في أكبر قرصنة تشهدها الحرب الالكترونية الشيعية السنية
اختراق وتدمير موقع المرجع السيستاني و285 موقعا شيعياً اخر

أسامة مهدي من لندن: في اكبر عملية قرصنة في الحرب الدائرة على شبكة الانترنت بين السنة والشيعة فقد اخترقت مجموعة مجهولة موقع المرجع الشيعي الاعلى في العراق آية الله السيد علي السيستاني ووصفته بأنه موقع لبث الفتنة كما اخترقت ايضا 285 موقعا اخر لمراجع ومؤسسات شيعية في مختلف انحاء العالم .. في وقت حذر ممثل للمرجع في خطبة الجمعة من مخاطر تأخير المصادقة على قانون الانتخابات المحلية على مصالح الشعب العراقي وقال إن القضايا الاساسية في البلاد لا تجري معالجتها بشكل يوازي التحديات القائمة . فقد اخترقت مجموعة مجهولة موقع المرجع الشيعي الاعلى آية الله السيد السيستاني و285 موقعا آخر على شبكة الانترنت تعود إلى مراجع بينهم عدد من آيات الله وجمعيات ومؤسسات شيعية في مختلف بقاع الارض . وقد وضع قراصنة الانترنت صورة مشوهة للسيستاني على الصفحة الاولى من موقعه الذي قال انه يبث الفتاوى الجنسية وسموم الضلالة . وجاء في كلمة المجموعة ما يلي :

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وعلى اله وصحبه اجمعين والتابعين باحسان الى يوم الدين
أما بعد فهل تعتقد انك وحدك على الانترنت ولا يوجد من هو قادر على اختراق موقعك واي موقع كموقعك القذر الذي يبث الفتاوى الجنسية وسموم الضلالة والانحراف والعداء للدين الحنيف . اليوم نقوم بمسح موقعك كما فعلنا مع باقي مواقع الرافضة ومع اي موقع يسيء الى اهل السنة والجماعة لن نتركه من دون عقاب وحذار ان تعتقد ان الاختراق يوم او يومان ثم يعود الموقع وينتهي العقاب .
كروب (أكس . بي)

وفي كلمة اخرى قال مخترقو موقع السيستاني:
اليوم بعون من الله العلي القدير نقوم بمسح موقع راس الفتنة
وراس الفتاوى الجنسية الشهيرة التي استند إليها الكثير من أهل الضلالة والبدع
من الرافضة المجوس أبناء أعاجم الفرس ومخلفات بلاد فارس.
أخي القارئ عند دخولك الصفحة تمهل قليلا واستمع الى مقطع الفيديو الذي يتحدث عن موقع السيستاني(السكسكاني) الشهير.
ان سبب انقطاعنا عن متابعة ابناء الروافض واحفاد ابن العلقمي هو ملاحقة المواقع المسيحية التي تسب وتسخر من الاسلام
والمسلمين بعد ان قضينا على اشهر مواقع الجنس العربية والتي كانت قائمة باشراف مسيحيين عرب يديرونها من اسرائيل وهذا ما استدلينا به من ارقام هواتفهم وارقام الايبي لاجهزتهم
وكان من اشهرها موقع الجنس دوت كم وموقع شو صار والى مزابل التاريخ.
اليوم وبعد سحق واهانة اشهر مواقع الرافضه في دول الخليج والعراق نقول :
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما **** رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها **** تبقى الاسود أسودا والكلاب كلابا
ولاتنسونا من صالح دعاؤكم
تم القنص بواسطة
Group XP

وقد تضمنت القائمة التي تمت السيطرة على مواقعها عددا كبيرا من المراجع الشيعية والمدارس الدينية والفقهية والمعاهد الشيعية التي وصل عددها الى 285 موقعا فيما وصفت بانها اكبر قرصنة على الشبكة العنكبوتية تشهدها الحرب الاعلامية الشيعية السنية. وقد لاحظ مراقبون ان عملية القرصنة هذه تأتي بعد ثلاثة ايام من تحذير اطلقه الداعية الشيخ يوسف القرضاوي مما أسماه quot;الغزو الشيعيquot; للبلاد السنية ودعا العلماء السنة الى التكاتف، معتبراً ان المجتمع السني ليست لديه حصانة ثقافية ضد هذا الغزو.

