أول وثيقة مصرية تؤكد تحول مسلم الى المسيحية

قاضٍ يصر على زواج طفلة في الـ8 من رجل خمسيني

راقصة تعرٍّ تصبح راهبة

نبتة نمت في رئتي رجل

اكتشاف كفن السيد المسيح بعد صلبه

SEX وASS على لوحات السيارات في السعودية

رجل قطع أطراف زوجته بمنشار كهربائي

شخصان يؤمنان برجل ادعى النبوة في اليمن

عدنان ابو زيد: في غرائب هذه الحلقة نقرأ ان قاضيا سعوديا حكم باستمرار زواج طفلة من خمسيني. كما قررت راقصة تعرّي إيطالية شهيرة التوقف عن مهنتها القديمة والتحول إلى راهبة، وبدأت برقصة جديدة أمام رجال دين لتحصل على لقب الأخت نوبيلي. وذهل أطباء روس خلال إجراء فحوصات لرجل من منطقة الاورال الروسية كان يشكو من ألم حادٍ في صدره بعد رؤيتهم نبتة داخل رئتيه طولها خمسة سنتيمترات. وأعلن كيميائي أميركي أن كفن تورينو يمكن أن يكون بالفعل القماشة التي لف بها يسوع بعد صلبه. وفي السعودية حيث أرقام السيارات تحمل حروفا تصنيفية، منعت ادارة المرور نحو 90 ألف لوحة سيارة تحمل رموزاً بالإنجليزية توحي بعبارات خادشة للحياء والذوق العام مثل ص ع س وتقابلها بالإنجليزية SEX و د أ ب وتقابلها BAD و رأ ب وتقابلها BAR ، و س س أ وتقابلها ASS وغيرها من حروف تتضمن ألفاظاً غير لائقة وفقا للصحيفة. وفي القاهرة، أصدرت الكنيسة القبطية المصرية لأول مرة وثيقة تؤكد دخول مصري في المسيحية التي اعتنقها قبل نحو ثلاثين عاما بعد أن كان مسلما. وأصيب ألباني يعيش في اليونان بنوبة غضب عارمة من زوجته فقام باستخدام منشار كهربائي في بتر ذراعيها وساقيها أمام أعين طفليهما. وكشفت عناصر كانت تنتمي الى جماعات سلفية ارهابية في الجزائر ان القيادات والأمراء في الجماعات المسلحة يمارسون اللواط مع المجندين الجدد.

قاضٍ يصر على زواج طفلة في الـ8 من خمسيني

أكد المحامي السعودي عبدالله الجطيلي وكيل الطفلة السعودية، التي تبلغ من العمر ثمانية سنوات والتي قام والدها بتزويجها غيابيا من رجل خمسيني، أن القاضي تمسك باستمرار زواج الطفلة من الخمسيني. وحسب وكالة الانباء الالمانية قال الجطيلي أن قاضي المحكمة أكد تمسكه بالحكم الأول بعدم تطليق الطفلة من زوجها quot;حتى بلوغها الحيض واكتمال التكوين الأنثوي للتقدم هي بطلب طلاقquot;. يشار إلى أن هيئة حقوق الإنسان في السعودية أصدرت أخيراً بياناً رسمياً تعتبر فيه quot;زواج القاصراتquot; انتهاكاً واضحاً للطفولة وحقوقها النفسية والمعنوية والجسدية.


أمراء الجماعات الارهابية يمارسون اللواط على المجندين

وكشفت عناصر كانت تنتمي الى جماعات سلفية ارهابية في الجزائر ان القيادات والأمراء في الجماعات المسلحة يمارسون اللواط على المجندين الجدد. ونشرت صحيفة الشروق الجزائرية اعترافات من اسمتهم بـ quot;تائبينquot; ينتمون الى جماعات ارهابية مسلحة في مستغانم الجزائرية. وقالت: في سياق التحقيقات مع الإرهابيين التائبين، نقل أحدهم، وهو المدعو 'ميلود' البالغ من العمر 21 سنة الذي سبق وان التحق بالنشاط الإرهابي برفقة 3 من رفقائه في صفوف الجماعة السلفية، ما يتعرض له المجندون الجدد من انتهاكات من طرف عناصر قيادية بتنظيم أبو مصعب عبد الودود. وأوضحت:. . ومن أخطرها الاعتداءات الجنسية، حيث تعرض 'الميلود' شخصيا إلى اغتصاب جماعي وظل طيلة فترة تواجده بمعاقل الإرهاب تحت ضغط الممارسة الجنسية بشكل يكاد يكون يوميا. وقالت الصحيفة :quot;ونقلت مصادرنا حالته النفسية الجد متدهورة مما يستدعي متابعته علاجيا لمدة قد تطول حتى يتمكن من استعادة عافيته.


