&&عماد إيهاب

بين مسلسلي «نصيبي وقسمتي» و«البيوت أسرار»، توزع الفنانة المصرية الشابة شيري عادل وقتها، حيث شرعت في تصوير أول مشاهدها في الأول، فيما أوشكت على الإنتهاء من تصوير المسلسل الثاني.

وكشفت عادل لـ«الراي» عن أن مسلسل «نصيبي وقسمتي» تشارك فيه أمام الفنان هاني سلامة والفنانات درة ونيكول سابا وريهام حجاج، إضافة إلى عدد كبير من النجوم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، في أولى تجاربه في مجال الكتابة التلفزيونية، ومن إخراج علي إدريس. وأشارت إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار حلقات متصلة منفصلة، حول شاب يبحث عن عروس، ويتعرض للعديد من المفارقات خلال دخوله في مشاريع زواج، لكنها تنتهي في كل مرة بشكل مأسوي، ليكتشف أن الزواج من المشاكل التي تواجه المجتمع، خصوصاً في ظل تغيّر الظروف الاقتصادية والاجتماعية بشكل مستمر والتطور التكنولوجي الرهيب الذي غيّر فكر الشباب.

على صعيد آخر، أوضحت عادل أنها مشغولة أيضاً بتصوير مسلسل «البيوت أسرار»، الذي يتناول عالم المرأة وعلاقتها بالمجتمع والصعوبات التي تعترض طريقها، مشيرة إلى أن المسلسل مكوّن من 60 حلقة، ومن المقرر عرضه قريباً، ويشارك فى بطولته هنا شيحة، آيتن عامر، كريم قاسم، بيومى فؤاد ونسرين أمين، وهو فكرة محمد أمين راضى ومن تأليف ورشة عمل، وإنتاج طارق الجناينى ومن إخراج كريم العدل.

وعبّرت الفنانة الشابة عن رضاها التام عن دورها في مسلسل «الخطيئة»، الذي عرضته أخيراً إحدى الفضائيات، معبّرة عن سعادتها بردود الفعل حول الشخصية التي جسدتها والمسلسل.

ولفتت إلى أن شخصية ليلى التي جسدتها، مرت بالعديد من التحولات الدرامية، وحملت العديد من المفاجآت التي جذبت إليها الجمهور، مشيرة إلى أنه بالرغم من أنها تعبت كثيراً في أداء الدور، إلا أن نجاح العمل جعلها مستمتعة للغاية بما قدمته من أداء قوي، مع كل فريق المسلسل الذي ضم نخبة من النجوم في التأليف والإخراج والتمثيل.

&