عبد العظيم الباسل

تظاهرات أمس الأول في طلعت حربrlm;,rlm; والتي رتب لها الإخوان مع الاشتراكيين الثوريينrlm;,rlm; وبعض نشطاء التمويل المشبوه بهدف الحشد لإفساد فرحة الاحتفال بثورة يناير لن تصل بهم الي شيء ولن يتمكنوا من استنساخ ثورة يناير من جديدrlm;.rlm;

لأن هذه التظاهرات لم تخرج بتلقائية وإنما علي حشد الشارع, ويأسوا من تعطيل الجامعات ووقف الامتحانات فقرروا ان يتخلوا عن شعار رابعة الذي رفعوه منذ شهور, وتنازلوا عن عودة مرسي كما كانوا يحلمون مستغلين أي فصيل غاضب لإحداث فوضي برغم اختلافه معهم في الشكل والمضمون.
من هنا إختاروا طلعت حرب كميدان صغير لتضخيم حشودهم مع بعض عناصر6 أبريل والإشتراكيين المنتفعين لترديد شعارات سقطت من ذهن الجماهير بعد أن كشفوا زيفها وتأكدوا من كذبها, لذلك فإن المصريين الذين فجروا ثورتين في أقل من عامين لن تنطلي عليهم هذه النداءات المغرضة ولن يستجيبوا لأية دعوة تنال من جيشهم الذي استجاب لطلبهم في30 يونيو الماضي بإسقاط حكم الإخوان.
ومهما حاولوا لكسب تأييد الشعب لتمرير اهدافهم فلن ينجحوا. ولعل التصويت علي الدستور بإجماع كبير كان أبلغ رد عليهم برغم نداءاتهم للمقاطعة وتصوير الدستور علي أنه رجس من عمل الشيطان.
وها هي محاولاتهم اليائسة تتكرر بالدعوي من طلعت حرب إلي افساد احتفالات يناير بحشد كاذب متناسيين أن هذا الشعب لا يخرج بتوجيه وإنما يثور بذاته مثلما حدث في30 يونيو لإسترداد ثورة يناير. وعلي الإخوان أن يدركوا أن المصريين لن ينخدعوا مرة أخري فقد أنتهي الدرس.. يا إخــــوان.