&

&

&

&علاء محمود&

تعاني الفنانة آمنة الكندري العذاب في حياة أسرية بائسة، بعدما سقط زوجها فريسة للمخدرات، إلى حد أنه أهمل البيت، وامتنع عن سد احتياجات أبنائهما، ولم يعد ينفق عليها كذلك، وهو فوق هذا كلّه عاق بأبيه!

هكذا كشفت الكندري لـ «الراي» عن ملابسات آخر أدوارها الدرامية، الذي تلعبه في مسلسل «العم صقر»، والذي انتهت من تصوير مشاهدها فيه قبل بضعة أيام، مفيدةً بأنه من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

الكندري أردفت: «فرغت قبل أيام من تصوير كل مشاهدي الدرامية في مسلسل (العم صقر)، من تأليف البحريني حسين المهدي وإخراج مناف عبدال، ومن بطولة داود حسين إلى جانب خالد البريكي، فاطمة الصفي، فؤاد علي، حمد أشكناني، ليلى عبدالله، لطيفة المجرن ومحمد المسلم، وبمشاركة نخبة من الممثلين الشباب». وتابعت الكندري بالقول: «سيراني المشاهدون في شخصية هيفاء زوجة مطر الذي يلعب دوره الفنان خالد البريكي، إذ أجسد امرأة مسكينة جداً، إلى حد أنها مكسورة الجناح، تتعذب من جراء إدمان زوجها على تعاطي المخدرات، وكل ما يملكه من أموال يصرفها دوماً على تناول السموم»، مكملةً: «انه لا ينفق البتة على الأسرة، بل يحرمها هي والأبناء، مما يجعل الحياة أشبه بالجحيم الذي ليس من السهل أن تصبر عليه. وفضلاً عن ذلك كلّه فإن زوجها لا يحسن معاملة والده العم صقر، الذي طالما قدّم لهم المساعدات المالية».

وعن السبب الذي دفعها إلى الموافقة على تقديم هذه الشخصية، أوضحت الكندري: «ما شدّني لقبول شخصية هيفاء، هو مدى الحزن والأسى اللذين تعيشهما في حياتها، وهو من وجهة نظري موضوع يحبّه معظم المشاهدين، ومن ثم سيحثهم على التعاطف معها كثيراً، على عكس لو أنني قدمت شخصية امرأة شريرة أو (نسرة)، فلن أحظى أبداً بتعاطفهم وحبهم لي».

وعمّا إذا كانت تعد جديداً بعد «العم صقر»، قالت: «حصل حديث بيني وبين مدير الإنتاج أحمد حبيب، بشأن مشاركتي في المسلسل الكوميدي (المتزوجون)، لكن إلى الآن لم أوقّع أي عقد رسمي، ولم أقرأ النص، ولا أعرف شيئاً عن الشخصية التي سأقدّمها».

&