الهلال والنصر مواجهة للتاريخ

تنقل ايلاف مباشرة مجريات مباراة الهلال والنصر في ديربي الكرة السعودية، والتي تقام في اطار مباريات الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين، حيث تقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي وسط حضور جماهيري غفير.

quot;الديربيquot; سيكون الـ 72 بين الفريقين إذ فاز الهلال بـ 27 مباراة وفاز النصر بـ 21 مباراة فيما تعادل الفريقين بـ 24 لقاء، كان آخر فوز للهلال على النصر هو بنتيجة 2-0 في الدور الثاني للموسم الماضي، فيما لم يسجل النصر أي فوز على الهلال بالدوري في آخر 4 مواسم.

يدير المباراة طاقم تحكيم من اليونان بقيادة الحكم الدولي كالوبولوس ديميتريس .

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2/2 ، ليرفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط في صدارة الترتيب ، في حينرفعالنصر نقطتين من تعادلين وخسارة.

انطلق الشوط الثاني ........... في الدقيقة 63 يحرز حسين عبدالغني هدف النصر الثاني من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة غالطت الدعيع ودخلت المرمى.قبل أن يرد احمد الصويلح هدف التعديل للهلال في الدقيقة 71.

==================================

انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما،حيث تقدم النصر في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء ترجمها بنجاح محمد السهلاوي ، حيث احتسب الحكم ركلة الجزاء بعد لمس المرشدي بيده الكرة.

وفي الدقيقة 32 يحرز أحمد الفريدي هدف التعادل للهلال.

تشكيلة الهلال: محمد الدعيع- أسامة هوساوي - ماجد المرشدي- عبدالله الزوري- لي يونغ- رادوي- أحمد الفريدي- محمد الشلهوب- ويلهامسون - عيسى المحياني- ياسر القحطاني.

تشكيلة النصر: خالد راضي- صالح صديق- ايدير- أحمد البحري- حسين عبدالغني* يوسف الموينع- لي شو- ابراهيم غالب- حسام غالي- فيقارو- محمد السهلاوي..