الرياض : أجرى منتخب السعودي الأول لكرة القدم عصر اليوم تدريباته على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن استعداداته الحالية لملاقاة كوريا الجنوبية يوم الأربعاء القادم في التصفيات النهائية المؤهلة لكاس العالم 2010 م .

وقد خضع اللاعبين الذين شاركوا كأساسيين في مباراة البحرين التجريبية لتدريبات خفيفة تضمنت تسخين وتفكيك عضلات 00 ثم غادروا إلى الفندق لاستكمال تدريبهم في النادي الصحي , فيما اخضع مدرب المنتخب ناصر الجوهر باقي اللاعبين لتدريبات لياقية وعدد من التدريبات الفنية والتكتيكية واختتم بإجراء تقسيمه في منتصف الملعب , وقد منح اللاعبون فترة حرة عقب نهاية التدريب وحتى الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً .

من جهة سيواصل المنتخب استعداداته بعد مغرب يوم غد الجمعة تدريباته بإجراء حصة تدريبية على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

من جهة آخرى عبر لاعب منتخب المملكة الأول لكرة القدم ياسر القحطاني عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيس لجنة المنتخبات على متابعة سموهما لوضعه الصحي بعد التدخل الجراحي الذي أجراه بمدينة ميونخ الألمانية لعلاج الإصابة التي منعته من مواصلة المشاركة مع المنتخب في معسكرة الإعدادي الحالي المقام بالرياض .. مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص ومتابعة سموهما الدائمة للرياضيين في المملكة بصفة عامة ولاعبي المنتخب بصفة خاصة .

وتمنى اللاعب ياسر القحطاني أن تحقق مرحلة الأعداد الحالية والمهمة في برنامج أعداد المنتخب الأهداف المرجوة من اجل تحقيق تطلعات وأمال المسئولين والجماهير الرياضية في المباراة أمام كوريا الجنوبية من اجل مواصلة المنافسة على التأهل لكاس العالم 2010م بمشيئة الله تعالى .

من جهته أوضح طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفه بان الوضع الطبي للاعب ياسر القحطاني مطمئن حسب التقارير الطبية لدى الدكتورة يورك مشرك التي أجرت التدخل الجراحي للاعب ومتابعة أخصائي الإصابات الرياضية للمنتخب مبارك المطوع الذي يرافق اللاعب 00 مشيرا إلى أن الدكتورة مشرك طلبت بقاء اللاعب في أوروبا لمدة أربعة أيام للتأكد من عدم حدوث أي مضاعفات بعد التدخل الجراحي حيث سيتحدد عقب ذلك البرنامج التأهيلي للمرحلة المقبلة .