GMT 2:00 2010 الأحد 31 يناير GMT 21:24 2010 الخميس 2 ديسمبر  :آخر تحديث

يغتصب خادمة أمام زوجته وشريط جنسي يثير جدلا مغربيا

إيلاف

 إعداد عدنان أبو زيد : في غرائب هذا الأسبوع نقرأ خبر دراسة هولندية تفيد أن إظهار الموظفات محاسنهن لاسيما المؤخرة والأرداف والنهدين، يشجع زملاء العمل من الرجال على المواظبة وعدم التغيب، كما يزيد من قدرتهم على الإنجاز بوتيرة أسرع. وقالت الدراسة أيضا أن زميلات العمل الفاتنات أو اللاتي يتمتعن بمواصفات أغراء، يمنحن العمل جوا رومانسيا، ونصحت الدراسة بالإكثار من الزهور في محيط العمل، وتعيين " زميلات " لهن مواصفات أغراء جنسية. وفي السعودية عمد شاب إلى قتل طفلة تبلغ من العمر ست سنوات ورمي جثتها في الصحراء بعد اغتصابها. وفي الهند تذرف طفلة هندية دما من عينيها بدل الدموع لحوالي خمسين مرة في اليوم. وأثار شريط جنسي بالمغرب جدلا واسعا، يظهر فيه نجل مسؤول أمني وهو يمارس الجنس بطريقة شاذة مع ابنة ثري معروف. وحاول ذئب بشري في محافظة الجهراء بالكويت الاعتداء جنسيا على ثلاثة أطفال داخل مصعد البناية التي يسكنون بها. وأقدم سوري على قتل ابنتيه الصبيتين رمياً بالرصاص في منزله بإحدى القرى النائية شمال سوريا في جريمة " شرف" جديدة. واتهمت خادمة كفيلها في منطقة السرة بالكويت باغتصابها بمؤازرة زوجته الأوروبية التي استدرجت المجني عليها بحجة عمل مساج لها داخل غرفة النوم.

مؤخرات النساء تزيد همة الرجال

قالت دراسة نشرتها جريدة " ترومبتير " الهولندية أن إظهار الموظفات محاسنهن لاسيما المؤخرة والارداف والنهدين، يشجع زملاء العمل من الرجال على المواظبة وعدم التغيب، كما يزيد من مواظبتهم على الإنجاز بوتيرة أسرع.
وقالت الدراسة أيضا أن زميلات العمل الفاتنات او اللاتي يتمتعن بمواصفات أغراء، يمنحن العمل جوا رومانسيا، ونصحت الدراسة بالإكثار من الزهور في محيط العمل، وتعيين " زميلات " لهن مواصفات أغراء جنسية لحث الموظفين على عدم التغيب وتحقيق وتيرة إنتاج أسرع، ويأتي ذلك متزامنا مع احتفال بمدينة آيندهوفن الهولندية استعرضت فيه نساء مؤخراتهن على خشبة مسرح في مشهد لا يخلو من المنافسة الحادة لنيل لقب أجمل و" اكثر المؤخرات إغراء ً".

لواء شرطة مذبوحا بمكتبه

أكملت النيابة العامة بمحافظة الجيزة المصرية التحقيق فى واقعة العثور على لواء شرطة سابق وجد مذبوحا داخل مكتبه. وكانت أجهزة الأمن تلقت بلاغا من أسرة المجنى عليه اللواء أحمد العيسوي "60 سنة" يفيد باكتشافهم الجريمة بعد تغيبه وعدم عودته لمنزله وفوجئوا بوجوده مذبوحا بمكتبه وسط بركة من الدماء.

