عدنان أبو زيد : في غرائب هذا الأسبوع نقرأ تصريح رجل الدين والبرلماني المغربي عبد الباري الزمزمي حول الإباحة المطلقة بين الزوجين، وجواز مضاجعة الزوجة الحائض ومداعبة دبر الزوجة بقضيب الزوج، حيث بين الزمزمي أن هذا الأمر لا حرج فيه لأن التحريم يشمل الإيلاج فقط. وفي مصر انتحر شاب في العقد الثانى من عمره، لفشله في تدبير نفقات زواجه. كما تورط خمسيني سعودي في تصوير طليقته وثلاث خادمات آسيويات في أوضاع جنسية، أثناء لقائه معهن في منزله. وأستدرج رجل بمحافظة القليوبية المصرية أربع تلميذات بعد خروجهن من المدرسة بحجة توصيلهن إلى منازلهن ليغتصبهن. وقالت السفيرة مشيرة خطاب وزيرة الأسرة والسكان أنها كانت تتمنى أن تعمل راقصة. وفي مصر اغتصب شاب قبطي طفلة مسلمة تبلغ من العمر سبع سنوات ونصف السنة. وفي هولندا صنعت شركة مهبلا ذكريا بحسب وصف صحيفة تلغراف الهولندية، يرتديه المثليون، وبحسب الشركة المصنعة فأن الطلبات على هذا الاختراع الجديد لم تتوقف من مختلف دول العالم.

الزمزمي يجيز مضاجعة الزوجة الحائض

قال البرلماني المغربي عبد الباري الزمزمي، رئيس الجمعية المغربية للدراسات والبحوث انه ليس في العلاقة الزوجية مالا يحل.
وأضاف الزمزمي في حوار مع أسبوعية quot;الأيامquot; أن الإباحة مطلقة لقوله تعالى quot; نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم quot; مضيفا أن الغاية من الزواج عموما هي إشباع الرغبة الجنسية.

وأوضح الزمزمي صاحب الفتاوى المثيرة للجدل أن المرأة أطهر من الرجل بفرجها. وكشف الزمزمي أن مداعبة دبر الزوجة بقضيب الزوج أمر لا حرج فيه لأن التحريم يشمل الإيلاج فقط.

وتابع الزمزمي حديثه المثير للجدل بالقول أنه لا حرج في تقليد الأزواج لبعض الأوضاع الجنسية في الأفلام الإباحية مضيفا أن للزوجة أن تستمتع بذكر زوجها كيفما تشاء، وله أيضا أن يستمتع بفرجها كيفما يشاء، ويدخل في ذلك حسب الزمزمي quot;مصquot; قضيب الزوج من طرف زوجته ولعق الزوج لفرج زوجته.

وحول تحريم الإسلام لإتيان المرأة أثناء الحيض، قال الزمزمي أنه إذا كان الزوج لا يستطيع أن يصبر على مجامعة زوجته أثناء فترة حيضها، فيجوز له مجامعتها باستعمال الواقي الذكري الذي سيذهب عنه الأذى، والزوج الذي يقوم بذلك حسب الزمزمي لا حرج عليه ولا يقع في النهي.

وختم الزمزمي حديثه لأسبوعية quot;الأيام quot; بالقول أن مص ثدي الزوجة لا يحرم العلاقة الزوجية ولا يؤثر فيها، لأن الرضاع المحرم كما في الحديث محدد في سنتي الرضاعة، أما إرضاع الكبير أي الزوج، لا يحرم، مضيفا أنه لا بد من خمس مصات، أي رضعة مشبعة، مشيرا أنه يجوز للزوج أن يستمتع بزوجته دون حدود في المعاشرة الزوجية مصداقا لقوله تعالى : quot;هن حل لكم وأنتم حل لهم quot;.

