خروج الأهلي وتأهل النصر والشباب والاتفاق في كأس ولي العهد


فيصل السليمان من الرياض : استطاع نادي الفتح السعودي درجة ثانية من اقصاء أهلي جدة من دور الـ16 لكأس ولي العهد بنتيجة 2-1 ، ليعلن تأهله إلى دور الثمانية من البطولة .

تمكن الاهلي من السيطرة على مجريات اللعب طوال الشوط الأول و بالرغم من مشاركة المحترف الجديد في صفوفه وليد سليمان الذي لم يفعل شيئاً انتهى الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وابتدأ الفتح التسجيل بالشوط الثاني عند الدقيقة quot;61quot; عن طريق اللاعب صادق العيد وأضاف هادي الدبيني الهدف الثاني في الدقيقة quot;83quot; واحرز ابراهيم هزازي هدف الاهلي الوحيد في الدقيقة quot;93quot; .

وتمكنأيضاًالنصر من الفوز السهل على نادي الفيحاء المتواضع على ارضه بالرياض بنتيجة 2 ndash; 0 ، النصر الذي يلعب بتشكيلته الكاملة احرز الهدف الأول عن طريق المحترف في صفوفه التون جوزيف عند الدقيقة quot;34quot; وأضاف المصري حسام غالي الهدف الثانيعن طريق ضربة جزاء في الدقيقة quot;88quot; .

وفي نفس المنافسة من دور الـ16 استطاع الشباب من التأهل عبر بوابة بهدفين مقابل هدف ، رغم أن أبها كان البادئ بالتسجيل في الدقيقة quot;19quot; غن طريق اللاعب مرجع اليامي الا أن الشباب ادرك التعادل في الدقيقة quot;26quot; من عمر المباراة عن طريق مميز كماتشو بضربة جزاء وأضاف نايف القاضي الهدف الثاني في الدقيقة quot;55quot; معلناً تأهل الشباب إلى الدور الثاني .

من جهته استطاع نادي الاتفاق من سحق الرياض بثلاثية نظيفة ليستمر الأخير مسلسل اخفاقاته ، وتغلب الوحدة على الأنصار بهدف مقابل لاشيء، ليعلنا تأهلهما إلى الدور الثاني .

علمأ أنه ستقام غدأ مباراتين ضمن منافسات الدور الأول من نفس البطولة ،تجمع الهلال والوطني والاتحاد والرائد .