القاهرة - جوليا حمادة: فيروس الـ «نفسنة» ضرب مقدمات البرنامج الذي أثار ضجة واسعة.

فوسط هجوم واسع مازالت أصداؤه تتواصل، بسبب تصريحات الفنانة المصرية انتصار، والملفات التي تتناولها، والآراء التي تطلقها، نفت أسرة برنامج «نفسنة» الذي يتم عرضه على قناة «القاهرة والناس»، ما تردد عن وقف البرنامج، بعد أن نشرت إحدى مقدماته شيماء سيف أن هناك خلافات بينها وبين الفنانة انتصار.

مقرّبون من فريق البرنامج، كشفوا عن أن خلافات نشبت بين مقدماته تفاقمت، ما اضطر فريق العمل إلى توقيف التصوير في إحدى الحلقات التي كان مقرراً فيها استضافة الفنان الشاب عمرو عبدالعزيز. وعلى صفحته على أحد المواقع الإلكترونية، كتب الفنان الشاب عبد العزيز أن برنامج «نفسنة» اسم على مسمى، مردفاً: «ذهبت للمشاركة في إحدى حلقات البرنامج الذي يقدمه أصحابي انتصار وهيدي كرم وشيماء سيف، ولكن بعد أن وصلت وانتظرت، فوجئت بالإنتاج يقول لي إن هناك مشكلة حدثت بين فنانتين من المشاركات في حلقات البرنامج، ولهذا اضطر فريق العمل (الفركشة)، ولم يتم تصوير الحلقة، بعد أن تدخل المخرج وحاول احتواء الأزمة ولكنه فشل». وذكر عبدالعزيز، أنه لم يتلق أي اهتمام وتقدير من صديقاته «مقدمات البرنامج»، ولم تكلف أي واحدة نفسها بالاتصال به والاعتذار عما حدث.

من جانبها، حرصت الفنانة الشابة شيماء سيف على الرد على عمرو عبدالعزيز، والتأكيد أنها اهتمت به وقامت بالاتصال للاعتذار ولكنه لم يرد عليها، واضطرت لإرسال رسالة له في اليوم التالي.

وقالت شيماء إن سبب الأزمة بينها وبين انتصار الخلافات التي حدثت بينهما، بعد تصريح انتصار حول مشاهدتها للأفلام الإباحية وأنها تزيد الثقافة الجنسية، بينما ردت عليها شيماء بهجوم بشكل يخالف رأيها مستنكرة إقبالها على مثل هذه الأفلام.