راقصة تعرٍّ تصبح راهبة

وقررت راقصة التعرّي الإيطالية الشهيرة آنا نوبيلي التوقف عن مهنتها القديمة والتحول إلى راهبة، وبدأت برقصة جديدة أمام رجال دين مسيحيين لتحصل على لقب الأخت نوبيلي، كما قالت صحيفة (الصن) البريطانية. وقالت آنا إنها قررت أن تقدم الرقصة المقدسة وفعلاً حققت ذلك بتقديم الرقصة أمام رجال دين كاثوليك بارزين في كاتدرائية الصليب المقدس بالقدس والتي تقع في روما وأدت الرقصة بناء على قصص من العهدين القديم والجديد. وكانت آنا قررت التوقف عن الرقص على المنصات في الأندية الليلية في مدينة ميلان الإيطالية عقب نصيحة والدتها المتدينة لتغيير حياتها. وقالت في البداية لم أكترث البتة، ولكن لاحقاً ظهر لي السيد المسيح وشعرت بأني أحبه، مضيفة أنها يمكنها أن تصلح ماضيها في الرقص العاري من خلال حاضرها في التعبد. وستقدم آنا رقصات دينية في السجون والمستشفيات، وذلك بعد أن انضمت إلى بيت الراهبات بالناصرية في روما.

نبتة نمت في رئتي رجل

وذهل أطباء روس خلال إجراء فحوصات لرجل من منطقة الاورال الروسية كان يشكو من ألم حادٍ في صدره بعد رؤيتهم نبتة داخل رئتيه طولها حوالي خمسة سنتيمترات. وذكرت وكالة الانباء الروسية ( نوفوستي) أن سيدوركين شكا من ألم شديد في صدره وكان يتقيأ دماً ما جعل الاطباء يعتقدون في البداية بأنه يعاني من مرض السرطان. وقال الجراح إيزهيفسك quot; فتحت وأغمضت عينيّ ثلاث مرات لأنني ظننت أني أتخيل أشياء غير موجودةquot;. ويعتقد أطباء أن سيدوركين ربما ابتلع بذرة ثم نمت وكبرت داخل أوعيته الشعرية وسببت له ألماً حاداً. من جانبه قال سيدوركين quot;كان الالم شديداً جداً ولكني لم أشعر أن جسماً غريباً كان بداخليquot;.

كفن تورينو. . كفن يسوع الأصلي

وأعلن كيميائي أميركي شهير سبق كان سبق له القول أن quot;كفن تورينوquot; مزيف، أن هذا الكفن يمكن أن يكون بالفعل القماشة التي لف بها يسوع بعد صلبه. وأفادت صحيفة quot;دايلي تلغرافquot; ان الأميركي راي روجزر أوضح في فيلم وثائقي تلفزيوني، صوره قبل وقت قصير من وفاته في آذار/مارس 2005، انه على الرغم من ان اختبارات الكربون التي أجريت على الكفن أظهرت انه يعود إلى سنوات بعد دفن يسوع، فقد استمر في أبحاثه حول الكفن وبدأ يعتقد بأنه حقيقي وأصلي. وفقال روجرز في الوثائقي quot;أجريت فحوص الكربون لتحديد تاريخ الكفن وتبين انه يحتوي على مواد مختلفة عن تلك التي صنع منها الكفن ولذا فإن التاريخ التي أعطي بعد الفحوص ليس دقيقاًquot;. وأضاف quot;قاربت على إثبات حقيقة ان الكفن استخدم بالفعل لدفن يسوع quot;.
يشار إلى ان روجرز هو كيميائي من مختبر لوس ألاموس الوطني في نيو ميكسيكو وساعد في مشروع أبحاث quot;كفن تورينوquot; في العام 1988. وأظهرت فحوص الكربون التي أجريت في العام 1988 على قطعة القماش ان تاريخ صنعها يعود إلى عدة سنوات بعد موت يسوع. لكن روجرز يقول في الوثائقي ان قطع القماش التي أجريت عليها الفحوص هي من القماش الذي استخدم لترقيع الكفن في القرن السادس عشر وليست من قماش الكفن الأصلي.

لا قرار بمنع المحجبات على الشاشة بمصر

أكد أحمد أنيس، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون في مصر، أن أنس الفقى، وزير الإعلام، لم يصدر قراراً مكتوباً بمنع ظهور المذيعات المحجبات على الشاشة، وفقا لما أوردته صحيفة المصري اليوم. ونقلت الصحيفة عن أنيس قوله إن تقدم الاتحاد بالطعن في حكم المحكمة، لصالح المذيعة لمياء حسين، بسبب منعها من الظهور على الشاشة بعد ارتدائها الحجاب، أمر طبيعى، باعتبار أنه لا يوجد قرار رسمى أساساً بعدم ظهور المذيعات المحجبات بالقناة الخامسة في الإسكندرية على الشاشة. وأضاف للصحيفة quot;المذيعة كانت تقدم برنامج (على شط إسكندرية) قبل ارتدائها الحجاب، وتريد أن تقدمه مرة أخرى بشكلها الجديد، وهو ما لا يتناسب حالياً مع وضعها، ولا يوجد مانع من جانبنا في ظهورها ولكن في برامج تتناسب مع شكلها الجديد.