 

 أغتصب طفلة وقتلها ورمى جثتها في الصحراء

عمد شاب سعودي إلى قتل طفلة تبلغ من العمر ست سنوات ورمي جثتها في الصحراء بعد اغتصابها. ونقلت صحيفة 'الرياض' السعودية إن شابا يبلغ من العمر 18 عاماً أقدم على استدراج الطفلة واغتصابها، ثم عمد الى قتلها بوتد خيمة.
لكن الجاني أبلغ والد الطفلة أنه رأى شخصاً مجهولاً في الوادي ومعه الطفلة وعندما شاهده هرب، وعند ذهابه إلى الوادي وجد الطفلة مقتولة. ولدى التحقيق مع الشاب المبلغ اعترف بأنه هو من قتل الطفلة بضربها حتى فارقت الحياة عندما هددته بإبلاغ والدها.

  مراهقة هندية تذرف دما من عينيها

 تذرف طفلة هندية دما من عينيها بدل الدموع لحوالي خمسين مرة في اليوم. وقال الطبيب الاختصاصي في أمراض الدم جورج بوكانان لصحيفة "الصن" البريطانية إنه شعر بالذهول لدى مشاهدته للفتاة. وأضاف بوكانان إنه سافر إلى الهند من أجل معاينة الفتاة. وقال "لم أر شيئاً كهذا في تاريخ الطب، فحصت جسدها ولم أر أي علامات على إصابتها بأي جروح أو رضوض، لم نر حالة كهذه من قبل". وتعاني توينكل، وهي من لوكنار بمقاطعة براديتش بالهند من هذه الحالة منذ حوالي ثلاث سنوات وتنزف حوالي 50 مرة في اليوم.

وقالت توينكل "إني أنزف من عيني ويدي ورأسي ومن كل مكان آخر بما في ذلك الاذنان والأنف وهذا أمر مخيف، لم أتسبب بذلك لنفسي ولا أعتقد أن لدي سبباً لذلك". وأجرى بوكانن وفريقه فحوصات على الفتاة الهندية بما في ذلك جرحها قليلاً من أجل معرفة الوقت الذي يتوقف فيه النزف فتبين أنها تعاني من الاضطراب الخفيف في تخثر الدم ما يعني أن الصفائح لا تلتصق ببعضها البعض بشكل صحيح.

3 أحداث خطفوا صديقهم "هتكا"

وأقدم " أحداث " على خطف صديق في منطقة تيماء بالكويت، وقاموا بهتك عرضه في أحد المخيمات. وكان ل"الحدث " خلافات سابقة مع ثلاثة أصدقاء استدرجوه من أمام منزل ذويه، إلى احد المخيمات، ليتناوبوا عليه هاتكين عرضه بالإكراه، ولما فرغوا منه أعادوه من حيث أتوا به.

والد يقتل شابا ظنا أنه عشيق ابنته

وحكمت محكمة الجنايات في المسيلة بالجزائر بالسجن المؤبد في حق (ش. ل) 54 سنة، لارتكابه جناية القتل مع سبق الإصرار، والتي ذهب ضحيتها شاب في مقتبل العمر ظنا أنه عشيق ابنته التي حرضها على الهروب من المنزل.
وتعود وقائع القضية إلى أكتوبر 2008 عندما غادرت فتاة المسكن مع عشيقها وشخص آخر، الأمر الذي دفع بوالدها إلى البحث عنها، ولما وصل إلى مقبرة في ضواحي المدينة، شاهد في الظلام سيارة مركونة بداخلها الضحية وفتاة فظن أنها ابنته، حينها دهس والد الفتاة الشاب وطعنه بالة حادة قبل أن يكتشف أن العشيق الحقيقي الذي كان برفقة ابنته تمكن من الفرار.

