GMT 0:00 2013 السبت 27 أبريل GMT 22:56 2013 الجمعة 26 أبريل  :آخر تحديث

كارمن سليمان: Arab Idol عظمة على عظمة

السياسة الكويتية

دخلت القلوب ونجحت في زمن قياسي  

لا ارتباط قبل انتهاء دراستي الجامعية
الثقة بالنفس مفتاح الشهرة والنجومية
كلام كلام جعلني عابسة في الفيديو كليب
 
بيروت - هناء ناصر
أطلقت الفنانة كارمن سليمان نجمة برنامج "آراب أيدول" وحاملة لقب "محبوبة العرب" أغنيتها المصورة "كلام كلام" وقالت انها سعيدة جداً باطلاق الأغنية التي سيليها عدد من الأعمال.
كارمن غنت في دار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية مع الفنان هاني شاكر الذي أشاد بصوتها وحصلت من خلال "آراب أيدول" على عقد مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" لانتاج ألبوم غنائي, وعقد اعلاني مع شركة "بيبسي" تقول انها سلكت طريق الشهرة وفي جعبتها مشاريع عدة وفق ما جاء في هذا اللقاء.
 ماذا عن "كلام كلام"?
 هذه الأغنية تعاونت فيها مع المخرج ياسر سامي الذي صورها "فيديو كليب" بطريقة رائعة وهي من كلمات وائل توفيق وألحان أحمد محيي.
 ظهرتِ في "الكليب" بصورة الفتاة العابسة على عكس ما تعرفنا عليك في "آراب أيدول"?
 لقد نجح المخرج في اظهاري بصورة الفتاة العابسة ولم أكن معتادة على هذه الصورة لكنني بحكم الصداقة التي تربطني بمخرج العمل ياسر سامي استطعت أن أكون على طبيعتي وأصور بارتياح.
\ من خلال عقدك مع شركة "بلاتينيوم", هل ستطلقين ألبوماً غنائياً كاملاً?
 نعم, وقد تعاونت في الألبوم الأول مع عدد من الشعراء والملحنين مثل أيمن بهجت قمر, حسن الشافعي, محمود خيامي وغيرهم, ومن حسن حظي وجود شركة تدعمني في بداية مشواري.
 ماذا يعني لكِ لقب "محبوبة العرب"?
 يعني لي الكثير ويحملني مسؤوليات كثيرة. وأحمد الله أنني استطعت من خلال برنامج "آراب أيدول" دخول قلوب الجمهور خلال فترة زمنية قياسية.
 هل بدأتِ تسلكين طريق الشهرة?
 نعم, لكن المشوار ما زال طويلاً, وسأعطي الكثير من وقتي لجامعتي فما زال أمامي أربع سنوات من الدراسة, اضافة الى اهتمامي بالموسيقى والتمارين الصوتية والغناء وما الى ذلك.
 يعني أن جعبتك مليئة بالمشاريع?
 بالتأكيد, وسأعمل على تنظيم وقتي جيداً كي أحقق أحلامي وأصل الى ما تصبو اليه نفسي, فأنا انطلقت من طالبة في الثانوية لأكون مطربة وهذا صعب علي ويحتاج الى التركيز والجهد.
 هل من أحلام عاطفية?
 ما زلت صغيرة, ولا أفكر بالارتباط قبل انهاء دراستي الجامعية.
 شاركت في اطلاق الموسم الثاني من برنامج "آراب أيدول", فماذا يعني لكِ الأمر?
 سعادتي لا توصف, تمنيت ألا ينتهي يوم الاحتفال هذا, وقد استعدت ذكريات اليوم الأول الذي شاركت فيه. وقد شاركت في اطلاق الموسم الجديد من البرنامج عبر أغنية جمعتني مع دنيا بطمة ويوسف عرفات من خلال تريو "عظمة على عظمة" الذي يعرض على قناة "MBC".
 ماذا قلتِ للمشاركين في البرنامج في موسمه الثاني?
 شاهدت القلق والتوتر نفسهما اللذين عشناهما في الموسم الأول, وقلت لهم ان الخوف مطلوب في حدود ضئيلة حتى لا يكون عائقاً أمام اظهار الطاقة الكامنة. وأعتبر أن الثقة بالنفس مفتاح النجاح والنجومية.
 هل تعتقدين أن لجنة حكم البرنامج مصدر خوف للمشاركين?
 لا شك أن أعضاء لجنة الحكم لهم حضورهم القوي ورهبتهم لكنهم من خلال تعاطفهم مع المشاركين يساعدونهم على التخلص من الخوف باستثناء الذين لا يثقون بأنفسهم أبداً وأنا كنت أشعر بالرهبة والخوف لكنني أبقى مسيطرة على صوتي وأدائي.
 ماذا تعني لكِ مشاركة الفنانة نانسي عجرم في الموسم الثاني من البرنامج?
 انها تزيد البرنامج أهمية, كنت أتمنى وجودها في الموسم الأول لأغني أمامها لأنها مميزة جداً.
 أخيراً ماذا عن خوض غمار التمثيل وقد وقعت على عقد أداء اعلان "بيبسي"?
 لقد نجحت في الاعلانات, لكن علي أولاً أن أثبت نفسي في الغناء, وبعد ذلك أفكر في التمثيل.
في أخبار