SEX وASS على لوحات السيارات في السعودية

وفي السعودية، حيث أرقام السيارات تحمل حروفا تصنيفية، منعت الإدارة العامة للمرور نحو 90 ألف لوحة سيارة تحمل رموزاً بالإنجليزية توحي بعبارات خادشة للحياء والذوق العام. وفقا لصحيفة quot;الوطنquot; اليومية. وقالت الصحيفة وجهت الإدارة تعميماً لجميع الأفرع بمنع التجديد لنحو 9 فئات من هذه اللوحات مراعاة لمشاعر مستخدميها. ومن بين اللوحات الممنوعة، تلك التي تحمل أحرفا مثل (ص ع س) وتقابلها بالإنجليزية SEX و(د أ ب) وتقابلها BAD و(ر أ ب) وتقابلها BAR، و(س س أ) وتقابلها ASS وغيرها من حروف تتضمن ألفاظاً غير لائقة. وفقا للصحيفة.

الكنيسة المصرية : وثيقة لمسلم اعتنق المسيحية

وفي القاهرة، أصدرت الكنيسة القبطية المصرية لأول مرة وثيقة تؤكد دخول مصري في المسيحية التي اعتنقها قبل نحو ثلاثين عاما بعد أن كان مسلما، كما أفاد محاميه لصحيفة quot;القدس العربيquot; وكان ماهر الجوهري (57 عاما) يحتاج إلى هذه الوثيقة ليقدمها إلى المحكمة الإدارية العليا لكي يتم تغيير ديانته على أوراقه الرسمية من مسلم إلى مسيحي. وقالت الصحيفة quot;الجوهري هو ثاني مصري يطلب تغيير ديانته إلى المسيحية، حيث يستحيل وفقا للمادة الثانية من الدستور المصري الخروج عن الإسلام عملا بالشريعة التي تعد المصدر الأساسي للتشريع. quot;ورفضت المحكمة في 2008 طلب مسلم آخر اعتنق المسيحية يدعى محمد حجازي

جلد شاب أمام طالبات

وأمام مجموعة كبيرة من الطالبات في كلية التربية للبنات بمنطقة جازان في السعودية نفذت الشرطة حكم المحكمة في شاب يبلغ من العمر 25 عاما وذلك بجلده 40 جلدة دفعة واحدة عقوبة على إقدامه على معاكسة الطالبات ومضايقته لهن قبل وبعد الدوام. وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قد قبضت على الشاب وهو يعاكس مجموعة من طالبات كـلية التربيـة وقـامت بتسـليمه للجهات الأمنية لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

اعتقال أمرأة مختفية هتكها 4 أشخاص في الكويت

واعتقل رجال نجدة الجهراء بالكويت فتاة متغيبة برفقة صديق لها عاشرها هو وجماعته. الفتاة التي كانت خرجت من منزل ذويها منذ اكثر من شهر، سجل في حقها قضية تغيب، وعممت اوصافها على رجال الامن. وحسب مصدر امني فإن رجال نجدة الجهراء اشتهبوا في مركبة منطلقة وبداخلها شاب وفتاة، فقاموا بايقافها، وبالتحري عمن فيها تبين انها الفتاة المتغيبة برفقة صديق لها، فتمت احالتهما على مخفر الشرطة.

ألباني قطع أطراف زوجته بمنشار كهربائي في اليونان

وأصيب ألباني يعيش في اليونان بنوبة غضب عارمة من زوجته فقام باستخدام منشار كهربائي في بتر ذراعيها وساقيها أمام أعين طفليهما. مصادر الشرطة اليونانية ذكرت أن شجارا نشب بين الزوجين في مدينة كالاماتا جنوب اليونان وعلى أثره لم يجد الزوج (39 عاما) وسيلة أخرى للتخلص من زوجته (30 عاما) سوى قطع أوصالها بالمنشار.