 

 

 يهتك عرض سيدتين بعد إيهامهما بالسحر

وجهت النيابة العامة بالامارت لـ"خليجي" عدة تهم تتعلق بهتك العرض والزنا ونسب طفل إلى غير والدته. وبحسب ملف الدعوى فقد أُتهم الخليجي ب"مواقعة " أخت زوجته بـالإكراه عن طريق الحيلة بأن أوهمها بأنها مسحورة وأنها "أمة" لديه وبالتالي يحق له معاشرتها، بالإضافة إلى اتهامه بهتك عرض "ابنة شقيقه" بنفس الطريقة إذ أوهمها بأنها مسحورة وطلب الانفراد بها بمنزل والدها للعلاج وتحرش بها دون أن "يواقعها"، وأُتهم أيضاً بالزنا بسيدتين دون إكراه واشتراكه مع ثلاث سيدات بارتكاب جريمة نسب طفل أنجبه بطريقة غير شرعية إلى غير والدته وإبداله بطفل آخر توفى له إذ لم يُبلغ عن وفاته، واتهم أيضاً بمناهضة وإثارة الشك في بعض الأسس والتعاليم التي يقوم عليها الدين الإسلامي بأن أجاز الجمع بين شقيقتين.

 

 

"ذئب بشري" حاول افتراس 3 أطفال

حاول ذئب بشري في محافظة الجهراء بالكويت الاعتداء جنسيا على ثلاثة أطفال داخل مصعد البناية التي يسكنون بها. فحين أقدم عامل توصيل الطلبات وهو مصري الجنسية إلى المنزل أرسلت ربة المنزل طفليها لأخذ الوجبة فأدخلهما العامل المصعد وأغلق عليهما الباب وتحرش بهما، فاستغاثا بوالدتهما وعندما أرسلت شقيقتهما الطفلة لاستطلاع الأمر تحرش بها هي الأخرى فدفعته وهربت وأخبرت والدتها ليتم الإبلاغ عنه.

مجهول يحرق عارضة تعرٍ في حاوية نفايات

قالت الشرطة في مدينة ميامي الأمريكية ان الجثة التي وجدت محترقة تماما في حاوية نفايات، تعود للعارضة باولا سلادويسكي التي عملت مع مجلة الإغراء المعروفة "بلاي بوي." وطلبت الشرطة من سكان المدينة التعاون معها في الكشف عن قاتل سلادويسكي، 26 عاما، الذي وصفته بالوحش، بعد أن عمد إلى إحراق جثة العارضة الشابة بحيث كان من الصعب التعرف عليها. وقال نيل كيوفاس وهو ضابط شرطة في ميامي لشبكة (سي ان ان) الإخبارية "انه لأمر مرعب للغاية.. أن من فعل هذه الفعلة الشنيعة بالتأكيد وحش.. فما قام به يعد أبشع شيء يمكن أن يفعله الإنسان بأخيه الإنسان."
وعثر على جثة العارضة، بعد أن أخمد رجال الدفاع المدني النار في حاوية نفايات في أحد الشوارع، ليلاحظوا وجود جثة متفحمة، لكن لم تكن هناك أي وسيلة للتعرف على صاحبتها سوى من سجل أسنانها، وفقا لما أكدته الشرطة.

 خادمة تتهم كفيلها وزوجته الأوروبية باغتصابها

واتهمت خادمة كفيلها في منطقة جنوب السرة بالكويت باغتصابها بمؤازرة زوجته الأوروبية التي استدرجت المجني عليها بحجة عمل مساج لها داخل غرفة النوم. المعتدى عليها، وفق مصدر امني، لاذت بمخفر الشرطة شاكية كفيلها الذي هتك عرضها بمساعدة زوجته الاوروبية، قائلة "طلبت الي زوجة كفيلي الحضور إلى غرفة نومها لعمل "مساج" لها، وما ان وضعت يداي على جسدها حتى تسلل زوجها وعاشرني معاشرة الأزواج على مرأى من حرمه. وأفاد المصدر الأمني ان الخادمة زودت الشرطة ببيانات المغتصب وزوجته، وسجلت بحقهما قضية جنايات.

