حلب

أكد الناشط الإسلامي مبارك البذالي اكتمال صفوف quot;المجاهدينquot; في جميع المدن السورية بعد وصول طواقم من تنظيم quot;القاعدةquot; بقيادة أبوالوليد العراقي, الذي كان يقود العمليات في منطقة القائم العراقية.
وقال البذالي في تصريح الى quot;السياسةquot; إن quot;أبوالوليد العراقي استقر في مدينة حلب السورية ويقوم بالتنسيق بين quot;مجاهديquot; تنظيم القاعدة والجيش السوري الحر ومقاتلي انصار الإسلام وغيرها من التشكيلات هناكquot;, مبينا ان الحدود السورية quot;باتت مفتوحة على مصراعيها أكثر من أي وقت مضى مما يتيح حرية التنقل وتوصيل التعزيزات بكل سهولة ويسرquot;.
واوضح ان quot;بشار الأسد يعيش أوضاعاً صعبة جداً بسبب حالة الرعب التي انتابته هو ومن حوله, الأمر الذي يجعله لا يستقر في مكان واحد بل ينتقل من مكان إلى آخر وفقاً لتوجيهات روسيا التي تدعمه وتؤيد موقفهquot;.
من جهة اخرى, قال البذالي إن quot;الجهاديينquot; سوف يعودون بقوة إلى بورما ويقومون بعملياتهم من أجل إعادة التوازن مرة اخرى لصالح المسلمين هناك.
وأضاف أن quot;البوذيين في بورما انقلبوا على اتفاق سبق أن وقعه معهم زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن عام 1996 والذي كان يقضي بوقف كل أنواع العنف مع المسلمين هناك مقابل وقف الأعمال الاستشهاديةquot;.
وأشار إلى أن quot;البوذيين استغلوا وفاة أسامة بن لادن وعادوا إلى أعمال البطش لمسلمي بورما, وباتوا يقتلونهم ويهدمون المساجد وسط صمت الجيوش الإسلامية التي لا تقوم إلا بحماية كراسي الحكامquot;.