يخوض نفط الوسط مواجهة منتظرة في العاصمة بغداد &يسعى فيها لتعميق جراح الزوراء والاحتفاظ بصدارة الترتيب عندما يلتقيان الجمعة ضمن منافسات المجموعة الاولى في المرحلة الخامسة قبل الاخيرة للدور النهائي لبطولة العراق لكرة القدم.
&
والفوز وحده يجعل نفط الوسط ليس محتفظا بصدارة المجموعة فقط بل بفرصة الاقتراب من المباراة النهائية لتحديد بطل الموسم وهذا ما &يجعله يدرك جيدا اهمية هذه المواجهة وما تنطوي عليه من خصوصية لمشواره.
&
ومن المتوقع ان يخوض الزوراء مواجهته هذه من دون مدربه عماد محمد بعد قرار الادارة بعدم التجديد له وعدم الاعتماد على خدماته في الموسم المقبل بسبب النتائج والعروض الهزيلتين.
&
ومن الواضح ان نفط الوسط &يدخل مباراة الغد برغبة استثمار الاهتزاز المعنوي للزوراء وغياب ثقة لاعبيه، للظفر بأهم ثلاث نقاط.
&
ويتصدر نفط الوسط الترتيب برصيد (10 نقاط) امام الشرطة بفارق (3 نقاط).
&
من جهته يأمل الشرطة حامل اللقب تعثر مهمة نفط الوسط خارج ارضه من جهة وتخطي منافسه في هذه الجولة بغداد من جهة ثانية وتبدو فرصته مواتية لذلك.
&
وفي المجموعة الثانية تتجه الانظار الى قمة شريكي صدارتها الجوية والميناء المرتقبة الاحد المقبل والمتطلعان لحسمها ورفع سقف الآمال في خطف بطاقة العبور الى المباراة النهائية.
&
ويمتلك كل من الجوية والميناء (6 نقاط).
&
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها يلتقي دهوك مع ضيفه نفط الجنوب يأمل فيها الاخير تحقيق فوز خاطف ربما يضعه في مقدمة الترتيب اذا ما انتهت المباراة الاولى بالتعادل.
&
ويمتلك نفط الجنوب (5 نقاط) في المركز الثالث مقابل نقطتين لدهوك.
&
&