تحرش بسيدة وهى تصلي

وتحرش وافد من بنجلاديشي بسيدة مسنة أثناء تأديتها صلاة العشاء بأحد المصليات بمدينة الجبيل بالسعودية. وذكر ابن السيدة أن والدته ذهبت لتأدية صلاة العشاء في أحد المساجد حيث كان المصلى فارغا عدا والدته. وأثناء تأديتها صلاة العشاء تهجم عليها عامل بنجلادشي محاولاً التحرش بها، ما جعلها تقطع صلاتها وتلوذ بالفرار من المسجد، لتستنجد بالمارة، فيما لاذ الوافد البنجلادشي بالفرار.

تفاجأ بزوجته تزني مع عمها فوق فراش الزوجية

وذكرت صحيفة 'النهار' الجزائرية أن عروس لم يمض على زفافها إلا 6 شهور، وجدها زوجها متلبسة بجرم الزنا على فراش الزوجية مع عمها الذي أقدم على استنفار شهوة ابنة أخيه العروس، ومداعبتها جنسيا عندما كان في زيارة عائلية حسب تصريحاتها أمام الشرطة منتهكا حرمة عرض عائلته، وارتكاب زنا المحارم.

"ناعم " بزي النساء

واحتجز "ناعم " لدى المباحث الجنائية بالكويت اثر ضبطه في منطقة حولي بزي النساء. فقد لاحظ رجال الأمن اثناء تجوالهم في المنطقة تجمعا شبابيا حول فتاة، فقاموا بتفريق الجمع عنها، وطلبوا منها اخراج هويتها فتفاجئوا بانها ليست فتاة وانما شاب "ناعم" ارتدى زي النساء. ووفق مصدر امني فإن الناعم أقتيد إلى المباحث الجنائية، على ذمة قضية "التشبه بالنساء".

إعتداء جنسي على فتى معاق ذهنيا

ووقعت في دبي حادثة اعتداء جنسي على فتى معاق ذهنياً، حين اقتاد شخص فتى إلى بيت مهجور واغتصبه.
فقد أبلغ أب "باكستاني" شرطة دبي عن تعرّض ابنه "16 عاماً" لاعتداء جنسي، وأوضح الأب أنه فقد ابنه لمدة ساعات، وبعد بحث مضنٍ عنه وجده في حالة مُزرية، تسيطر عليه حالة من الخوف الشديد. وأفادت التحقيقات إن مجهولاً اقتاد الفتى إلى بيت مهجور وعرض له مشاهد جنسية، من خلال هاتفه المحمول، ثم مارس معه الشذوذ الجنسي لفترة من الوقت وتركه في المكان نفسه وفرّ هارباً، بينما ظل الفتى مصدوماً من جرّاء ما حدث حتى عُثر عليه والده.

سعودي يغتصب فتاة بشقة مفروشة

وألقت هيئة الأمر بالمعروف بمدينة الرياض بالسعودية القبض على شاب عشريني اغتصب فتاة في الخامسة عشرة من عمرها، بعد أن اقتادها من مدرستها لإحدى الشقق المفروشة. وبدأت القصة عندما اشتبهت الهيئة بسيارة يقودها شاب "في العشرينات من العمر" بجوار مدرسة بنات متوسطة وبصحبته فتاة "15عاماً"، وقد تحرك الشاب بعد إنزال الفتاة مسرعاً، الذي اعترفت بعدم وجود صلة شرعية بينهما، موضحا أن معرفتها به كانت عن طريق معاكستها أثناء وجودها في أحد الأسواق. وبعد علاقة هاتفية لم تستمر طويلاً أقنعها بالخروج معه فوافقته، وبالفعل أركبها معه أثناء ذهابها للمدرسة، وانطلق بها لإحدى الشقق المفروشة وقام بهتك عرضها، ومن ثم قام بإعادتها إلى المدرسة وهي تنزف الدماء وفي حالة سيئة يرثى لها.

