&روان محمد

&

&

&

&

&


&

&

أكدت الفنانة ميس حمدان أنها لم تتردد لحظة في قبول عرض الشركة المنتجة لمسلسل «طريقي» للإنضمام إلى العمل كضيفة شرف لاقتناعها بأنه سيحظى بنسب مشاهدة كبيرة.

وأشارت إلى أن دورها سيكون مفاجأة كبيرة لجمهورها، إذ إنها لم تقدم مثله خلال مـــسيرتها بخاصة أن ملامح الشر تغلب عليه.

وأوضحت أنها بدأت تصوير المشاهد الخاصة بدورها ومن المتوقع أن تنتهي منها في الأسبوع الأخير من رمضان، وقالت انها رغم دخولها التصوير متأخرة إلا أنها اندمجت سريعاً مع فريق العمل واقتربت من التركيبة النفسية للشخصيات.

واعتبرت ميس أن مسلسلات رمضان هذا العام أكدت تميز الدراما العربية في التمثيل والمضمون.

وأعربت عن سعادتها لنجاح تجربتها في الإعلان التلفزيوني الذي قدمته لإحدى شركات الاتصالات وجمعها بشقيقتها مي سليم مؤكدة أن ما دفعها لقبوله هو أنه يضم عدداً كبيراً من النجوم مثل يسرا، هشام سليم، حسين فهمي، مصطفى فهمي، دلال عبدالعزيز، إيمي سمير غانم والكابتن مجدي عبدالغني. وأضافت: «فكرته مختلفة ومميزة، وكان هدفه التقارب ولم تغب البهجة عنه».

ورفضت ميس الإنتقادات الموجهه لإعلانات رمضان بسبب كثرتها، مؤكدة أن الفضائيات يجب أن تعوض الأموال التي أنفقتها والطريق الوحيد لذلك هو الإعلانات، وتابعت: «صناعة الدراما والبرامج تعتمد على الإعلان في شكل كبير، ولكن لا بد أيضا أن تكون هناك مدة زمنية معقولة للعرض حتى لا ينزعج الجمهور».

وأكدت ميس أنها تلقت أكثر من عرض لتقديم برنامج تلفزيوني خلال رمضان، لكنها لم تجد الفكرة المناسبة التي تحمسها بخاصة أنها لا تريد التواجد التلفزيوني لمجرد التواجد، كما تود المحافظة على النجاح الذي حققته كممثلة وهي تستعد لخوض تجربة درامية جديدة بعد نهاية شهر رمضان في مسلسل مكون من 60 حلقة.

وتوقعت أن تستمر سياسة وجود أكثر من موسم عرض للدراما التلفزيونية، خصوصاً أن الفضائيات العربية أصبحت تقبل على شراء حق عرض أعمال جديدة بعيداً من الموسم الرمضاني الذي تزدحم فيه المسلسلات وأحياناً تُظلم أعمال، لكنها تحقق مردوداً قوياً عندما تعرض للمرة الثانية بعد الشهر الفضيل.
&