إعداد عدنان ابو زيد: في غرائب هذا الأسبوع نقرأ خبر إقدام أب سوري على قتل ابنته ذبحاً بسكين في مدينة الحسكة في سوريا، على الرغم من أن الفحص الطبي أثبت عذريتها. وفي مصر ألقت أجهزة الأمن القبض على مدرس هتك عرض تلميذاته فى منزله . وعرض سائق هندي زوجته الشابة على سعودي كي تنجب منه طفلاً. واعتقل في القاهرة وكيل معهد أزهري بعد أن اتهمه 4 من أولياء أمور طالبات المعهد بهتك عرض بناتهم، وعرض مشاهد جنسية وأفلام إباحية عليهن في منزله أثناء إعطائه دروساً خصوصية لهن. وفي مصر ألقي القبض على مطربة مغمورة بعد ترويجها أقراصا مدمجة تتضمن أفلاما إباحية تجمعها وآخرين. وفي سوريا ألقت جهات أمنية القبض على ثلاثة سياح خليجيين أثناء ممارستهم الجنس مع مومس. وعاقبت محكمة مصرية طبيب أسنان مدانا بتصوير مريضاته في أوضاع مخلة داخل عيادته، بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، ومصادرة الشرائط والأقراص المضبوطة.

quot;معلم

طبيب صوَّرَ مريضاته في أوضاع مخلِّة

عاقبت محكمة مصرية عبد الرحمن محمد طبيب الأسنان، المدان بتصوير مريضاته في أوضاع مخلة داخل عيادته، بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، ومصادرة الشرائط والأقراص المضبوطة.
وقالت المحكمة في حيثيات حكمها إنه ثبت على الأوراق والمستندات وشرائط الفيديو أن المتهم ارتكب الفعل الإجرامي وأساء إلى مهنة الطب، وقام بإذاعة ما تم تسجيله على الجميع.
الطبيب يمتلك عيادة في منطقة شعبية، ويضع كاميرا فيديو في مكان خفيّ داخل الغرفة المخصصة للكشف، ويوجه العدسة إلى كرسي الكشف، وكان يمارس الجنس مع من تستجيب له برضاها على الكرسي نفسه دون علمها بعملية التصوير، وأنه كان يستخدم تلك المشاهد والكليبات للضغط عليهن لمعاودة الممارسة معهن مرة أخرى.

دكاكين للدمى الجنسية

يستطيع الرجال في هولندا من الآن اصطحاب دمى بلاستيكية معهم لقضاء ليلة هانئة من الجنس والمتعة . ويمكن للرجال ممن يرغب بممارسة الجنس استئجار دمية من دكان quot;عاهراته من البلاستكquot; ، ويقول صاحب المحل دانيال إن الإقبال على quot;الدمية الأنثىquot; لم يكن متوقعا ، لتصبح بديلا للمومسات اللواتي غالبا ما يطلبن مبالغ باهظة لليلة واحدة . ويضيف دانيال أن النساء المومسات أبدين امتعاضا من الفكرة . ومقابل ذلك فإن سوق quot;الأدوات الجنسية الذكرية quot; نال اهتماما ملحوظا من قبل النساء لتحتل صناعة الجنس مع الوقت مركزا مهما في أجندة الاقتصاد الهولندي .

أب يذبح ابنته العذراء

أقدم (س ع ع) على قتل ابنته المغدورة (ر) ذبحاً بسكين وأداة حادة تسمى (مَهـَدّة) في مدينة الحسكة في سوريا، على الرغم من الفحص الطبي الذي أثبت أنها عذراء، وأن غشاء البكارة سليم.
وتقول تفاصيل القضية ان المدعو (س ع ع) يعامل أهل بيته معاملة قاسية ودائم الضرب لزوجته وأولاده، وخاصة ابنته (ر). وفي آخر مرة ثار (س ع ع) وضرب زوجته وابنته بشدة، ما دفع ابنته (ر) للهرب والهيام على وجهها على الطريق العام، وبعد أن استنجدت بسائق ومعاونه.
وبعد أن عادت الفتاة إلى منزل والدها أثبتت الفحوص الطبية أنها عذراء. لكن ورغم ذلك وبعد عدة أيام تقدم والدها عند الساعة الخامسة صباحاً نحو سريرها وأيقظها من نومها وقادها إلى الغرفة الجنوبية في منزله مدعياً أنه يريد التحدث إليها. وسألها عن سبب هروبها من المنزل لكنه وقبل أن تجيبه أمسك المهدّة الحديدية وضربها، وحاولت التمسك به وهي تتوسل إليه، ومن شدة تعلقها بالحياة خدشت يده اليسرى وخده الأيمن. وما إن تهاوت وخرّت فاقدة وعيها حتى أمسك بسكين ذات ذراع طويل وجز عنقها. ولم تنفع محاولات الجوار ووالدتها إنقاذها.