مهبل اصطناعي يتحكم فيه عن بعد

صنعت شركة هولندية quot; مهبلا ذكريا quot; بحسب وصف صحيفة تلغراف الهولندية، يرتديه المثليون، وبحسب الشركة المصنعة فأن الطلبات على هذا الاختراع الجديد لم تتوقف من مختلف دول العالم. والمهبل الجديد يتيح للمثليين متعة أكثر في حياتهم الجنسية. وتقترب مواصفات المهبل الجديد كثيرا من المواصفات الحقيقية لمهبل المراة حيث زود بمحرك دقيق يولد الرعشات إضافة إلى قدرته على إفراز السوائل المرطبة في الوقت المناسب، بل ويتمتع بخاصيتي الشد والاسترخاء بحسب الدرجة التي يريدها الرجل، كما يمكن التحكم به عن بعد لاسلكيا.
من جانب آخر قالت الصحيفة أن دمية جنسية مرايا الجنسية هي الأكثر مبيعا في هولندا، والدمية هذه امرأة اصطناعية لمحاكاة العملية الجنسية الحقيقية . وقالت الصحيفة أن أغلب الرجال يفضلون مضاجعة دمية ماريا . والدمية مزودة بتقنيات تجعل من العملية الجنسية الافتراضية قريبة إلى الواقع أكثر من أي وقت مضى.

شاب يلقى بنفسه من الدور الخامس وآخر يقطع شرايينه

انتحر شاب في العقد الثاني من عمره، يعمل نقاشاً، حيث ألقى بنفسه من أعلى سطح العمارة التي يسكن بها في مدينة بنى سويف الجديدة بمصر لفشله في تدبير نفقات الزواج ومروره بضائقة مالية. من جهة أخرى، شرع شاب حاصل على ليسانس آداب ويعمل حدادا بالانتحار بعد أن مزق شرايين يده اليمنى فدى مزرعة بسبب فشله في الحصول على فرصة عمل.

سعودي صور ممارساته الجنسية مع طليقته وثلاث خادمات

تحقق دائرة العرض والأخلاق في هيئة الادعاء العام في مكة المكرمة، مع خمسيني لتورطه في تصوير طليقته (36 عاماً) و ثلاث خادمات آسيويات، أثناء لقائه معهن في منزله.
وحسبما ذكرت صحيفة quot;سبقquot; السعودية، سجل الجاني ثلاثة عشر شريط فيديو أثناء ممارسته الجنس مع زوجته الثانية قبل أن يطلقها، وكذلك مع ثلاث خادمات، وقام بابتزازهن بنشر الأفلام والصور، ما لم يرضخن لمطالبه الجنسية.

مصري اغتصب 4 تلميذات

أستدرج رجل بمحافظة القليوبية المصرية أربع تلميذات بعد خروجهن من المدرسة بحجة توصيلهن إلى منازلهن، وفى الطريق أصطحبهن إلى منزل مهجور وأغتصبهن. وكانت أجهزة الأمن بالمحافظة تلقت بلاغات من الأهالي تفيد بتعرض بناتهم الصغار للاغتصاب.
وبينت تحريات رجال المباحث أن وراء وقائع الاغتصاب خراط يعمل بأحد المصانع ينتظر التلميذات بعد خروجهن من المدرسة وبعد أن يحدد فريسته يقترب منها ويوهمها أن والدها أرسله لتوصيلها للمنزل ثم يأخذها إلى منطقه مهجورة ويغتصبها.

رجل يجبر صاحب العمارة على اغتصاب زوجته

حكمت محكمة الجنايات الكبرى بالأردن على رجل وزوجته بالأشغال الشاقة المؤقتة لمدة أربع سنوات لكل واحد منهما. وكان الزوجان استأجرا شقة تعود ملكيتها للمجني عليه، وبعد يومين حضر المتهم إلى مكتب صاحب الشقة وعرض عليه أن يذهب برفقته إلى الشقة التي استأجرها منه من اجل تحرير عقد الإيجار وارتشاف فنجان من القهوة، وبالفعل توجه المجني عليه مع المتهم وبعد دخولهما طلب المتهم من زوجته المتهمة أن تخلع ملابسها وقامت بذلك، ثم طلب المتهم الزوج من صاحب الشقة خلع ملابسه إلا انه رفض في بداية الأمر لكن المتهم اشهر بوجهه السلاح وهدده، ثم اقتربت زوجة المتهم quot;المتهمةquot; من المجني عليه إلا انه أبعدها عنه، واستمر المتهم يهدده بالسكين ثم أقدم على صفعه على وجهه، فاضطر تحت التهديد والضرب أن يخلع ملابسه، وبعدها احضر المتهم مجموعة أوراق بعد أن أملى عليه مضمونها تضمنت فيما تضمنت إقرار واعتراف المجني عليه بان المتهم ضبطه مع زوجته المتهمة بواقعة (الزنا).

