GMT 9:30 2009 الأحد 8 مارس GMT 9:42 2009 الأحد 8 مارس  :آخر تحديث

منى الشاذلي تفقد السيطرة على مشاعرها

منة حسام

منة حسام من القاهرة: لم تستطع الإعلامية منى الشاذلي أثناء إستضافتها الإعلامي حمدى قنديل أمس في برنامج "العاشة مساء" الذي يعرض على قناة دريم ، أن تسيطر على مشاعرها و أبدت إنزعاجها الشديد الذي كاد أن يصل إلى حد البكاء ,عندما تحدث قنديل عن تجاهله من قِبَل القنوات المصرية سواء أرضياً أو فضائياً و عدم تقديمهم لأي عرض يدعونه فيه لتقديم برنامجه على شاشتهم و ذلك بعد توقيف برنامجه " قلم رصاص" على قناة دبي منذ بدايات ديسمبر/كانون الأول الماضي.
فوجه قنديل سؤاله لمنى مستنكراً" هل تريدينني أن أنشر إعلاناً أنني أبحث عن وظيفة؟" كما أضاف " كنت أتمنى أن تقدم أي قناة مصرية عرضاً لكي أظهر على شاشتها دون أي تنازلات متعلقة بالقضايا الكبرى كما فعلت العديد من القنوات العربية الأخرى ."
الإعلامية منى الشاذلي إعتبرت إظهار مشاعرها بهذه الطريقة على الهواء "خطأ إعلامي فادح" تلوم نفسها عليها , لكن من جانبه رأى حمدي قنديل هذا الموقف تصرفاً طبيعياً لا تلام عليه , فعلى المشاهد أن يراها بكافة حالاتها.
و على صعيد أخر, تمكنت قناة الليبية الخاصة من التعاقد مع الإعلامي حمدي قنديل , لتقديم برنامجه " قلم رصاص" بنفس صيغته السابقة على شاشتها بدءاً من ال19 من مارس/آذار القادم.
و بناءاً عليه سيغادر قنديل غداً ( الأحد) إلى لندن ليباشر الإعداد لحلقته المنتظرة و التى ستُبث من العاصمة البريطانية أسبوعياً .
يُذكر أن الإعلامي حمدي قنديل قد تلقى عروضا كثيرة من القنوات التليفزيونية العربية ليظهر من خلال شاشتها , كان أهمها عرض تليفزيون الجديد اللبناني "New TV" الذي كاد أن يصل الى مراحله الإيجابية لولا رغبة قنديل في تصوير حلقات برنامجه من مصر, حمايةً لأمنه الشخصي , إلا أن القائمين على القناة لم يستطيعوا تحقيق هذا المطلب.



في