تعايش بين ثقافتين على شواطئ الاسكندرية في صورة التقطتها رويترز

مدرس متهم بهتك عرض تلميذات

ألقت أجهزة الأمن في القاهرة القبض على مدرس يعطي دروساً خصوصية لتلميذات في المرحلة الابتدائية في منزله وأنه هتك عرض ثلاثة منهن وقبلهن بالقوة وأجبرهن على إمساك أجزاء من جسده .

750 فتاة شاركت بالبكيني على شاطئ خوان Dolio في سان بيدرو برعاية مجلة كوزموبوليتان

سائق هندي يعرض زوجته على سعودي وسيم

عرض سائق هندي زوجته الشابة على سعودي 'وسيم' لكي تنجب منه طفلاً. وقالت صحيفة 'سبق' الإلكترونية إنه لم يدر في 'خلد شاب سعودي أن يعرض السائق الهندي الذي سعى للتعرف إليه وتبادلا أرقام الجوالات، أثناء انتظارهما لحلول دورهما في مطعم للوجبات السريعة في مكة المكرمة، أن يعرض عليه جسد زوجته، 24 عاماً، طالباً منه معاشرتها بعد أن كان قد اتصل بالشاب الذي يدرس في جامعة أم القرى ودعاه للحضور إلى منزله.
وبرر السائق الهندي ، ذلك التصرف كونهما خلال فترة زواجهما الممتدة سبع سنوات خلت، لم يتمكنا من إنجاب طفل، مشيراً إلى أن في ذلك نقصاً في حقه أمام أبناء جلدته.

عروض للملابس الداخلية في دعاية تجارية في لندن

وكيل معهد أزهري في القاهرة اعتدى جنسياً على 11 طالبة

ألقت أجهزة الأمن في القاهرة القبض على وكيل معهد أزهري بعد أن اتهمه 4 من أولياء أمور طالبات المعهد بهتك عرض بناتهم، وعرض مشاهد جنسية وأفلام إباحية عليهن في منزله أثناء إعطائه دروساً خصوصية لهن.
وكانت أجهزة الأمن تلقت بلاغاً من أولياء أمور 4 طالبات في معهد أزهري في منطقة حدائق القبة، أكدوا فيه أن بناتهم يأخذن دروساً خصوصية عند وكيل المعهد فى منزله، وأن بناتهم أخبرنهم بأنه يعرض عليهن أفلاماً مخلة، ومقاطع جنسية على جهاز الكمبيوتر الخاص به، كما يشغل لهن قنوات إباحية على القمر الأوروبى تعرض مشاهد جنسية فاضحة، كما اتهموه بالاعتداء الجنسي على بعضهن في المعهد بشكل غير كامل، وروت بعض الطالبات لأمهاتهن عما يدور داخل شقة وكيل المعهد أثناء الدروس الخصوصية.

كرنفال في مدينة دوسلدورف في غرب البلاد الألمانية يصور رئيس الوزراء الايطالى سيلفيو بيرلسكونى في صراعه مع عصابات المافيا

فتاة أمريكية تتهم طلابا مصريين باغتصابها

شهدت مدينة طنطا في مصر واقعة مثيرة عندما أبلغت فتاة أميركية الجنسية عن تعرضها لواقعة اغتصاب وحشية ما أدى إلى تدخل القنصلية الأميركية. الفتاة التي تدعى صوفية quot;17سنةquot; ادعت واقعة اغتصاب شارك فيها خمسة شبان وتم نقل الفتاة وهي في حالة إعياء إلى المستشفى. المتهمون أكدوا أنهم كانوا قد اتفقوا مع الفتاة على ممارسة الجنس لquot;شخصين quot; مقابل مبالغ مالية لاحترافها هذا العمل إلا أن عددهم وصل إلى خمسة أشخاص ما دفع الفتاة بعد انتهاء الليلة لمطالبتهم بأجرة مضاعفة فرفضوا فهددتهم بالإبلاغ عنهم لامتناعهم عن دفع الأجرة المتفق عليها لممارسة الرذيلة كما هو متبع في الغرب.

