إيلاف من الرياض ، وكالات : يأمل فريق الاتحاد في مواصلة صدارته لدوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم عندما يستضيف فريق نجران في الجولة السابعة للمسابقة الاربعاء.ويسافر الشباب إلى مدينة تبوك لملاقاة فريقها الوطني ويستضيف الرائد منافسه أبها في مدينة بريدة.ويملك الاتحاد كل أسلحة التفوق إلى جانب الدعم الكبير الذي يجده من جماهيره عندما يلعب داخل قواعده ويعتمد المدرب الأرجنتيني كالديرون على عدد كبير من النجوم ابرزهم محمد نور والمصري عماد متعب والمغربي هشام أبو شروان إلى جانب الوجوه الشابة أمثال سلطان النمري.

أما نجران فتبدو مهمته صعبة للغاية للخروج بنتيجة ايجابية ولن يتردد مدربه الروماني ستيفانسكو كوستيكا في إغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على الكرات المرتدة التي ينطلق خلفها المخضرم الحسن اليامي.

بينما تعتبر مباراة الوطني وضيفه الشباب في غاية الأهمية للفريق فالشباب يعاني من جراح عميقة بعد أن تلقى خسارة موجعة في الجولة السابقة على يد الرائد بنتيجة 4-1 وهو ما أسفر عن توالي عقد الاجتماعات الإدارية والفنية لانتشال الفريق من كبوته.

وتعاهد لاعبو الشباب على مسح تلك الصورة والعودة إلى دائرة المنافسة بعد أن تراجع الفريق إلى المركز السابع.

وبدوره يحاول الوطني الابتعاد بعض الشيء من ذيل القائمة والحصول على نقاط إضافية بعد أن جمع نقطة واحدة خلال الجولات السابقة.

وتبدو الأوضاع الفنية لفريق الوطني غير مستقرة بعد أن رحل مدربه الجزائري موسى صايب ما جعل الإدارة تكلف التونسي الحبيب بن رمضان بهذه المسؤولية.

وفي مباراة الرائد وأبها يدخل الأول المباراة بنشوة الانتصار العريض الذي حققه على الشباب بعد أداء رائع ليصبح الفريق في المركز التاسع فيما يحتل الثاني المركز قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط.