إيلاف من القاهرة: قامت كلية التربية جامعة عين شمس بتكريم الفنانة الشابة ساندي، ومنحتها شهادة تقدير ودرع التميز عن دورها في مسلسل quot;دموع القمرquot; الذي عرضفي رمضان الماضي وذلك في اطار احتفال الكلية بيوم اليتيم حيث ألقى الضيوف كلمتهم بخصوص هذا اليوم. بالإضافة الى فتح باب الحوار بين طلبة الكلية وبينهم حول أعمالها السابقة والقادمة . حضر عدد من نجوم الفن الذين تم تكريمهم أيضا وهم المطرب السوري مجد القاسم والنجم الشاب أحمد صفوت والوجه الجديد ميار الغيطي والفنانة بدريةومذيع قناة المحور احمدعبدالعزيز.

ساندي أعربت عن سعادتها البالغة بهذا التكريم وعن أهمية هذا الدور بالنسبة إلى كل طفل يتيم وانه لابد الا يكون يوما واحدا في السنة فقط بل يجب ان يكون على فترات حتى لايشعر الاطفال ان الجميع لايتذكرونهم سوى في هذا اليوم.
يذكر أن ساندي بدأت مشوارها الفني من خلال بعض الكليبات التي ظهرت فيها مثل quot;الواد قلبه بيوجعهquot; لبهاء سلطان، ولكن ذاع صيتها بعد طلاق نور الشريف وبوسي، والحديث عن قصة حب شديدة جمعتها به، قدمت دورا مع خالد يوسف في فيلم quot;خيانة مشروعةquot; وتتميز بالجرأة الشديدة، ما جعلها محط الأنظار .