صياد يقتل طفلته كيا بالنار

عاقب صياد مصري طفلته rlm;بكيها بالنار في أماكن متفرقة من جسدهاrlm;،rlm; لاعتقاده أنها كاذبةrlm;.rlm; وقد لقيت الطفلة مصرعها متأثرة بجراحها. وكشفت التحريات أن والد الطفلة دأب على تعذيبها وكيّها بالنار في أماكن متفرقة من جسدها لظنه أنها تكذب عليهrlm; rlm;.rlm;

نزهة على شاطيء كوباكابانا في ريو دي جانيرو ، وهي منطقة ارتبط بها جمال الشباب وتاخر مرحلة الشيخوخة للناس هناك. رويترز



مطربة مصرية متهمة بالدعارة

ألقت مباحث الجيزة في مصر القبض على مطربة مغمورة بعد ترويجها لـquot;سي ديquot; يتضمن أفلاما إباحية تجمعها وآخرين.
وجاء إلقاء القبض على المطربة بعد ورود معلومات إلى مباحث الآداب حول انتشار quot;سي ديquot; إباحي بين شباب منطقة العمرانية لمطربة مغمورة قامت بتصوير فيديو كليب لأولى أغانيها فقط وظهرت بعد ذلك في تلك المشاهد الإباحية.
وخلال القبض عليها، عثر بحوزتها على مجموعة من أفلامها الإباحية أثناء ممارستها للدعارة.

منافع أخرى للاعلانات

السعودية: جلد شابين في قضية خلوة مع عجوز الـ 75 عاما

نفذت شرطة مدينة الشملي في حائل في السعودية حكم الجلد على شابين متهمين بقضية خلوة شرعية مع سيدة عربية تبلغ من العمر 75 عاما. وزعم أحد الشابين أثناء القبض عليهما أن السيدة والدته من الرضاعة، لكن حكم القاضي نفى ذلك، وحكم على السيدة بالسجن 4 أشهر، وجلدها وترحيلها من البلاد، بينما حكم على الشابين بالجلد والسجن لكليهما.
يذكر أن عضوين من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة الشملي في حائل قد ألقيا القبض على شابين هما quot;فهدquot; وquot;هديانquot; إثر دخولهما منزل quot;المرأة العربيةquot;، حيث أكد الأول أنه ابنها من الرضاع واصطحب معه الثاني لتوصيل خبز للمرأة، لكنه تبين فيما بعد أن فهدا ليس ابنها من الرضاع، حيث سبق ميلاده ميلاد ابنة المتهمة بثلاث سنوات ونصف.
وكان الشاب المتهم فهد (23 عاما) ذكر أن المرأة هي والدته بالرضاعة وزوجة خاله في الوقت نفسه وأنها اتصلت به طالبة منه إحضار خبز لها نظرا لعدم مقدرتها على ذلك.

أغرب طريق في العالم

سياح خليجيون في قضية دعارة في دمشق

ألقت جهات أمنية سورية القبض على ثلاثة سياح خليجيين أثناء ممارستهم الجنس مع مومس ، في شقة مستأجرة في دمشق.
وكان مواطن تقدم بشكوى حول تردد امرأة إلى إحدى الشقق التي يقطنها مجموعة من السياح خليجيي الجنسية، حيث تمكن عناصر الأمن من القبض على الثلاثة و الداعرة أثناء ممارستهم الجنس.
وتبين أثناء التحقيق مع الثلاثة أنهم اتفقوا مع الداعرة على ممارسة الجنس مقابل مبلغ خمسة آلاف ليرة سورية لم يدفعوها بعد. واعترفت المرأة أنها تعمل في الدعارة، كما اعترفت أنها هربت من منزل ذويها قبل حوالى ستة أشهر بصحبة quot; عشيقها quot; الذي فض بكارتها وهجرها،قبل أن تتحول للعمل بالدعارة.