شريط جنسي لحفيدة موسوليني

ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن شريطاً يظهر أليساندرا موسوليني، حفيدة الدكتاتور الفاشي الإيطالي الراحل بينيتو موسوليني، وهي تمارس الجنس، تمّ عرضه للبيع على مكتب رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني مقابل الحصول على مليون يورو.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أكي) أن أليسندرا هي نائب في حزب شعب الحرية (يمين الوسط) بزعامة برلسكوني، مشيرة إلى أن شريط الفيديو عُرض على مكتب رئيس الحكومة في روما.

وكانت كاميرا رجال الأمن قد صوّرت عملية ممارسة الجنس بين حفيدة موسوليني وزعيم حزب يميني متطرف صغير اسمه روبرتو فوير خلال حفلة أُقيمت في منزل يملكه برلسكوني في روما. وقالت الصحيفة إنها رفضت شراء الشريط أو حتى مجرد مشاهدته.

آسيوية تهرب من الدعارة

كشفت وافدة آسيوية في الكويت ألقت بنفسها من laquo;تاكسيraquo; جوال إثناء اقتيادها من قبل راعيه لقضاء ليلة حمراء مع زبون دفع ثمنها مقدما عن شبكة من السيدات احتجزن في شقة واجبرن على ممارسة الرذيلة. الآسيوية كشفت عن شبكة دعارة يديرها راعي laquo;الجوالraquo; الذي اتخذ من عمله ستارا لاصطياد الزبائن، لعدد من السيدات، قام باحتجازهن وإجبارهن على بيع المتعة الحرام لمواطنيه مقابل مبالغ مالية وأنها كانت في طريقها لقضاء سهرة حمراء مع زبون دفع مقدما لراعي الجوال الذي ألقت بنفسها من سيارته.

المتهم بقتل والدته يبكى : لم أقصد قتلها

كشفت مباحث القاهرة غموض مقتل ربة منزل داخل مسكنها، وبينت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة ابن المجني عليها، حيث طعنها بسكين فى رقبتها بعد خنقها لرفضها إعطاءه 400 جنيه. ألقى القبض على المتهم الذي اعترف بتفاصيل جريمته قائلا : لم أقصد قتلها.. ولكنها دفعتني إلى ذلك.

وزيرة مصرية: كنت دلوعة وكان quot;نفسي اشتعل راقصةquot;

قالت السفيرة مشيرة خطاب وزيرة الأسرة والسكان أنها كانت تتمنى أن تعمل quot; راقصة quot; بفرقة رضا للفنون الشعبية... وقالت الوزيرة أنها تعشق هذا الفن وكانت أمنية حياتها أن تكون راقصة. وتحدثت الوزيرة عن حياتها الاجتماعية في حوار شفاف وصريح لبرنامج quot; المخرج quot; على قناة نايل لايف.. حيث قالت:


quot;أنا كنت باحلم ابقى quot;باليريناquot;.. دي كانت أجمل حاجة بعملها من وانا عندي خمس سنين.. كنت باعمل باليه وكنت باروح مدرسة باليه وبعدين لما دخلت الجامعة وكان عندي 16 سنة بابا قال لي بطلي.. بلاش فساتين قصيرة على خشبة المسرح.. وكان أملي انضم لفرقة رضا لكن quot;باباquot; رفض quot;... وتحدثت الوزيرة عن quot; الدلع quot; وقالت أنها كانت دلوعة وكانت أسرتها تعاونها على الدلع لكنها في النهاية كانت تحترم تربية والدها لها ووالدتها وتحدثت عن اختيارها زوجها وهو ابن عمها وقالت إنها تقوم بدور الأم بالنسبة لأولادها ومبلغ سعادتها أنها أصبحت جدة وان دور الجدة هو أعظم ادوار حياتها...

