أشرف أبوجلالة ndash; إيلاف: كشفت الهولندية من أصل مغربي بشري البالي، زوجة نجم منتخب هولندا واللاعب الحالي في صفوف نادي الأرسنال الإنكليزي، روبين فان بيرسي، للمرة الأولي عن أن زواجهما كان على وشك الانهيار تقريبا ً، حينما وُجهت لزوجها اتهامات بالاغتصاب قبل أربعة سنوات. ففي مقابلة مثيرة لها مع صحيفة quot;ذا صنquot; البريطانية نُشرت بعددها الصادر اليوم، كسرت بشري، 25 عام، صمتها حول تلك الفضيحة، وقالت أنها كانت حامل في طفلها الثاني عندما تعرض زوجها للاحتجاز خلف القضبان لمدة أسبوعين في هولندا عام 2005، بعد أن اتهمته زورا ً إحدى الراقصات هناك باغتصابها.

وأزاحت الصحيفة النقاب كذلك عن أن فان بيرسي سبق له الاعتراف بأنه مارس الجنس بالفعل مع تلك الراقصة التي تدعى ساندرا بوما كريجسمان، 21 عام، لكنه أكد على أن ذلك كان بمحض إرادتها. وبعد سلسلة من التحقيقات، تم تبرئة ساحة فان بيرسي دون أن توجه إليه اتهامات في نهاية الأمر. وتابعت بشري حديثها بالقول :quot; لقد ارتكب روبين خطأ ًجسيما ً. وكان من السهل علي ّ وقتها أن أتركه، فقد كنت فتاة شديدة الغضب. وكان بمقدوري أيضا ً أن أنظر إلى الأمام وأبحث عن فتى آخر. لكني لم أكن أريد ذلك لأن ما كان يجمع بيننا كان شيئا ً شديد الخصوصية. كما أني لا أعتقد أن هناك شخص ما في العالم مثله. والكل معرض لارتكاب أخطاءquot;.

وأضافت قائلة ً :quot; قد يبدو ما أقوله غريبا ً، لكن الأمور تحسنت بينا الآن بعد مرور هذا الوقت. كما ساعدتنا تلك المحنة على إخراج أفضل ما بداخلنا. فقد كانت نقطة فاصلة ndash; وتساءلنا وقتها: هل نتوقف أم نستمر؟ وقد وافق كلينا على أن نستمرquot;. كما كشفت بشرى عن أن والدتها كانت تحذرها مرارا ً وتكرارا ً من فان بيرسي بسبب معرفتها عن لاعبي الكرة وما يتمتعون به من طيش وعدم مسؤولية، وذلك عند بداية تعرفها عليه حينما كانا يبلغان من العمر وقتها 19 عاما ً، وأضافت بشرى بقولها :quot; لقد كان بالنسبة لي أول صديق جاد في حياتي كما كُنت أول صديقة جادة في حياته. وبرغم تحذيرات والدتي منه، إلا أنها باتت متيمة به الآن، ولم لا، فهو شخصية صادقة وجميلةquot;. أما فان بيرسي، الذي انضم للغانرز عام 2004، فقد صرح من جانبه قائلا ً :quot; نحن سعداء للغاية، وزوجتي تتمتع بشخصية جميلةquot;.