دبي - نادية سلطان


حذر الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي كل دول الخليج من مخطط قناة الجزيرة القادم لدول المنطقة، مؤكداً أن تلك القناة quot;تستهبلquot; عقل المثقف العربي، مطلقاً عليها مسمى quot;قناة رابعة الجزيرةquot; مشيراً إلى أنه الاسم اللائق لها الآن .
واتهم الفريق ضاحي خلفان تميم في عدد من تغريداته على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot; تناقلتها فضائيات عالمية، ومواقع التواصل الاجتماعي كافة، وصحف عربية وأجنبية، بأنها وسيلة من وسائل الجماعات الإرهابية .


وقال الفريق تميم إن دول الخليج معنية بالأمر أكثر من غيرها، وأن هذه القناة الفضائية وسيلة من وسائل الجماعات الإرهابية، وهي مشروع تأجيج أزمات في الوطن العربي، وهدفها القادم هو تدمير دول الخليج، مطالباً بسرعة إغلاق مكاتب قناة الجزيرة في تلك الدول .
وأكد الفريق ضاحي خلفان أن قناة الجزيرة فيها نخبة من الإعلاميين اليهود المشاهير، مستشهداً بكلامه بصورة quot;لشيمون بيريزquot; وهو خارج من قناة الجزيرة في قطر، بصحبة عدد من هؤلاء الإعلاميين الذين يقومون على إدارة المحطة .
واعتبر الفريق تميم أن فضائية الجزيرة، هي قناة الرأي، ولا رأي آخر مؤكداً أن رابعة الجزيرة كارثة، لأن خلايا الجزيرة الإخوانية خلايا هدامة، وإذا ظلت بيد الإخوان ستواصل تحريضها على الإرهاب في أنحاء الوطن العربي، ودول الخليج .
وواصل الفريق ضاحي خلفان تميم تغريداته على مدار أمس وأول أمس، مشيراً في تعليقه على صورة quot;شيمون بيريزquot; أثناء خروجه من قناة الجزيرة quot;إنه صديق مرسي العظيم وهو خارج من قناة الجزيرةquot;، كما وضعت صورة أخرى على صفحته من أحد متابعيه أثناء وجود نتنياهو داخل قناة الجزيرة .
وسرد الفريق تميم من خلال تغريداته بعض الأبيات المنظومة التي ذكر فيها:

ياسحابة في الشتاء دنت إلينا
خبريني بالجزيرة ياسحابة
دي المحطة يوم ما طلت علينا
وهي تسعى للوطن تبغي خرابه
قالت الإخوان والله المعينا
شكلوا لخيانة الأمة عصابة

وتناول خلفان في تغريدتين حول الأزمة في تركيا، مشيراً إلى هبوط الليرة التركية لأدنى مستوى لها، بسبب قضية فساد كبرى في تاريخ تركيا المعاصر، وقال quot;قلنا للإخوان إن حزب العدالة والتنمية التركي طايح ما صدقواquot; .
وفي إشارة إلى ما تقوم به عصابة الإخوان الإرهابية في مصر قال الفريق تميم quot;إذا كان المغول والتتار وبناة خط بارليف الكبار هزموا في مصر، فمن تكونوا يا إخوانجية يا صغار quot;الجيش والشعب إيد واحدةquot; .