مغربية تخطف الشهرة في انتخابات المجالس البلدية
كوثر بنحمو لـquot;إيلافquot;: فخورة بالحزب الذي أنتمي إليه وهذه حكاية صوري

لمن تقرع أجراس الفوز في إنتخابات المغرب البلدية؟

السباعي لإيلاف: الحكومة المغربية غير قادرة على تطبيق القانون

عباس الفاسي يؤكد أن ثقة الملك رسالة موجهة إلى الجميع

أحمد نجيم - quot;إيلافquot;: في أول خروج إعلامي لها، تحدثت كوثر بنحمو، مرشحة حزب quot;الأصالة والمعاصرةquot; في بولقنادل بسلا، المحادية للعاصمة الرباط، عن حكاية الصورة التي التقطت لها قبل أيام، أضحت من خلالها أشهر مرشحة في الانتخابات الجماعية المقررة ليوم غد الجمعة. وقالت كوثر بنحمو لـquot;إيلافquot;، quot;لقد طلب مني الصحافي إجراء حوار بعد أن لاحظ أنني لا أرمي الأوراق المتعلقة بالمرشحين للانتخابات على الأرض، فوافقت على الفكرةquot;.

وأوضحت أن الصحافي أعجب بكونها فتاة موردين، تقوم بحملة انتخابية في سوق الأحد قرب شاطئ الأمم ببولقنادل (وهي منطقة قروية). وأضافت أن الصحافي طلب منها صورا لها، وبعد نقاش كانت تلك الصور التي تظهر فيها كوثر على جرار (رمز حزب quot;الأصالة والمعاصرةquot;) بقميص لاصق يظهر مفاتنها، مرتدية حذاء رياضيا وسروال دجينس. وأكدت كوثر أنها فتاة تنتمي لجيل جديد، وأنها لم تكن تتوقع أن يكون لتلك الصورة تلك الشهرة الكبيرة. بخصوص ترشحها باسم حزب quot;الأصالة والمعاصرةquot; قالت بنحمو، وهي صيدلانية، إنها مقتنعة ببرنامج هذا الحزب وفخورة بالانتماء إليه.

هذه الصورة جعلت الصحف المغربية تنشرها على صدر صفحاتها، وقد انتقد البعض تلك الطريقة وذهبت تعليقات إلى وصفها بنجمات الفيديو كليب، وذهبت الصحافية المغربية سميرة مغداد، في عمود لها، إلى القول أن تلك الصورة استفزتها، مضيفة أنها أبانت على أن السياسة في البلاد quot;تهيفتquot; فعلا. نسبة إلى هيفاء وهبي التي تزوجت مؤخرا. وأضافت أن تلك الصورة ذكرتها بهيفاء وهبي وهي تمتطي بوديوم التراكتور (الجرار)، وكأنها على ظهر فرس جامحquot;. لتختم قائلة quot;السياسة فن تدبير وتمرس بعيد كل البعد عن غنج ودلال الفرماصيانات المخملياتquot;. إذا كان البعض انتقد هذه الحسناء لجرأتها على التقاط صور جميلة، فإن فتيات أخريات اعتبرن ما قامت به كوثر هو تعبير عن جيل جديد من النساء المغربيات غير المعقدات، وقالت مرشحة للانتخابات بالدار البيضاء quot;كوثر أظهرت أن بالمغرب جميلات وأنيقاتquot;.

الصور التي أثير حولهاضجة اعلامية