مسقط : أبدى مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر تشنجا واضحا في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس لمباراة المنتخبين السعودي واليمني اليوم

الخليفي: أنظمة خليجي 19 تسري على الجميع

راشد أميري: الجزيرة دخلت ملعبين ولكنها لم تحتل العاصمة مسقط

quot;إيلافquot; تنشر التسجيلات الكاملة للقاء راشد أميري

نجيب: الخليفي قال لي عشانك بنزل 5 ملايين دولار

البحرين تحقق اول فوز لها على العراق في كأس الخليج

الكويت يفرمل عمان و يحقق تعادلا سلبيا في افتتاح خليجي 19

الإمارات تفك الشفرة اليمنية وتفوز 3 - 1 بخليجي 19

مباراة الفرصة الاخيرة امام عُمان والعراق

محمد عواضة: قلتها سابقًا وأكررها... إستاد الدوحة لا تُهدد يا العربيَّة!

انهار المنتخب العراقي فخسر بالأربعة أمام نظيره العماني

(الخميس) وذلك تجاه الانتقادات العنيفة التي وجهت له في اعقاب مباراة فريقه مع المنتخب القطري في استهلالية مبارياتهما في quot;خليجي 19quot;.
وقال الجوهر وعلامات الاستياء بادية على وجهه: quot;قدت المنتخب في 134مباراة، والجميع يعرف ماذا قدمت من انجازات، ومع ذلك لازال هناك من يتحدث عن عدم وجود عمل فني للمنتخبquot;.

وأضاف: quot;واجهت المنتخبات الخليجية جميعها، ولم أهزم من أي واحد منها، ولازال هناك من يشكك في قدراتي، في حين لو كان من يقود المنتخب quot;خواجةquot; لأتته الاشادة من كل مكان، وهذا قد يضطرني لألبس طربوشا وأغير لون عيني حتى يرضى عني الشارع السعوديquot;.

واستغرب الجوهر من الحديث عن وجود إحباط في الشارع الرياضي السعودي بعد التعادل مع قطر وقال: quot;نحن في البداية، والطريق للقب مفتوح، وفي خليجي 15تعادلنا في المباراة الأولى ومن ثم حققنا البطولة، وفي البطولة الماضية خسر المنتخب الاماراتي ورغم ذلك حقق اللقب، وأنا شخصيا استلمت المنتخب ثلاث مرات وكان خاسرا ومع ذلك مضيت به نحو النجاحquot;.

واعترف مدرب المنتخب السعودي بمسؤوليته حيال مستوى ونتيجة مباراة قطر الماضية رغم تبرئة ساحته من الأمير سلطان بن فهد وتحميله المسؤولية للاعبين وقال : quot;حديث الاميرسلطان نابع من ثقته بان اللاعبين لديهم الكثير،وعن نفسي أرى أنني اتحمل المسؤولية 100%quot;.

وحول رده على الاتهامات التي وجهها له المحلل ولاعب المنتخب السابق محمد عبد الجواد بمجاملته لبعض اللاعبين ومنهم ياسر القحطاني قال: quot;هؤلاء المحللون يصفون المباريات ولا يحللونها، ثم إن الفرق بيني وبين عبد الجواد أنني أقود منتخب الوطن من كرسي في الملعب، فيما يتحدث هو على كرسي داخل استوديوquot;.

ونفى الجوهر أن يكون قد تهرب من مواجهة الاعلامي حينما اوعز لمساعده في حضور المؤتمر الصحفي لمباراة قطر الماضية مشددا على ان القانون الدولي ينص على ضرورة حضور المدرب أو من ينوب عنه ولا يلزم المدرب نفسه فقط بالحضور.

واعترف الجوهر بمنعه لقائد المنتخب ياسر القحطاني من حضور المؤتمر الصحفي لارتباطاته مع الجهاز اللياقي.

وابدى الجوهر احترامه للمنتخب اليمني الذي ظهر بروح عالية مؤكدا بانه يثق كثيرا في اللاعبين بمنحه الفوز.

من جهته اكد مدرب اليمن محسن صالح بانه سيترك الفريق اليمني مع نهاية البطولة قبل ان تتم إقالته موجها انتقادات قوية للتحكيم في البطولة.

وقال صالح: quot;خطأ حكم قد يتسبب في قطع رقبتي وإقالتي، ورغم انه ليس من عادتي مهاجمة الحكام لكن منتخبنا ذاق الأمرينquot;.

وتمنى صالح لو يُخترع جهاز لكشف النوايا أسوة بجهاز quot;كشف الكذبquot; حتى تفتضح نوايا بعض الحكام تجاه المنتخب اليمني، حيث يتعرض للظلم لمجرد مجاملة المنتخبات الأخرى وهو ما لاحظته منذ quot;خليجي 18quot;.