كنز في مزرعة بالاردن

وتمكن البحث الجنائي في عمان بالاردن من القاء القبض على أربعة اشخاص في قضايا الاحتيال، وحسب الشرطة تم تسجيل شكوى من قبل احد المواطنين يدعي فيها قيام مجموعة من الاشخاص بالاحتيال عليه بدعوى انهم موظفون رسميون حيث أوهموه بوجود دفائن وكميات كبيرة من الذهب في مزرعته. وبدأت الجريمة حين تمكن هؤلاء من وضع جرة فخارية بها مادة سوداء ذات لمعة ذهبية ومجموعة من التماثيل وبعض القطع النقدية الذهبية في باطن أرض هذا المواطن، وحضروا بعد ذلك وأعلموه بأن لديهم معلومات من قبل شخص اجنبي، بوجود دفائن في هذه المزرعة، وبصفتهم موظفين ولديهم علاقات جيدة فإن بإمكانهم الاستدلال على موقع الدفائن واخراجها والتصرف بها بالتشارك دون أن تمس صاحب الأرض أي مسؤولية. وبالفعل تمكنوا من اقناع الرجل بدلالة الشخص الاجنبي - الذي تبين في ما بعد انه عربي - إلى موقع معين، وبعد عملية الحفر أخرجوا الجرة الفخارية وبها المحتويات مما اقنع المواطن بصدق روايتهم. وانطلت عليه الحيلة لدرجة أنه تنازل عن أرضه لأحد افراد العصابة كحصة له بعد إخراج الدفائن، كذلك تمكنوا من اقناعه ببيع مركبته لشراء قطع ذهب رشادي لإرضاء الجن من اجل إخراج باقي كميات الذهب.

الجثة مقطوعة الرأس فـي الطفيلة لرجل اعمال عراقي

وأكدت مصادر أن نتائج اختبار الحمض النووي في عمان للجثة المتفحمة مقطوعة الرأس، والتي عثر عليها شمالي الطفيلة بالاردن تعود لرجل أعمال عراقي، مشيرة الى ان الاجهزة الامنية عثرت على رأس المغدور على مسافة نحو 3 كلم من مكان وجود الجثة. وقالت المصادر ان تحقيقات موسعة فتحتها الشرطة مع شريك المغدور لمعرفة تفصيلات عن الحادثة، كما استدعت الشرطة للتحقيق عددا من المشتبه بهم ومن لهم صلة بالمغدور، باعتباره واحدا من رجال الاعمال البارزين في العراق، حسب المصادر.

شاب يضرب فتاة جامعية بـ (موس) فـي وجهها باربد

واقدم شاب في اربد بالاردن على شطب وجه طالبة جامعية بواسطة اداة موس حادة.

الحكم بإعدام مغتصبي فتاة كفر الشيخ
المتهمون العشرة تناوبوا مواقعة المجني عليها

وأودعت محكمة جنايات كفر الشيخ بمصر حيثيات حكمها بالإعدام شنقا لمتهمين تناوبوا اغتصاب فتاة. وقالت المحكمة في أسباب حكمها ان المتهمين اتفقوا فيما بينهم علي خطف شقيقة زوج المجني عليها ومواقعتها بغير رضاها للانتقام من زوج المجني عليها لرفضه زواج المتهم رامي علي عوض منها. . وتنفيذا للجريمة تجمع المتهمون باحدي العشش وسط الزراعات ليلا. . وقام بعضهم بالتوجه لمسكن المجني عليها وخطفها تحت تهديد السلاح وما أن استحضروها للعشة وتبين انها ليست المقصودة. . ورغم ذلك تجمعوا حولها شاهرين الأسلحة النارية والبيضاء مهددين إياها بالقتل. . واسرع المتهم الرابع بنزع ملابسها والاعتداء عليها بالضرب وطرحها أرضا وتمكن من اتيانها بالقوة وكان الباقون في انتظار دورهم لارتكاب ذات الفعل وعلي مدي أكثر من 5 ساعات راحوا يتناوبون الاعتداء عليها. . حتي الطفل الذي لم يبلغ الحلم جعلوه يجثم علي جسدها بقصد الواقعة وجعلوه يتحسس بيده عورتها ولم يمنعهم عن ارتكاب جريمتهم مرضها لولادتها حديثا.

يدعي النبوة في اليمن

وأحالت قوات الأمن في اليمن ثلاثة أشخاص إلى القضاء، بعد ادعاء أحدهم النبوة وإعلانه أنه نبي مرسل وأن الرسول محمد أمره باستكمال الرسالة. وذكر موقع 'نبأ نيوز'، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على مواطن (45 عاماً) ادّعى بأنه نبيّ مرسل من عند الله، ووجدت معه شخصين آخرين آمنا به، ورفضوا جميعاً التراجع عن ادعاءاتهم. وأفاد الموقع أن مدّعي النبوة خرج إلى الناس حاملاً مكبّر صوت، وألقى بهم محاضرة ادعى فيها أن الرسول محمد زاره بالمنام، وكلفه بمتابعة مسيرة النبوة، داعياً إياهم إلى ترك الحزبية والتطرّف والإرهاب، وأن تلك هي رسالته التي يحملها للبشرية.


لارسال الاخبار الخاصة والغريبة التي ترغب بنشرها اكتب الى العنوان التالي :
adnanabuzeed@hotmail. com