فؤاد الهاشم

.. اطلق السوريون اسم laquo;صمتكم يقتلناraquo; على جمعة ndash; يوم أمس الاول ndash; هي في الاساس صرخة للامم المتحضرة والامم المتحدة ثم.. الحكومات العربية.. و.. الى سماحة زعيم النصر الالهي laquo;حسن نصر اللهraquo; الذي تصدى وهاجم وانتقد حكومات تونس ومصر وليبيا والبحرين واليمن، وعندما وصل الدور على سورية.. laquo;تململ وهرش ذقنه وأمال عمامته وتنحنح وعطس وبسمل وحوقلraquo; وقال.. laquo;لأ.. لحد هون.. مش لاعبraquo;!! اقول لسماحة زعيم النصر الالهي: أليس هذا الشعب السوري المسكين ndash; والفقير ndash; هو الذي فتح لك حدود بلاده ومنازل اهله مستقبلا ابناء شعبك اللبناني عندما تعرض للعدوان الاسرائيلي في حرب اشعلتها ndash; سماحتك ndash; في 12 يوليو عام 2006؟! لقد اقتسموا ndash; مع اهل بلدك ndash; رغيف العيش وlaquo;صحن التبولةraquo;، وlaquo;جرن الكبةraquo;، وحتى مخدة السرير، افيكون جزاؤهم ndash; اليوم ndash; ان لا ينطق لسانك بكلمة حق واحدة تنصرهم على من يريد.. هرسهم؟! سماحة السيد زعيم النصر الالهي: لماذا تؤمن ndash; او تفترض ndash; بأن laquo;بشار الاسدraquo; وlaquo;ماهر الاسدraquo; وlaquo;رامي مخلوفraquo; وlaquo;آصف شوكتraquo; وlaquo;فاروق الشرعraquo; وlaquo;وليد المعلمraquo; وlaquo;حزب البعثraquo; الدموي هم ndash; فقط - laquo;أهل القوى والممانعة، والنضال النزيه، والكفاح المسلح، والنقاء العربي، والايمان الايرانيraquo;.. الى آخره، وبقية العشرين مليون سوري.. laquo;خونة، ومرتزقة، وعملاء لجماعة 14 آذار، وجواسيس لسعد الحريري، وتلاميذ لجهاز الموساد الاسرائيلي، واعداء لقائد المقاومة- وسيدها- في لبنان، و.. أيضا إلى آخره؟! لماذا تفترض أن هذه القلة الحاكمة هي- فقط- صمام أمان سورية ولبنان وفلسطين وأمة لا إله إلا الله وتتجاهل شعبا تعداده بالملايين لا ترى فيهم إلا.. سعد الحريري وأمريكا وإسرائيل وكندا وفرنسا وحتى.. جنوب السودان؟! على سماحتك أن تعلم أن نظام البعث في دمشق لن يفيدك ما دام هو ذاته- الآن- غير قادر على تثبيت كرسي السلطة الذي صار يهتز من تحته، وlaquo;حبل الغضبraquo; الشعبي السوري معلق.. في رقبته، وعما قريب، سيصلكم صوت تكسر عظام رقاب laquo;الوحدة والحرية والاشتراكيةraquo; المزعومة في laquo;أرض الامويينraquo;، كما سمعها العالم كله وهي تتكسر في عاصمة laquo;العباسيينraquo; فجر يوم عيد الأضحى! سماحة زعيم النصر الإلهي:.. laquo;لا حزبكم ولا بشاركم ولا وليكم ولا نجادكم ولا بعثكم ولا إيرانيوكم ولا خيبركم ولا زلزالكم؟.. قادرون على إذلال الشعب السوريraquo;.. و..{تلك الأيام نداولها بين الناس} صدق الله العظيم.
٭٭٭
.. منذ خمسة أيام، وقوات الحرس الثوري الإيراني laquo;الإسلاميraquo; تقصف بلدات وقرى وسكان مدنيين أبرياء في منطقة laquo;كردستان العراقraquo;، وتحديدا منطقة laquo;حلبجةraquo; التي أحرقها صدام حسين بالسلاح الكيماوي، ومع ذلك، فإن حكومة laquo;نوري المالكيraquo; وعملاء إيران في المنطقة الخضراء وداخل البرلمان ومجلس الوزراء ووزارة الداخلية ووزارة الدفاع وحتى وزارة الأوقاف.. laquo;لا حس ولا خبر ولا جفيّه ولا حامض حلو.. ولا شربتraquo;.. كما قال laquo;بلبل ارض الرافدين وشاديها.. الياس خضر!! اما ان تقيم الكويت منشأة على ارضها وداخل مياهها الاقليمية، فهذا.. laquo;حجي طرقاعة.. ما يجوز، والكويتيين كلهن جريدية، بس.. عمايم ملالي ايران.. معازيبناraquo;!!
