القاهرة


أوضحت الممثلة علا غانم أنه تم تأجيل مسلسلها الجديد laquo;سلسال الدمraquo; الذي كان من المقرر عرضه رمضان المقبل لأسباب إنتاجية، بينما من المنتظر عرض مسلسل laquo;الزوجة الرابعةraquo; الذي تقوم فيه بدور سيدة سكندرية غنية جدا.
وسترتدي علا ضمن أحداث المسلسل laquo;الحجاب والإسدالraquo;، ونفت أن يكون ذلك مغازلة للإخوان المسلمين الذين وصلوا للحكم في مصر قائلة: laquo;دوري في هذا المسلسل هو الذي فرض نفسه، لأنه دور سيدة ترتدي laquo;الحجابraquo;، ومن الطبيعي أن أرتديه في المشاهد المطلوبة في المسلسل، ولا يشغلني من الأساس مغازلة الإخوان أو التيارات الإسلامية أو حتى معاداتهاraquo;.

الممثلة التي ترفض تصنيفها على أنها ممثلة إغراء، وتفضل تصنيفها بأنها ممثلة جريئة، أعربت عن استيائها من المشهد السياسي في مصر خلال الفترة الأخيرة، وقالت: laquo;لم نستوعب فكرة أن نعيش كشعب متحضر، ولو كان هناك وعي سياسي حقيقي ما كانت هناك laquo;همجيةraquo; في التعبير مثلما شاهدنا في الفترة الأخيرة، كما أشعر أن مصر حدث بها انهيار أخلاقي، فسلوكيات البشر أصبحت عنيفة، وكثرت أصناف البلطجةraquo;.

وبعيدا عن الفن والسياسة، أكدت علا أنها تعيش في سعادة كبيرة مع زوجها، ووصفت حياتها معه بأنها تعيش كل يوم قصة حب جديدة، وأضافت: laquo;الأيام والسنوات زادت من قوة علاقتنا، فبعد أكثر من 7 سنوات من الزواج أشعر أنني مازلت في مرحلة الخطوبةraquo;. أما عن علاقتها بأولادها فوصفتها غانم بالصداقة، مشيرة إلى أنها لا تراهم حاليا كثيرا بسبب دراستهم في أميركا، لكنها تعوضهم بتخصيص كل أوقات فراغها خارج العمل لهم.