تعيش حالة من النشاط الفني المسرحي والتلفزيوني والسينمائي

&

&

&ياسر العيلة


عادت الفنانة الشابة سماح غندور من أبوظبي بعد عرض مسرحية «الصيدة بلندن» مع النجم طارق العلي هناك وأعربت عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته المسرحية.
وعن آخر أخبارها الفنية تحدثت سماح لـ«الوطن» قائلة: «أشارك في مسلسل مصري مع النجمة الكبيرة سهير البابلي بعنوان «سوسكا والبنات» والعمل تأليف ربيع فرج واخراج مازن الجبلي»، ويشارك في بطولته عزت أبوعوف وشيرين ومجموعة من الشباب والعمل عودة للنجمة سهير البابلي بعد غياب ثمانية أعوام عن الدراما التلفزيونية بعد مسلسلها «قلب حبيبة» ويأتي في 60 حلقة وسيعرض على شبكة OSN المشفرة وتلفزيون أبوظبي وتدور أحداثه حول سيدة تعود من كندا بعد وفاة زوجها وتشعر بالملل من العيش بمفردها فتقرر تحويل قصرها الى بيت للمغتربات يضم مجموعة من الفتيات من جنسيات مختلفة واجسد شخصية واحدة من فتيات هذا البيت.واضافت سماح انها سعيدة بمشاركة النجمة سهير البابلي خلال ثاني مشاركة لها في الدراما المصرية بعد ان شاركت من قبل في مسلسل «نقطة ضعف» مع النجم جمال سليمان.

رعب

وكشفت غندور انها شاركت في فيلم رعب بريطاني بعنوان «CUT» من اخراج الكويتي البريطاني الجنسية رائد عباس وتم عرض الفيلم اخيرا في مهرجان مدريد السينمائي الدولي وتم اختياره ضمن افضل عشرة افلام تم عرضها في المهرجان وجسدت فيه شخصية فتاة اسبانية والفيلم تأليف رائد عباس وبدر الحسينان ويشاركها البطولة جاسم عباس ومنى حسين ويوسف البغلي وحمد اشكناني.
وتدور احداث الفيلم حول مجموعة من الاصدقاء يذهبون الى الشاليه وهناك يتعرضون للقتل واحدا تلو الآخر بطرق مختلفة والمفاجأة في شخصية القاتل! واشارت غندور الى ان فيلم «CUT» هو اول فيلم كويتي يعرض في اوروبا.
وكشفت غندور انها ستشارك في فيلم مصري بعنوان «أنا المتهم» مرشح للمشاركة في مهرجان «كان» خلال مايو المقبل وستقوم بتصويره قريبا والفيلم يتناول قضية التحرش الجنسي في مصر وهو اول تجربة لها مع السينما المصرية.
واشارت غندور ايضا بأنها ستشارك قريبا في فيلم مصري جديد من انتاج السبكي بعنوان «كتف بكتف».

عربي

وعن كيفية اختراقها للدراما والسينما المصرية قالت: الحمد لله وعلى نياتكم ترزقون فأنا من الاساس عاشقة لمصر وشعبها ومن حبي لهم اشتريت بيت لي في مصر وطبعاً هذا لا يقلل من حبي للكويت لاني تربيت فيها كما أنني أحب السعودية لأنني ولدت فيها وايضاً احب ايطاليا لأن جدتي ايطالية واحب لبنان بالتأكيد لأنها بلدي، وسبحان الله في أوقات كثيرة قفلت أمامي أبواب لكن ربنا بيفتح لي في المقابل اشياء كثيرة.
وعن الدراما الخليجية اوضحت: عندي مسلسل بعنوان «ثلاث بنات» مع المخرج الأردني اياد الخزوز ويشاركني البطولة ابراهيم الحربي وصمود وعبدالله السيف وشيماء سبت والمطرب المصري محمد نور ونجوم من أكثر من دولة عربية وخليجية واجسد دور هند زوجة عبدالله السيف وهي شخصية مثالية جداً لكنها تعاني من حب زوجها لامرأة غيرها كانت تربطه بها قصة حب قديمة.

تكريم

من جانب آخر قالت سماح انها ستشارك في فيلم لبناني بعنوان «وله» يتناول قصة حياة الشاعر والأديب اللبناني عازار حبيب وسوف تبدأ تصويره الشهر المقبل.
واختتمت حديثها بالقول: تم تكريمي اخيراً في مصر ضمن مهرجان لترويج السياحة كوني وجها عربيا يتحدث عن مصر والسياحة فيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي اضافة لتعاقدها على تصوير اعلان جديد خاص بـ«جوجل» عن السياحة في مصر وتجسد فيه شخصية كليوباترا وسوف يعرض في أوروبا.
&