٭٭٭
.. على دول مجلس التعاون الخليجي الست ألا تحذو حذو مدير عام بلدية الكويت laquo;احمد الصبيحraquo; - laquo;المتروس خوفraquo; - وتبدأ بتصدير المشاكل للجمهورية الاسلامية في ايران ndash; حتى نشغلهم عنا ndash; عن طريق دعم اربع جهات اساسية:
.. الاولى: حزب laquo;بيجاكraquo; الكردي ومعناه باللغة العربية laquo;الحياة الحرةraquo; الايراني المعارض والذي يقصفه الحرس الثوري حاليا في شمال العراق.. لنزوده بالمال والسلاح ومعسكرات التدريب.. أو على الاقل، بإنشاء اذاعة ناطقة بالكردية يكون مقرها في laquo;قبرصraquo; أو laquo;القاهرةraquo; أو laquo;جدةraquo;!
.. الثانية: جماعة laquo;جند اللهraquo; التي باع الامريكيون قائدها للايرانيين نساعدهم لينخروا النظام الايراني من.. الداخل!
.. الثالثة: جماعة laquo;مجاهدي خلقraquo; ونقل معسكرهم الى laquo;رفحةraquo; السعودية laquo;مؤقتاraquo; وبعدها، نسلحهم ونرسلهم الى افغانستان، فيقاتلون طالبان والايرانيين.. معا!
.. الرابعة: جبهة laquo;الاحوازraquo;: وهي جبهة قوية وخطرة على نظام laquo;الولي الفقيهraquo;، ولو استخدمناهم جيدا، فلن ينام ملالي طهران ولو ابتلعوا حبوب laquo;فاليوم ndash; 20 مللغرامraquo;!!
٭٭٭
.. آخر خبر حصري.. وخاص:
.. كان من المفروض ان ينتظر الزميل laquo;السابقraquo; - والموظف لدى حزب الله اللبناني laquo;حالياraquo; - laquo;غسان بن جدوraquo; حتى شهر ديسمبر القادم لكي يعلن عن افتتاح laquo;محطته الفضائية التلفزيونية والتي كشفنا النقاب عن مصادر تمويلها من laquo;سماحة السيدraquo; مباشرة قبل اكثر من شهر في هذا العمود، بعدما اعلن انه.. laquo;ترك الاعلام ودخل في مجال مطاعم laquo;الفول والفلافلraquo; ضمن المربع الامني للحزب في وسط الضاحية laquo;الجنوبيةraquo;.. لبيروت! laquo;بن جدوraquo; استعجل اعلان الافتتاح ndash; يوم امس 2011/7/29 ndash; للمحطة التي اطلق عليها اسم laquo;ميادينraquo;، هو laquo;مالكها ورئيس مجلس ادارتهاraquo;. اما مديرها العام فهو احد ازلام حزب الله اللبناني ويدعى laquo;نايف كريمraquo;، كان مسؤولا عن laquo;الميدياraquo; خلال حرب تموز 2006!! الطريف في الموضوع، ان اوامر استعجال laquo;بن جدوraquo; لافتتاح محطته والتي وصلته من سماحة السيد laquo;نصراللهraquo;، جاءت من.. laquo;شخصية ماraquo; في.. الكويت، تتولى جمع اموال طائلة من جباية laquo;الخمسraquo; وترسلها الى الضاحية الجنوبية!! حتى هذه اللحظة، انا لا اعرف من هذا الكويتي الذي ضغط على laquo;حزب اللهraquo; ليجعل laquo;بن جدوraquo; يختصر خمسة اشهر من الاستعدادات بسبب laquo;ما كتبه ونشره فؤاد الهاشم عن هذا المشروعraquo;.. كما قيل لـ laquo;بن جدوraquo;، لكنني اعدكم ان.. laquo;ابحبش وراهraquo; واستخرج اسمه ولو كان في laquo;جحر ضبraquo;.. في.. laquo;بر.. العبدليraquo;!!
٭٭٭
.. إلى معالي وزير الصحة الدكتور laquo;هلال السايرraquo;:
.. شابة كويتية عمرها 22 عاما، توفيت ndash; منذ أيام ndash; بعد اجراء عملية laquo;تكميم معدةraquo;! نريد تشكيل لجنة تحقيق من اساتذة في كلية الطب واطباء من القطاع الخاص لمعرفة سبب الوفاة والمتسبب! واقول للنائب laquo;الوقافيraquo;: أين laquo;بلاعيمكraquo; وصراخك؟! أم ان المتوفاة يجب ان تكون من القبيلة حتى نرى.. لوزتيك؟!
٭٭٭
.. laquo;علامة تعجبraquo;.. عملاقة:
.. لدينا مقبرة laquo;للسنّةraquo; وأخرى laquo;للشيعةraquo;، وثالثة للنصارى، ورابعة لغير أهل الديانات السماوية، لكن ينقصنا إنشاء مقبرة laquo;للمعارضةraquo; ومقبرة laquo;للموالاةraquo;، بعد أن رفضت جمعية المحامين نشر تعزية لوفاة شقيق المحامي laquo;عماد السيفraquo; لأنه.. laquo;محامي ناصر المحمد، و.. مواليraquo;!!.. صحيح، إن المجانين لفي.. نعيم!!
٭٭٭
.. آخر نكتة من laquo;أخبار اليومraquo; القاهرية:
.. laquo;صرصارraquo; في العناية المركزة بيسأل laquo;صرصارraquo; جنبه: laquo;دي. دي. تي.. برضهraquo;؟! قال له: laquo;لأ.. شبشبraquo;!!