حرصت quot;إيلافquot; خلال أعوامها التسعة الماضية على تقديم تغطية شاملة تشمل متابعة كافة الأحداث الرياضية المختلفة التي شغلت العالم سواء العربية منها أو الدولية ، ومع إضاءة شمعتها العاشرة ستكون في الموعد أيضا في حلة جديدة من تغطية نوعية للأحداث الرياضية المقبلة.

عبدالله زقوت ndash; إيلاف : مع إضاءة quot; إيلاف quot; شمعتها العاشرة يلوح في الأفق الحدث الأبرز عالميا والذي ينتظره عشاق المستديرة حول العالم ألا هو المونديال الذي يقام كل 4 سنوات، حيث يجري هذه السنة في جنوب أفريقيا.

ومع احتفالات إيلاف بعيدها العاشر، يتحضر القسم الرياضي لتقديم كل ما هو جديد ونوعي لتغطية هذا الحدث الأبرز عالميا، حيث سيتصدر تغطيته عيد إيلاف العاشر مع تخصيص ملحق مستقل يستعرض فيه كأس العالم من الألف إلى الياء، علمًا أن تغطية إيلاف لن تقتصر على الأخبار فحسب بل ستتعداها التقارير والتحقيقات إلى جانب وضع القارئ العربي في صورة الحدث من خلال التحليل الفني الشامل للمباريات و بموازاة ذلك توضيح كامل بمجموعة من الصور المختلفة المعبرة عن هذا الحدث الرياضي.

صورة مركبة للقسم الرياضي في ايلاف وستنوع تغطية quot; إيلافquot; لهذا العام بالاضافة للحدث المونديالي بين مختلف الرياضات المحببة للجمهور الرياضي، حيث ستكون في الموعد مع تتابع الأحداث الرياضية لتقديم تغطية رياضية مميزة لكل الألعاب.

و من هنا تؤكد إيلافquot; على مضيها قدمًا في مسيرتها التي بدأتها في مواكبة ومتابعة الأحداث الرياضية، كي نكون في قلب الحدث، و قبل ذلك كسب ثقة قراءنا الأعزاء الذي يتابعوننا أولاً بأول، دون إغفال جانب الدقة والأمانة والمهنية في نقل كافة الأحداث الرياضية.

من دون شك، سيكون كأس العالم الذي سيقام في جنوب إفريقيا الشهر المقبل أبرز التغطيات التي تتحضر لها إيلاف من حيث التغطية النوعية، ولهذا استعدت إيلاف بكل قوتها وحشدت كل وسائلها من اجل أفضل تغطية للعرس العالمي الكبير.

وستقوم إيلاف بإنشاء ملحق خاص لتغطية كاس العالم تأخذ على عاتقها متابعة كافة أخبار المونديال واستعراض نتائج المباريات إضافة إلى تصريحات اللاعبين والمدربين .

وستكون صفحة كأس العالم في إيلاف محدثة طوال الوقت مما يعطي انطباعًا ان القارئ سيشعر بأنه تتابع كأس العالم كأنه في جنوب أفريقيا .

وستعمل إيلاف على أن تكون مباريات المونديال ونتائجها شاملة من ناحية الصور والتصريحات قبل المباريات وبعدها .

كما وستنشر تقارير من مراسليها المنتشرين في الوطن العربي تختص بمدى متابعة و اهتمام العرب بالمونديال الذي سيمتد لشهر كامل .

وتخصص إيلاف زاوية خاصة بالفيديو، يتم من خلالها عرض ابرز اللقطات، والأهداف عبر تقنية الفيديو.

وسيكون للمنتخب العربي الوحيد في المونديال وهو الجزائر، تغطية خاصة جدًّا من خلال متابعة أخباره قبل وأثناء المونديال العالمي، ورصد اراء الشارع العربي والجزائري بحظوظه في كأس العالم.

ولن تكون تغطية إيلاف مقتصرة على كأس العالم لهذا العام، بل ستتواصل تغطيتها أيضًا بجملة من الأحداث والمتابعات الرياضية العربية والدولية نذكر منها:

كأس الخليج الذي يقام في اليمن أواخر العام الجاري.
كأس أمم آسيا الذي يقام في قطر مطلع العام المقبل.
متابعة مميزة لدوري أبطال إفريقيا.
متابعة مميزة لوري أبطال آسيا.
كاس العالم للأندية بأبي ظبي.
متابعة أقوى الدوريات العربية في( السعودية، مصر، لبنان، سوريا، المغرب، الأردن، عُمان، قطر، البحرين، العراق، الامارات واليمن)
وكذلك الدوريات في الدول الأوروبية ( انكلترا، ايطاليا، فرنسا، المانيا، هولندا، اسكتلندا، اسبانيا، البرتغال وبلجيكا ).