بعد تحقيقهم الفوز الثاني في مباريات كأس اسيا للشباب
تأهل السعودية والإمارات واليابان للدور الثاني

الإثارة تتواصل في كأس آسيا للشباب

انتصاران للسعودية والامارات في كأس اسيا للشباب

تركي فهد من الرياض : حققت منتخبات السعودية والإمارات واليابان الفوز في ثاني مبارياتهم في كأس آسيا للشباب ، يوم الاحد، حيث فازت السعودية على اليمن بنتيجة 4/1 والإمارات على كوريا الجنوبية بنتيجة 2/1 واليابان على إيران بنتيجة 4/2 .وقد فازت السعودية على اليمن بسهولة في المباراة الأولى ، حيث ظهر الشوط الأول متكافئا وانتهى بالتعادل بهدف لمثله ، في حين ظهر المنتخب السعودي بشكل مغاير في الشوط الثاني تمكن معه اللاعبين من تسجيل 3 أهداف كانت كفيلة بتأهل السعودية للدور القادم .

في حين جاءت مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية قوية من الطرفين ، إلا أن مهارة الإماراتيين وحسن تعاملهم مع المباراة وقوة دفاعهم مكنت الفريق من تحقيق مراده بالتأهل للدور القادم ، ليعلن الإمارات عن عزمه على تحقيق اللقب والتأهل لكأس العالم للشباب .

فيما فازت اليابان على إيران الذي ظهر بشكل رائع ، لكن سرعة المنتخب الياباني كانت الفارق حيث استغل اللاعبون سرعتهم وحققوا الفوز الكبير والهام على منتخب إيران ، الذي ودع البطولة بعد أن نال خسارته الثانية ، في حين تأهلت اليابان رسميا للدور القادم .

فرحة لاعبي المنتخب السعودي الشاب
وفي مباراة أخرى فازت العراق على سوريا بنتيجة 2/1 وهذه النتيجة أحيت أمال العراق بالتأهل من خلال لقائه المصيري الذي سيجمعه بكوريا الجنوبية في الجولة الأخيرة ، في حين ودعت سوريا البطولة بعد نيل الخسارة الثانية .

في حين ستجد لبنان نفسها بموقف صعب عندما تلاقي منتخب الصين القوي الذي فز في المباراة الأولى بنتيجة كبيرة بلغت 6 أهداف ، ويبحث لبنان على الفوز الذي متى ما تحقق سيحيي أمال اللبنانيين بالتأهل ، في حين فوز الصين سيؤهله للدور القادم .

استراليا ستلاقي أوزباكستان في مباراة تهم الأول الذي سيفصل بينه وبين التأهل الفوز دون سواه ، وقد فازت استراليا على تايلاند بهدف نظيف في الجولة الأولى ، في حين خسرت أوزباكستان مباراتها الأولى بالبطولة .

طاجيكستان ستواجه المنتخب الكوري الشمالي الذي سيعلن عن تأهله في حالة الفوز ، ويبدو أن الكوريين أقرب للفوز واللحاق بركب المنتخبات المتأهلة للدور القادم ، حيث فازت كوريا الشمالية في مباراتها الأولى ، فيما خسرت طاجيكستان أولى مواجهتها .

الأردن يبحث عن الفوز ولا شيء غير الفوز في حالة رغبته بالبقاء في دائرة المنافسة وذلك أمام المنتخب الجريح تايلاند ، وستكون الفرصة سانحة للمنتخب الأردني للعودة لأجواء المنافسة في بطولة كأس آسيا للشباب .