ليس خفيَّا على جريدة quot;إيلافquot; الإلكترونيّة ولا على قرائها أنَّ العديد من المواقع الالكترونيَّة ينسخ محتواها وينشره في صفحاته. وإذ تنظر quot;إيلافquot; إلى عمليَّة النسخ هذه بصفتها مصدرًا للاعتزاز، وتأكيدًا على جودة وتميُّز مضمونها، فهي قررت توفير خدمة جديدة تتيح للمواقع المهتمة بمحتواها أن تنشره بكل سهولة ويُسر، وبطريقة قانونيَّة لا تشوبها شائبة.

لا تنكر quot;إيلافquot; البتة أنَّ تقديم الخدمة ينطلق من قاعدة مفادها quot;الجميع رابحونquot;، لكن إخراجها إلى النور كان تحدياً حقيقيا، فكل موقع مصمَّم بالطريقة التي يريدها القيِّم عليه، ما يجعل من كل موقع حالة فريدة. لذلك كان الحل بابتكار طريقة مرنة تتناسب مع كل موقع يريد الحصول على خدمة quot;إيلافquot; لنقل المحتوى.

كل ما ينبغي على الزوار فعله الضغط على الرابط التالي http://www.elaph.com/widget.htm

واختيار التفضيلات المناسبة لكي يصلهم لحظة بلحظة كل جديد من quot;إيلافquot;.

تتيح الخدمة للزوار أنْ يختاروا مساحة النافذة التي يشاؤون، كما يمكنهم تحديد حجم الخط ولونه بما يتناسب مع تصميم موقعهم الإلكتروني أو صفحتهم الخاصة على الشبكة. والخدمة متاحة لجميع المواقع سواء أكانت مدونة أو موقعًا إخباريا أو صفحة في موقع اجتماعي أو منتدى.

وداعًا إذا للتقنية القديمة المتعارف عليها من خلال النسخ واللصق (Copy - Paste)، ومرحبًا بخدمة quot;إيلافquot; لنقل المحتوى، التي تمكن القارئ، باتباع خطوات بسيطة، من نقل المادة كما تظهر في quot;إيلافquot; والتحكم بخصائص اللون ونوعيَّة الخط وحجم الصور لتتناسب مع طبيعة الموقع المضيف.

بعد الانتهاء من عملية النقل، فان المضمون يتجدد بشكل آلي على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع.

لتحقيق أفضل النتائج، استعانت quot;إيلافquot; باختصاصيين من شركات مطورة مرموقة في بريطانيا، عملوا مع الفريق التقني في quot;إيلافquot; على استحداث منظومة quot;نقل المحتوىquot; التي تتيح لأي ناشر لا يلم سوى بالمبادئ الأوليَّة لعمل صفحات الشبكة الإلكترونيَّة أن يختار المحتوى الذي يريد وتحديد تفضيلاته ونسخ بضعة أسطر من صيغة مشفرة يلصقها على موقعه. وها هي quot;إيلافquot; في موقعكم، ليس بمحتواها فحسب، بل أيضًا بملايين الزوار الذين يرتادونها.

تستقبل quot;إيلافquot; الملاحظات على خدمة quot;نقل المحتوىquot; عبر البريد[email protected]

كما ترحب بأي استفسار أو طلب مساعدة أو مشورة فنيَّة.