&&سالي أشرف&

بررت الفنانة المصرية يسرا اعتذارها عن عدم المشاركة في الفيلم السينمائي الجديد «ريجاتا» بانشغالها بالتحضيرات للجزء الثاني من مسلسل «سرايا عابدين». وقالت يسرا لـ «الراي» إنها لم ترفض الفيلم، لخوفها من تكرار تجربة العمل مع المنتج محمد السبكي كما تردد، وإنما لأنها مشغولة الآن بتحضيرات الجزء الثاني من مسلسل «سرايا عابدين»، فضلاً عن انشغالها برئاسة لجنة تحكيم المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 36، مشيرة إلى أن هذا سبّب ضغطاً كبيراً عليها، وكثيراً ما يجعلها تتواجد خارج منزلها لفترات تتجاوز الـ 48 ساعة، وبالتالي لا يمكن أن تتعاقد على عمل فني آخر ولا تلتزم به.

من جانبه، أبدى المنتج محمد السبكي تفهمه لاعتذار يسرا عن عدم المشاركة في الفيلم، كاشفاً عن أنه اتفق مع المخرج محمد سامي على ترشيح الفنانة إلهام شاهين، وإرسال نسخة سيناريو لها، إلا أنها لم تُبدِ موافقتها حتى الآن.

وقالت إلهام شاهين إنها تقوم الآن بقراءة سيناريو «ريجاتا»، وسوف تحدد موقفها بعد قراءة دورها، لافتة إلى أنها مشغولة حالياً بفيلمها «يوم للستات» الذي لم تنته من تصويره حتى الآن، كما أن لديها عملاً سينمائياً آخر تحضّر له، وهو «هز وسط البلد».

وكان مقربون من يسرا قالوا إن سبب اعتذارها عن «ريجاتا»، هو خوفها من خوض التجربة مرة أخرى مع السبكي، خصوصاً أن آخر تجاربهما معاً في فيلم «جيم أوفر»، نال قسطاً كبيراً من الهجوم عليها وعلى الدور الذي قدمته.

&