هتك عرض خادمة رفضت العمل لديه

وعاقب "كفيل" يقطن في منطقة كيفان بالكويت خادمة رفضت العمل لديه بحبسها في شقة وهتك عرضها بالإكراه.
وبحسب «الرأي» الكويتية فان الخادمة أبلغت الشرطة انها عانت كثيرا من تعسف أسرة كفيلها وأنها طلبت إلى "معزبها " ترك العمل لديه وإعادتها الى المكتب الذي احضرها منه او تسفيرها إلى بلادها. وبحسب مصادر فأن الكفيل أوهم الخادمة بأنه سيلبي طلبها ويعيدها إلى المكتب الذي جلبها منه، وما إن استقلت معه سيارته حتى اقتادها إلى شقة في منطقة حولي وهتك عرضها وأمرها بخدمته وخدمة صديقين له يترددان على الشقة. كما أقدم مقيم خليجي بالكويت أيضا على هتك عرض خادمة في شقة بعدما تسلمها من احد مكاتب الخدم وتوارى عن الأنظار.


التحقيق يكشف عذريتهما

وأقدم سوري يبلغ من العمر 44 عاماً على قتل ابنتيه الصبيتين رمياً بالرصاص في منزله بإحدى القرى النائية ببادية خناصر الشرقية في حلب شمال سوريا. ونقل موقع «عكس السير» عن مصدر مطلع أن الضحية الأولى تبلغ من العمر 17 عاماً وقد فارقت الحياة متأثرة بالنزف الدماغي الناتج عن كسر عظام الجمجمة، وأضاف المصدر أن الثانية تبلغ من العمر 15 عاماً وقد فارقت الحياة إثر اختراق عدة عيارات نارية لصدرها وأنحاء مختلفة من جسمها، الأمر الذي تسبب لها بنزف دموي مميت. وأشار المصدر إلى أن سبب ارتكاب الأب لجريمته يعود إلى شكه بشرف ابنتيه، وتبين بعد موتهما أنهما عذراوان، وتم تحويل الأب إلى القضاء. ويعاقب المشرِّع السوري مرتكب جريمة القتل بداعي الشرف بالسجن لمدة أدناها ثلاثة سنوات، وتصل لأكثر من 10 سنوات بحسب معطيات الجريمة ومبرراتها.

سيدة تستأجر رجالا لضرب زوجها على الاعضاء الحساسة

وأعتقلت سيدة "23 عاما " في مدينة عربية بشمال اسرائيل، لمحاولتها الاعتداء على زوجها بالاتفاق مع شخص آخر أعتدى عليه بالسكين والضرب المبرح على عضوه التناسلي بشكل مباشر.

ثمانيني يتزوج فتاة قاصر

وأثار زواج رجل سعودي يبلغ من العمر ثمانين عاماً من فتاة قاصر في الحادية عشرة من عمرها، في منطقة بريده (شمال السعودية) ردود فعل واسعة. ونشرت صحيفة "الرياض"السعودية إن الزوج في حديثه قال إنه لم يخالف الشرع، وتزوج زواجاً شرعياً، في حين قالت والدة الفتاة أن الزوج قدم لها دُمى وألعاب من أجل اغرائها بالموافقه.

وتحدث مأذون "الأنكحة"، الذي نال نصيب الأسد من الانتقادات بتغاضيه عن عمر الفتاة وأنه كان سبباً رئيساً في إتمام الزواج، وقال: لا توجد تعليمات واضحة وصريحة تنص على عدم عقد نكاح أي فتاه دون سن الثامنة عشرة، مشيراً إلى أنه استدعى الفتاة أمامه، وسألها عن رأيها الشرعي في الزواج ومدى قبولها بالزوج، ووافقت برضى تام منها، ووقعت على ذلك بالموافقة. وأضاف: لم أشترط على الزوج أن يتم الدخول بعد عام كامل، لعدم امتلاكي الصلاحيات، موضحاً أن والدها لم يشترط ضمن شروط العقد هذه المدة. وأشار إلى أن والدها، يوم إبرام عقد النكاح ذكر أن عمر الطفلة 13 عاماً وشهورا، "واكتفيت بحديث أبيها، وأن البينة تأخذ من جميع الأطراف"، مؤكداً على أنه لم يأخذ ريالاً واحداً مقابل عقد النكاح، وأنه "محتسب الأجر من الله سبحانه".

