القاهرة - جوليا حمادة

رفضت الفنانة المصرية لقاء سويدان التعليق على خبر طلاقها الذي تناقلته غالبية المواقع الالكترونية، وقالت: laquo;لا أريد الحديث عن هذا الموضوعraquo;.
وأكدت لـ laquo;الرايraquo; أنها تتابع حالياً نجاح مسلسلها laquo;زي الوردraquo; الذي شارف على النهاية، موضحة أن المسلسل سوف يحصل على فرصة أفضل في العرض الثاني له على القنوات الفضائية.


وقالت سويدان ان الزحام الدرامي الذي شهده الشهر الكريم، أثّر بشكل كبير على مستوى مشاهدة غالبية الأعمال، موضحة أن المسلسل تدور أحداثه في 60 حلقة مقسمة على جزأين.
وأضافت: laquo;الجزء الثاني من المسلسل سوف يتم عرضه بعد العيد ما يسمح له بفرصة أفضل في المشاهدة، خصوصاً أن هذا الزحام سوف يتلاشى بشكل كبيرraquo;.
وعن الأعمال التي تابعتها في شهر رمضان، قالت: laquo;الخلافات كانت قائمة بيني وبين ابنتي الوحيدة بشكل يومي حتى يتمكن كل واحد منا من متابعة المسلسل الذي يحبه، فهي تتابع مسلسل (زيّ الورد)، الذي أشارك في بطولته، وتتابع أيضاً مسلسل (باب الخلق) الذي يقوم ببطولته الفنان محمود عبد العزيز، أما أنا فأشاهد مسلسل (فرقة ناجي عطالله) الذي يقوم ببطولته النجم الكبير عادل امام، وهو مسلسل رائع أضحكني وأمتعنيraquo;. وأضافت: laquo;كما تابعت عدداً من حلقات مسلسل (مع سبق الاصرار)، والذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، فهو عمل ناجح قدم غادة عبدالرازق بشكل مختلف وحرصت على متابعة مسلسل (طرف تالت) الذي يقوم ببطولته أمير كرارة ومحمود عبدالمغني، فهو جديد في كل شيءraquo;.