ووصف القرضاوي في تصريحات الثلاثاء الشيعة بـquot;المبتدعينquot;. وقال رداً على سؤال حول quot;الأخطر والأكثر نفاذاً بين المد الوهابي والمد الشيعيquot;، انه quot;في السنوات الأخيرة اشتعل الفكر الوهابي بقوة وكان له دعاة وداعمون.. والعيب فيه هو التعصب له ضد الأفكار الأخرىquot;. واضاف :أما الشيعة فهم مسلمون، ولكنهم مبتدعون وخطــرهم يكــمن في محاولتهم غزو المجتمع الســني وهم يستطيعون ذلك بما لديهــم من ثروات بالمــليارات وكــوادر مدربــة على التبشير بالمنهج الشيعي. واعتبر القرضاوي ان raquo;المجتمع السني ليست لديه حصانة ثقافية ضد الغزو الشيعي، فنحن العلماء لم نحصن السنة ضد الغزو المذهبي الشيعي لأننا دائماً نعـــمل بالقــول quot;أبعد عن الفتنة لنوحد المسلمينquot;وتركنا علماء السنة خاوينquot;.

وأسف القرضاوي، وهو رئيس اتحاد علماء المسلمين لأنه وجد مؤخراً مصريين شيعة، فقد حاول الشيعة قبل ذلك عشرات السنوات أن يكسبوا مصرياً واحداً ولم ينجحوا.. من عهد صلاح الدين الأيوبي حتى ٢٠ عاماً مضت ما كان يوجد شيعي واحد في مصر، الآن موجودون في الصحف وعلى الشاشات ويجهرون بتشيعهم وبأفكارهم.

وأشار القرضاوي إلى ان الكثير من الشيعة يقولون إن القرآن الموجود هو كلام الله، ولكن ينقصه بعض الأشياء مثل سورة الولاية، نحن نقول ان السنة سنة محمد، اما هم فلديهم سنة المعصومين محمد والأئمة الأحد عشر، ويعتبرون سنتهم مثل سنة محمد. نحن نقول أبو بكر رضي الله عنه وعمر رضي الله عنه وعائشة رضي الله عنها وهم يقولون لعنهم الله.

وقال القرضاوي إن الشيعة يعملون بمبدأ التقية وإظهار غير ما بطن، وهو ما يجب أن نحذر منه، وما يجب ان نقف ضده لحماية المجتمعات السنية من الغزو الشيعي. ودعا علماء السنة للتكاتف و مواجهة هذا الغزو، مضيفاً :إني وجدت أن كل البلاد العربية هزمت من الشيعة: مصر، السودان، المغرب، الجزائر وغيرها فضلاً عن ماليزيا وأندونسيا ونيجيريا.

السيستاني يحذر من تأخير المصادقة على قانون الانتخابات المحلية

حذر ممثل للمرجع في خطبة الجمعة من مخاطر تأخير المصادقة على قانون الانتخابات المحلية على مصالح الشعب العراقي وقال ان القضايا الاساسية في البلاد لاتجري معالجتها بشكل يوازي التحديات القائمة. وقال السيد أحمد الصافي ممثل المرجعية الدينية العليا في خطبة الجمعة في مدينة كربلاء (110 كم جنوب بغداد) اليوم ان البرنامج السياسي الذي يسير عليه العراق منذ سقوط النظام السابق يسير على اساس التوافقات السياسية لكنه رغم ذلك فإن بعض المسائل المهمة تبقى عالقة وبقاؤها على هذا المستوى قد يضر بمصالح الشعب. واضاف ان هناك كبريات المسائل المهمة في البلد لا تتحرك بشكل يتناسب مع حجم التحديات القائمة . واشار الى quot;ان مجلس النواب يعقد عدة اجتماعات بشأنها ثم تؤجل القضية إلى حين التعطيل الصيفي وبعد الفصل التشريعي الجديد تعاد الكرة مرة ثانية وتطرح قضايا جديدة وهكذا دواليك من دون أن نصل إلى نتيجةquot; .

