سامى خيرالله


{rlm; دrlm;.rlm; حازم الببلاويrlm;..rlm; منذ قدومك رئيسا لوزراء مصرrlm;..rlm; طالبتك كثيرا أن تعلن عن الأخوان جماعة إرهابية فلم تلتفت لي أو لغيريrlm;..rlm; إلا بعد أن هزت جرائمهم كل أركان المعمورةrlm;..rlm;

ووضعتك في مأزق وفرضت عليك الظروف أخيرا أن تصنفهم بالجماعة الإرهابية.. ومازلت أكرر الدعوة باتخاذ موقف جاد تجاه قطر وقناتها المسمومة التي تخصصت في بث الكذب والحقد والكراهية والفرقة بين الشعب وجيشه!!
{ رجب طيب أردوغان.. انشغالك بقضايا الغير وإعلان الحرب الكلامية التي أعلنتها علي مصر وضعتك الآن في موقف لا تحسد عليه.. فلم نسمع صوتك العالي بعد قضايا الفساد التي عصفت بحكومتك ولم نر تعليقك علي قمع المظاهرات بالقوة في ميادين أسطنبول.. السيد أردوغان من كان بيته من زجاج.. أحذره.. من قذف الناس بالحجارة!!
{ قداسة البابا تواضروس.. المحنة التي تمر بها البلاد لا تثنينا كمسلمين أن نمد أيدينا لكم في عيد ميلاد السيد المسيح.. مجددين معكم العهد علي الأخوة والمحبة والسلام.. عاشت مصر وعشنا معا في وحدة وطنية رغم أنف الإرهاب والإرهابيين!!
{ المستشار عدلي منصور الرئيس المؤقت بعد تجميد1055 جمعية خيرية تابعة للإخوان المحظورة.. أرجو مراجعة هذا القرار فهناك جمعيات تهدف في المقام الأول لمساعدة المحتاجين من الفقراء والمرضي لكن بعد تغيير مجالس الإدارة وتحت غطاء حكومي كامل.. وبصورة سريعة حتي لا نفعل ما فعلته الدبة التي قتلت صاحبها كي ترفع عنه أذي ذبابة!!
{ د. محمد مرسي الرئيس السابق بعد أن تم ضبط مراسلات مع بعض الإرهابيين وتحديدا مع أحد المتهمين بقتل المقدم محمد مبروك وجدوا فيها خطابا موجها إليك بخط اليد مكتوبا بصياغة الي الدكتور ـ محمد مرسي أمير المؤمنين حفظه الله!! هل وصل بك وبجماعتك الإرهابية الحال إلي هذا الحد من الضحك علي النفس والانصياع تحت مبدأ السمع والطاعة.. فأولي بهم أن يلقبوك بأمير الظلام أو أمير القتل والإرهاب أو أمير القلوب السوداء!!