من ناحيته أكد الزوج البالغ من العمر أكثر من 80 سنة، أن والد الطفلة هو من خطبه لابنته، وأنه تعرض لهجوم من قبل والدة الطفلة عند تقديمه دعوة خاصة لها، موضحاً أنه لديه ثلاث نساء على ذمته، وهذه الفتاة هي الرابعة، وجميعهن صغار في السن أسوة بها.

أحرق عمته وزوجها انتقاماً

وقضت محكمة جنايات مدينة "العين" الإماراتية بمعاقبة آسيوي بالإعدام لقتله رجلا وزوجته عمدا مع سبق الإصرار، بحسب ما أفادت به صحيفة "القبس" الكويتية. وكان المجني عليهما رجعا من بلدهما بعد قضاء عطلة طويلة ليجدا أن إيراد الورشة قد تراجع بشدة، وهو ما دفع زوجة المجني عليه وهي عمة المتهم في ذات الوقت إلى توبيخه وتوجيه اللوم إليه وأنه المتسبب في تراجع الإيرادات خلال فترة سفرهما، ما أغضب المتهم، وجعله يبيت النية بضرورة الخلاص من عمته وزوجها. أحضر الجاني برميلا من البترول، وتوجه الى غرفة الزوج ليشعل بها النار، ويوصد الباب جيدا حتى لا يتمكن من الخروج، ثم يذهب إلى غرفة اخرى ليشعل بها النار وبداخلها عمته.

يعود إلى الحياة بعد إعلان وفاته

"العائد من الموت" اسم جديد أطلقه أصدقاء وأقارب السعودي أنور العسيري الذي دخل إلى المستشفى للعلاج من الإرهاق والأرق، فأعلنت وفاته بعد أن دخل في غيبوبة، وسريعا استيقظ مدهشاً الحضور. وبين الناطق الإعلامي في مستشفى الملك عبد العزيز العسكري في تبوك محمد المفلح أن حالة العسيري تعتبر الثانية في تاريخ المستشفى.
وقال المفلح لصحيفة عكاظ السعودية: "دخل أنور العسيري المستشفى إثر شعوره بضيق في التنفس، وعند وصوله إلى قسم الطوارئ دخل في غيبوبة، مؤكدا أن محاولات التنفس الصناعي لم تنجح في تنشيط القلب". من جانبه قال العسيري: "بعد 26 دقيقة أفقت من الغيبوبة وتفاجأت بأن المسئولين في المستشفى استدعوا أقاربي وحكموا علي بالوفاة". وأخذ العسيري عهدا على نفسه بأن لا يعود إلى التدخين، مشيراً إلى أن ما حدث له كان بسبب تدخينه الشره، مضيفاً بالقول: "الحمد لله الذي أرجعني إلى أطفالي، وسأهتم بصحتي من اليوم وصاعدا".

  شريط جنسي يثير جدلا في مدينة مغربية

 واثار شريط جنسي بالمغرب جدلا واسعا، يظهر فيه نجل مسؤول أمني بمدينة الصويرة وهو يمارس الجنس بطريقة شاذة مع ابنة ثري معروف بالمدينة. وكشفت مصادر صحفية مغربية أن الشريط و مدته 5 دقائق، أظهر ابنة الثري عارية تماما وممدة فوق السرير بداخل غرفة أنيقة برفقة ابن مسؤول أمني بالمدينة وهما يمارسان الجنس بطريقة ماجنة وشاذة.
وتناقل البعض الشريط الجنسي عبر هواتفهم النقالة مما ساهم في وصوله إلى والد الفتاة الذي أصيب بانهيار عصبي واضطر إلى إغلاق متجر يملكه فور إطلاعه على الفيديو المسجل في ذاكرة هاتف محمول.

في أخبار