الرياض: أعلن الديوان الملكي السعودي مساء الأربعاء أن ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز وصل إلى المغرب quot;للاستجمامquot;، قادما من الولايات المتحدة الأميركية بعدما أجريت له عملية جراحية تكللت بالنجاح.

وقال بيان من الديوان الملكي أن quot;الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصل مساء الأربعاء إلى المملكة المغربية قادماً من الولايات المتحدة الأميركية وذلك لقضاء بعض الوقت للراحة والاستجمامquot;.

وكان العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز quot;قد أنهى في مدينة نيويورك كافة العلاجات اللازمة بعد العملية الجراحية التي سبق وأجريت لهquot;.

وكان الأمير تركي بن سلطان مساعد وزير الثقافة والإعلام السعودي أكد امس أن ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز quot;يتمتع بصحة جيدةquot; وquot;سيعود قريباً quot; إلى المملكة.

وكان الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك أكد أن ولي العهد السعودي سيعود إلى المملكة خلال الأسابيع المقبلة.

وقال الأمير فهد نجل ولي العهد في تصريح له بعد وصوله مساء الاثنين إلى مطار تبوك بعد أن رافق الأمير سلطان في رحلته العلاجية إلى الولايات المتحدة quot;إن ولي العهد في مرحلة الراحة والاستجمام وسيعود خلال الأسابيع القادمة إلى أرض الوطنquot;.

وكان الديوان الملكي السعودي أعلن في بداية الشهر الحالي أن ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز غادر المستشفى في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة بعدما أنهى الفترة اللازمة للعلاج اثر العملية الجراحية التي أجريت له في وقت سابق.

وذكر بيان للديوان الملكي أن الفريق الطبي المعالج لولي العهد أكد انتهاء الفترة المحددة في المستشفى بشكل جيد وتماثل للشفاء التام وان صحته الآن بخير وسيمضي بعض الوقت للاستجمام والراحة.