وقال ان من بين هذه القضايا الان قانون انتخابات مجالس المحافظات مشيرا الى انه quot;يعول على هذا القانون الكثير وقد اخذ حصة من النقاش كافية واعتقد انه من الممكن الا تبرز حلول مرضية لكل طرف من الأطراف بمفرده إذن يجب أن نقبل بما يقبل به الجو العام أي بالتوافق بين الأطراف جميعا ونرجو من الإخوة أن يحثوا الخطى ويبذلوا قصارى الجهد من اجل أن يخرجوا بنتائج طيبة في اقرب وقت حتى نستريح من هذا الملف لأنه لدينا الكثير من الملفات تحتاج أيضا إلى إبداء الرأيquot;.

وقد اعلن مجلس النواب العراقي امس تأجيل التصويت على قانون الانتخابات المحلية الى الاسبوع المقبل على ان تقدم لجنة الاقاليم والمحافظات المكلفة بالتوصل الى توافق على القانون ، تقريرها الخاص حول القانون الى الأحد المقبل نتيجة استمرار الخلافات بين الكتل السياسية . وتتركز الخلافات خاصة بين الكتل الممثلة للقوميات الرئيسة في كركوك من التركمان والاكراد والعرب حول نصين مختلفين يتعلقان بالمادة 24 المتعلقة بانتخابات المحافظة والتي صادق عليها ضمن مواد القانون الاخرى مجلس النواب في الثاني والعشرين من تموز (يوليو) الماضي ورفضها الاكراد وبين مقترحات قدمها ممثل الامين العام للامم المتحدة في العراق ستافان دي ميستورا لتكون بديلا لتلك المادة.

لكن هذه المقترحات لم تحظ بموافقة العرب والتركمان. وفي ما يتعلق بمشكلة النقص الحاد في الطاقة الكهربائية فقد تساءل الصافي قائلا quot; نحن كمواطنين نقول هل من المعقول أن هناك مشاكل ليس لها حلول؟ طبعا عندما نتكلم عن أداء لا نتكلم عن شخص مسؤول قد لا نعرفه ولكن نتكلم عن أداء جهة يفترض أن تأخذ على عاتقها مجموعة أمور في ما يتعلق بالجانب التنفيذي... هناك مشكلة الكهرباء التي أصبحت كما يعبر البعض من المستعصيات فهل من المعقول أنه لا يوجد حل حقيقي لمسألة الكهرباء بعد خمس سنوات؟ وهذه المشكلة ليست من كبريات مشاكل العالم! فالعالم يمر بمشاكل تحاول دول كبرى أن تسقط ثم يتداركون ذلك ويمنعون الانهيار ونحن الآن لا نشعر بخطوات في الشأن الكهربائي تلوح في الأفق تجعل المواطن يأمل منها خيراquot;.

وكان الائتلاف الشيعي العراقي قد طالب امس وزير الكهرباء العراقي كريم وحيد بالاستقالة من منصبه لعدم تمكنه من الايفاء بتعهداته وتردي عمل الوزارة طوال فترة تسلمه للمنصب الوزاري كما قال الائتلاف . والوزير كريم وحيد هو أحد مرشحي الائتلاف العراقي الموحد في حكومة نوري المالكي، وقد طالب في الآونة الأخيرة عدد من النواب من ضمنهم نواب عن الائتلاف الموحد باقالته من منصبه وتعيين آخر بدلا منه.

وكان إنتاج العراق من الطاقة الكهربائية وصل إلى نحو تسعة آلاف ميكاواط، قبل غزوه الكويت في صيف العام 1990، وكان من المؤمل أن يصل إلى 18 ألف ميغاواط عام 2000، لكن الحروب التي خاضها النظام السابق، والحصار الدولي الذي فرض على العراق أدت إلى تراجع حاد في إنتاج الطاقة الكهربائية، وتردي وضع المنظومة الوطنية، ليصل إنتاجها إلى نحو خمسة آلاف ميغاواط قبل 9 نيسان أبريل من العام 2003.

واعاب على المسؤولين عدم قدرتهم على توفير المواد الصالحة للاستهلاك الى المواطنين قائلا quot; هل يعقل أننا لا نستطيع أن نأتي بشاي جيد!! لا نستطيع إلا أن نأتي بسكر جيد؟ هل معقول هذا الكلام فالمواطن من حقه أن توفر له هذه الضرورات بدل ان تعطى يتكلم .. لا جواب ... مشكلة الفساد المستشري في الدوائر .. لا جواب ... هل من المعقول أن تبقى الأمور عالقة هكذا من دون حل؟quot;.