بعد أن توج بلقب رالي الشرقية
يزيد الراجحي ينافس على بطولة رالي دبي 2008

الرياض : توجه البطل السعودي يزيد الراجحي سفير النوايا الحسنة لمدينة دبي الإماراتية للمشاركة في المرحلة الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2008م والتي ستنطلق في الفترة ما بين 28 إلى 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري ، بمشاركة متسابقين من مختلف أنحاء العالم .ويشارك الراجحي في رالي دبي بعد أن حقق مؤخراً بطولة(رالي الشرقية) والتي استضافتها المملكة العربية السعودية ، وقد أكد عن جاهزيته لهذه البطولة مع مساعده الفرنسي ماتيوم والسعي لتحقيق مراكز متقدمة والمنافسة مع الأبطال الذين سوف يشاركون في هذا الرالي .

وقال الراجحي نطمح بالفوز في هذا الرالي والصعود للمنصات وسوف نبذل الجهد الكبير ومنافسة الجميع على المراكز المتقدمة .
وكشف محمد بن سليم، رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة، الجهة المنظمة للرالي، عن قائمة المشاركين في رالي دبي الدولي والتي أكدت مشاركة ما مجموعه 72 سائقاً من 16 دولة مختلفة من المنطقة والعالم.

وأكد ابن سليم حرصه على سهولة سير مجريات الرالي قائلاً يتطلع الكثير من السائقين للفوز بلقب رالي دبي، فهو مثير ومصيري وعكفنا في نادي الإمارات للسيارات والسياحة على توفير كافة سبل السلامة والأمان للسائقين المشاركين.

الجدير بالذكر أن رالي دبي الدولي 2007م شهد بعض الأحداث والتي أدت إلى الغاء المرحلتين الأخيرتين من الرالي بسبب ما أعلن وقتها من مخاوف على سلامة المتسابقين والجمهور بعد أن اعترض الجمهور والسيارات مسار الرالي .