ملكة جمال سابقة تدفع حياتها ثمناً لتجميل مؤخرتها

توفيت ملكة جمال الأرجنتين السابقة بعد مضاعفات ناجمة عن جراحة تجميلية. وتوفيت سولانج ماغنانو، 37 عاماً، في المستشفى بعد نقلها من مصح حيث أجريت لها جراحة تجميلية لمؤخرتها. وأثارت وفاة ملكة الجمال السابقة موجة استياء بالغ بين معجبيها، الذي أقاموا صفحة لتأبينها على موقع quot;فيسبوكquot; الاجتماعي، بلغ عدد المشاركين فيه حتى اللحظة أكثر من 830.

خليجية استدرجت طليقها ليجهز عليه صديقها

شهد ميدان حولي بالكويت جريمة قتل راح ضحيتها مواطن يبلغ من العمر 26 عاما على يد صديق طليقته الذي انهال على رأس المجني عليه ضربا بمساعدة اثنين آخرين من أصدقائه بكمين محكم داخل شقة طليقته. المرأة اعترفت أن صديقها ورفاق له انهالوا ضربا على المجني عليه بمجرد دخوله إلى شقتها، بآلة حادة على رأسه ولم يتركوه حتى بدا صريعا وسط بركة من الدماء، ولاذوا بالفرار.

مسيحي يغتصب طفلة مسلمة

فرضت قوات الأمن المصرية طوقا امنيا مشددا على قرية الشقيفي في قنا بصعيد مصر بعدما أغتصب شاب قبطي طفلة مسلمة تبلغ من العمر سبع سنوات ونصف السنة.
وكان المئات من أهالي القرية قد تجمعوا للفتك بالشاب المسيحي ويدعى جرجس بعد قيامه باغتصاب الطفلة بعد أن استدرجها إلى منزله عقب لعبها مع أبناء شقيقه أمام منزله.
وحسبما ذكرت صحيفة quot;القبسquot; الكويتية، فانه عقب عودة الطفلة إلى أسرتها، وهي في حالة رعب بسبب إصابتها بالنزيف، تجمع أقاربها ومعهم المئات من أهالي القرية، لكن الشاب تمكن هو وشقيقه وأهله من الفرار من القرية. كما قامت 14 أسرة مسيحية بترك منازلها خشية الانتقام من الأهالي الذين اعتبروا أن الحادث يعكس فتنة طائفية خاصة أن المتهم متزوج.

سجين يهرب 735 حبة داخل أحشائه

تمكن العاملون بسجن نجران بالسعودية من إحباط مخطط احد السجناء عندما حاول إدخال 735 حبة من الحبوب المخدرة إلى داخل السجن أثناء عودته من الخلوة الشرعية. وكان النزيل وهو في العقد الخامس من عمره يتمتع بخلوة شرعية خارج السجن وأثناء عودته تم الاشتباه في وضعه فتم إرساله إلى المستشفى وأثبت الكشف الطبي كمية المخدرات داخل أحشائه.

جامعي وزوجته قتلا أرملة طبيب

كشفت مباحث مصرية غموض مقتل أرملة طبيب بالهرم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة طالباً بكلية الهندسة وزوجته، ودلت التحريات أن المجني عليها عرفت بسوء السلوك لقيامها باستضافة راغبي المتعة من الشباب والفتيات داخل شقتها. وأضافت التحريات أن المتهمين مرا بضائقة مالية فقررا سرقة المجنى عليها، وتبين أنهما تعديا بالضرب عليها وربطا قدميها بالحبال، وألقى بها الطالب من شرفة الشقة بعد محاولة الاستغاثة، وسرقا محتويات الشقة.

اكبس زراً تنفخ صدراً...

يبيع متجر بريطاني حشوة حمّالة صدر تنتفخ ليبدو حجم الثديين أكبر،وذلك بمجرد الضغط على زر صغير.
ونقلت صحيفة quot;دايلي إكسبرسquot; البريطانية عن متجر quot;ديبنهامزquot; البريطاني ان حشوات حمالات الثدي الهوائية البيضاء، تباع بـ8 دولارات، ويمكن نفخها أو إخراج الهواء منها للحصول على أحجام مختلفة، من خلال الضغط على أحد الأزرار الصغيرة فيها.
وقالت رئيسة قسم الملابس الداخلية في المتجر أنيت واربرتون quot;عند الاستعداد في مركز العمل للتوجه إلى حفل عيد الميلاد فإن تكبير حجم الثديين.. قد يكون الطريقة المثلىquot;.

[email protected]