تيس بعين واحدة

شهدت مزرعة مواطن سعودي في محافظة وادي الدواسر ولادة بحالة غريبة من نوعها على مستوى العالم، حيث ولد التيس بعين واحدة ورأس غريب رغم احتفاظه بنوعية أذني أمه ولم تكن بقية أجزاء جسمه بالأوفر حظاً حيث جاءت جميعها مختلفة عن الأجزاء الطبيعية.

سدس السعوديات... مدخنات

احتلت المملكة العربية السعودية المرتبة الخامسة على مستوى العالم من حيث عدد النساء المدخنات، حيث بلغت نسبتهن 5.7 في المئة من جملة السكان الاناث. وأظهرت احصاءات السجل الوطني للأورام في السعودية، الذي نشرته صحيفة laquo;الرياضraquo; السعودية انه بالاجمال وصلت نسبة المدخنين في المملكة من البالغين ذكورا واناثا 21.6 في المئة ما وضع المملكة في المرتبة السادسة عالميا.

رضيع في الفرن

نجا رضيع من موت محقق بعد أن قضى ليلته داخل فرن حيث وضعه والده الثمل هناك إلا أنه نسي إشعاله وإغلاق بابه بإحكام. واعتقلت الشرطة الوالد، لاري لونغ، 33 عاماً، بتهمة الوحشية من الدرجة الأولى وحددت كفالة 10 آلاف دولار لإطلاق سراحه.rlm; وقال جون هايدن شريف مقاطعة ماكراكين في كنتاكي، حيث تقيم الأسرة، في بيان إن الوالد ليلة الحادث، دخن الماريغوانا في المطعم حيث يعمل قبيل أن يعود للبيت وبينما كانت الزوجة نائمة.. استيقظت عند الساعة الخامسة والنصف صباحاً على صوت صراخ الرضيع الذي اكتشفت وجوده داخل الفرن، حيث قضى هناك عدة ساعات.rlm;

فعالية رقص خلال تظاهرة في مدينة نيويورك في 2009 لتشجيع اللياقة البدنية

طفل، يتحول الى سمكة، والطب يعجز عن علاجه !

الطفل الصيني من إقليم جونهو في شرق الصين مصاب بمرض نادر جدا يجعل جلده يتحول إلى شكل جلد السمك.. والطفل الذي يدعى سنج شونج لا يملك المسامات في جلده وبالتالي فانه لا يتعرق ولا يبرد جلده الأمر الذي يتسبب في ازدياد الحراشف السمكية.. ومرض السمك الرقاقي الذي أصاب الطفل سونج مرض نادر جدا ويضطر أهله إلى وضعه على الجليد لكي يتم تبريد جسمه حتى يتم التقليل من الطبقات السمكية التي تزداد.

يقدم زوجته لراغبي الدعارة

عرض عاطل في منطقة العمرانية في محافظة الجيزة المصرية زوجته كسلعة على الراغبين فى ممارسة الرذيلة، مقابل مبالغ مادية يقتسمها معها بعدما أقنعها بالاشتراك مع عدد من الفتيات.وحول الرجل شقته إلى وكر لاستقطاب النسوة وتسهيل ممارسة الرذيلة للراغبين من الرجال، مقابل مبالغ مالية يتقاضاها ويقتسمها مع الفتيات.

اكتشف خيانة زوجته فذبحها

قضت محكمة مصرية بمعاقبة عامل بالسجن 3 سنوات لقتله زوجته بعد اعترافه أمام المحكمة. وترجع أحداث الواقعة عندما تقدم المتهم إلى رجال المباحث معترفا انه قتل زوجته فاصطحبوا القاتل إلى شقته ليجدوا الزوجة غارقة في دمائها. وكان الزوج المتهم يعمل في الخارج في إحدى الدول العربية ويرسل لزوجته مبلغا من المال شهريا لتدبر نفقات المعيشة إلا أنها طلبت زيادة المبلغ فأرسل لها كل ما تريده ولكنها مارست الرذيلة وحاولت والدتها وشقيقتها منعها من ذلك مرارا وتكرارا ولكنها رفضت وعند عودة الزوج من الخارج علم انحراف زوجته، فقرر التخلص منها فاتصل بحماته وأرسل الأولاد إليها وقتلها بالسكين.