ظهر طفل داعشي في شريط فيديو، تم تصويره في العراق وانتشر بسرعة فائقة عبر المواقع الاخبارية، مهددًا الرئيس الأميركي باراك اوباما بقطع رأسه.

بيروت:&هدد طفل "داعشي" عبر شريط فيديو، تم تصويره في العراق وبثه موقع "إعلام ولاية دجلة: أشبال الخلافة"، الرئيس الأميركي باراك اوباما، متوعدًا اياه "بأن تجز الخلافة رأسه، إن لم يفق من نومه ويبادر إلى دفع الجزية وهو صاغر".&
&
يظهر الصبي في الفيديو وكأن عمره يقارب العشر سنوات، بزي عسكري مستندًا بيسراه الى قذيفة صاروخية، ورافعًا سببابته مهددًا الرئيس اوباما. وتمت ترجمة المقطع في نسخة ثانية الى الانجليزية.
&
وذكر الطفل في الرسالة التي وجهها الى اوباما أنه "إذا كان الجنود الأميركيون "سيدخلون أرض الخلافة ويدنسونها فأنت في حلم، فأفق من نومك وبادر بدفع الجزية وأنت صاغر قبل أن تصلك سيوف الخلافة، وتحز رأسك العفن".
&
ثم ينتهي الفيديو، ومدته 30 ثانية فقط، بمشهد لزورق ترفرف عليه الراية الداعشية، ويقل 3 عناصر من التنظيم المتطرف، مبحرين ربما عبر الأطلسي، في إشارة إلى النية ببلوغ الولايات المتحدة لتنفيذ التهديد الوارد في الرسالة، أو لتصويرهم كشبيهين باللاجئين السوريين الذين يعبرون البحر لبلوغ أوروبا، في إيحاء بأن "الدواعش" مندسون بين اللاجئين.
&