استعرض المهاجم المصري محمد زيدان لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم كل مواهبه في فنون اللعبة خلال مباراة ناديه الأخيرة في الدوري الألماني أمام نادي مونشنجلادباخ والتي فاز بها دورتموند بثلاثة أهداف نظيفة أحرز منها زيدان هدفين وأهدى الثالث لزميله بتمريرة رائعة.

وعلى الرغم من البراعة التي اظهرها زيدان في هذه المباراة وقبلها ايضا مع منتخب بلاده أمام انجلترا واحرازه هدف مصر الوحيد ، إلا أن اللاعب لم يسلم من الانتقادات لأن مستواه الحالي هو نفس مستوى أدائه مع نادي ماينز قبل انتقاله إلى دورتموند.

وذكرت مجلة كيكر الرياضية أن المدير الفني لنادي دورتموند يورجن كلوب أكد أن أداء زيدان في مركز لاعب الوسط المهاجم أرقى ما يمكن الوصول اليه ولن يمكن للاعب آخر تعويضه.

ولكن المدير الفني كلوب اعترف أن أداء زيدان في ماينز أيام كان يدربه كان أفضل بكثير من مستواه في دورتموند واضاف quot;في بعض الأحيان يفقد زيدان التركيز وبعدها نرى القليل من قدراته غير العادية على أرض الملعبquot;.

ومن جانبه قال زيدان /29 عاما/ إنه ينظر إلى التعليقات حول أدائه بايجابية وأكد أنه يشعر بضغط اللاعبين المنافسين داخل ناديه ولذلك فهو يعمل على استمرار التألق لضمان مكانه الأساسي مع الفريق.