لندن: كشفت تقارير صحافية عن إمكانية مشاركة الملكة البريطانية إليزبث الثانية في حلقة خاصة من مسلسل quot;كورنايشن ستريتquot; الشهير لمناسبة عيده الخمسين.

وأفادت صحيفة quot;ديلي ستارquot; البريطانية أن منتجي مسلسل quot;كورنايشن ستريتquot; يحاولون الحصول على موافقة الملكة على الظهور في الحلقة الخاصة للاحتفال بالعيد الخمسين للمسلسل.

وكانت الملكة وزوجها الأمير فيليب قد زارا موقع تصوير المسلسل عام 1982، ولم تخف الملكة إعجابها بالبرنامج الذي كانت تشاهده مع الملكة الأم.

يذكر أن الامير تشارلز قد ظهر في حلقة خاصة من المسلسل في كانون الأول/دسيمبر 2000 لمناسبة العيد الأربعين للبرنامج بإصرار من زوجته كاميلا بولز المعجبة بالمسلسل والتي أملت أن تتم دعوتهما معاً للمشاركة في احتفال العيد الخمسين.
غير أن المنتجين أشاروا إلى أنهم يبذلون ما بوسعهم لضمان استضافة الملكة ، مشيرين إلى أن الشخص الوحيد القادر على التفوق على مشاركة الأمير تشارلز في الاحتقال الأربعين هو الملكة نفسها.

يشار إلى أن المسلسل البريطاني المحبوب quot;كورناشين ستريتquot; انطلق في 9 كانون الاول/ديسمبر عام 1960، ويسعى المنتجون إلى الاحتفال بمضي نصف قرن على المسلسل من خلال مجموعة من الأحداث الخاصة.