة مكفولها

وأوقفت الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية في السعودية خادمة حاولت قتل زوجة مكفولها باستخدام مبيد حشري. بعد أن تقدم أحد المواطنين بشكوى متّهمًا خادمته الآسيوية وعمرها 34 سنة بمحاولة إسقاء زوجته حليبًا يحتوي على مادة سامة (مبيد حشري)، وذلك بقصد قتلها.


استئصال ورم 15 كيلوجراماً من رحم مصرية

تمكن فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم بالمبيض الأيمن مع الرحم لامرأة من أسيوط في الخمسين من عمرها ولم يسبق لها الزواج يزن 15 كيلوجراما بالإضافة إلى 6 لترات من الاستسقاء داخل البطن في عملية جراحية استغرقت 4 ساعات .

[email protected]