بروتريا : أكد الجهاز الطبي للمنتخب المصري لكرة القدم عدم قدرة المهاجم محمد زيدان على خوض المباراة المرتقبة أمام المنتخب الأمريكي يوم الأحد ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس القارات 2009 التي تستضيفها جنوب إفريقيا حتى الـ 28 من يونيو حزيران الجاري.

وتعرض اللاعب للإصابة بشد في العضلة الخلفية للفخذ في الدقائق الأخير من الشوط الأول لمباراة فريقه أمام المنتخب الإيطالي (فاز المنتخب المصري 1-صفر)، لكنه ظل في الملعب حتى الدقائق الأولى من الشوط الثاني قبل أن يتم تغييره.

وأكد طبيب الفريق أحمد ماجد أن إصابة لاعب بروسيا دورتموند الألماني ليست خطيرة، لكن الجهاز التدريبي يرفض المجازفة بأي لاعب وإشراكه في المباريات إلا عندما يكون سليماً ومستعداً تماماً.

من جانبه، رفض اللاعب التحدث إلى وسائل الإعلام العربية والعالمية لشعوره بالإحباط، سيما أنه كان يمني النفس بالمشاركة في المباراة التي ستحدد مصير quot;الفراعنةquot; في الوصول إلى الدور قبل النهائي من البطولة.

في الوقت نفسه، يعكف الجهاز الفني حالياً على تجهيز اللاعب سيد معوض الذي أصيب خلال المباراة نفسها في الرباط الداخلي للركبة، إلا أن فرص الأخير للعب أمام منتخب بلاد quot;العم سامquot; تبدو كبيرة.